افضل محاكي فري فاير للكمبيوتر الضعيف 2023

هل جربت العديد من محاكيات الأندرويد المشهورة لتشغيل لعبة فري فاير لكنها لم تشتغل معك؟ هل الكمبيوتر الخاص بك بموصفات ضعيفة ويصعب عليه تشغيل العاب قوية كببجي وفري فاير؟ إذا كنت تعاني من هذه المشاكل فاستمر في قرائة هذا الموضوع.

ففي هذه المقالة سنعرفك على بعض محاكيات فري فاير عالية الاداء، هذه المحاكيات تم تطويرها لتشتغل على أضعف أجهزة الحاسوب، اذا لم تشتغل معك اللعبة على هذه المحاكيات فكن متاكد انها لن تعمل على أي محاكي اخر.

ما هو محاكي فري فاير للكمبيوتر؟

محاكي فري فاير هو عبارة عن برنامج يهدف إلى محاكات تطبيقات الاندرويد على جهاز الكمبيوتر، هذه المحاكيات ليست معقدة كما تعتقد، يمكنك بسهولة تثبيتها على جهازك وتشغيل لعبة فري فاير عليها في بضع نقارات فقط.

فيما يلي أفضل محاكي فري فاير للاجهزة الضعيفة يمكنك من خلاله تشغيل فري فاير دون أي تقطيع أو بطئ في اللعب.

بالإضافة إلى ذلك إذا كان لديك جهاز كمبيوتر بمواصفات قوية لتحسين أداء هذه المحاكيات، فسيكون ذلك أفضل بالنسبة لك.

أفضل 8 محاكيات فري فاير للاجهزة الضعيفة

في هذه القائمة سأقدم لك افضل محاكي فري فاير بناء على تجارب المستخدمين وتقييماتهم لجودة هذه المحاكيات، ومن خلال تجربتي الشخصية لها في لعب لعبة فري فاير وببجي على جهاز كمبيوتر ذو مواصفات متوسطة.

1. محاكي SmartGaGa

اخف محاكي للاجهزة الضعيفة

اول محاكي معنا والذي استخدمه شخصيا وافضله عن كل المحاكيات هو محاكي SmartGaGa، شاع كثيرا في الأونة الاخيرة بين المحاكيات بعد أن أقبل العديد من محبي العاب الأونلاين على محاكيات الأندرويد من أجل تجربة لعبة بابجي على الكمبيوتر، حيث لقي شهرة واسعة ونال إعجاب العديد من الأشخاص الذي قامو بتثبيته.

قمت بتجربته فوجدت أنه يشتغل على الاجهزة الضعيفة بدون مشاكل، يتميز بسهولة الإستخدام وخفته وسرعته على اجهزة الكمبيوتر الضعيفة وذلك لأانه يستخدم تقنية Turbo GPU الذي يقلل من إستهلاك موارد الحاسوب من رام وبروسيسور معا الحفاظ على سرعة المحاكي وتشغيل الالعاب القوية ذات الجرافيك العالي مثل PUBG Mobile و Free Fire على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة.

2. محاكي REMIX OS

يعد Remix OS أحد محاكيات الاندرويد التي تم تصميمها خصيصًا لألعاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر، إنه واحد من المحاكيات الذي تم تطويره بواسطة تقنية Jide خاصة لألعاب الكمبيوتر المحمول.

محاكي فري فاير للاجهزة الضعيفة

أفضل شيء في محاكي Remix OS هو أنه يأتي مع إصدار اندرويد مارشميلو افتراضيًا بينما لا يزال هناك العديد من المحاكيات التي لا تدعم إصدار الاندرويد أعلى من Lollipop، أيضًا واجهة المستخدم بسيطة جدا وسهلة التعامل معها.

يعتبر Remix OS أفضل محاكي فري فاير للاجهزة الضعيفة،اذا كنت تريد تشغيل اللعبة بشكل سريع على جهاز مواصفاته ضعيفة فأوصيك بهذا المحاكي عن تجربة.

3. محاكي BLUESTACKS

يعد Bluestacks أحد أقدم محاكيات الاندرويد الموثوق به لكل من انظمة الماك و الويندوز، وهو معروف بكونه يدعم اجهزة الكمبيوتر الضعيفة ويقدم مزيج من التحسينات والاداء الرائع في تشغيل لعبة فري فاير.

محاكيات فري فاير

اعترف العديد من مستخدمي محاكي Bluestacks أن لعب فري فاير على هذا المحاكي يمنحهم مزايا طفيفة فيما يتعلق بأداء أفضل للجهاز والرسومات وما إلى ذلك.

على أي حال يمكنك دائمًا تنزيل محاكي Bluestacks من موقعه الرسمي على الإنترنت، بعد تنزيله مباشرة يمكنك تسجيل الدخول إلى متجر جوجل بلاي ستور باستخدام حسابك Google، وتنزيل فري فاير والبدء في اللعب مباشرة بعد ذلك.

أيضًا ستكون الإعدادات مثل الرسومات وتعيين المفاتيح سهلة بالنسبة لك حيث يعمل Bluestacks لتكوين هذه الخيارات افتراضيًا.

ميزات المحاكي

  • اداء عالي جدا في تشغيل الالعاب القوية على الكمبيوتر الضعيف
  • يمكنك لعب العاب متعددة في وقت واحد.
  • ميزة Eco Mode لتقليل إستهلاك الموارد.
  • يسمحل لك بتصوير الالعاب فيديو.
  • عمليات تثبيت العاب وتطبيقات الاندرويد سهلة جدا.
  • واجهة المحاكي بسيطة ونظيفة.

4. محاكي gameloop

gameloop يعتبر ثاني افضل محاكي فري فاير خفيف للكمبيوتر الشخصي في هذه القائمة، ويصادف أيضًا أن يكون المحاكي الرسمي الذي صممه مطوري لعبى بابجي موبايل الشهير لمنح المستخدمين تجربة أفضل على جهاز الكمبيوتر.

محاكيات فري فاير

هناك العديد من الميزات في محاكي gameloop والتي يمكنك أن تجدها مفيدة، إنه المحاكي الرسمي للعبة ببجي، لذلك فهو متوافق معا لعبة فري فاير ايضا ويتوفر على ميزات وتحسينات ضخفة لن تجدها في اي محاكي اخر، وبفضل التحديثات المنتظمة الأخيرة، فهو يتطور يوما بعد يوم ليعمل على جميع اجهزة الكمبيوتر الضعيفة بشكل جيد دون تشنجات.

ستستغرق عملية التثبيت بأكملها وقتًا أقل مما تتوقع، ياتي ملف التثبيت بحجم ملف 1 ميجا بايت، بعد تحميل المحاكي وتثبيته تتوجه الى خانة Game Center وهناك ستجد مربع البحث تقوم بالبحث عن Free Fire بعد ذلك تقم بتحميل وتثبيت اللعبة من خلال الضغط على Install.

ميزات المحاكي

  • يدعم لعبة فري فاير بشكل جيد.
  • لا تحتاج إلى التسجيل في المحاكي.
  • تم تطوير هذا المحاكي ليتناسب معا أجهزة الكمبيوتر منخفضة المواصفات.
  • يدعم العديد من اللغات.
  • يمكنك التحكم في إعدادت الرسومات لتقليل او رفع جودة اللعبة.

5. محاكي LDPlayer

محاكي اندرويد خفيف

محاكي LDPlayer الخفيف والمجاني تم ترشيحه مؤخرا كأفضل اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر وذلك للعديد من المميزات التي تم تطويرها في المحاكي وإصلاح بعض العيوب، ما يميز محاكي LDPlayer الإستفادة الفائقة في موارد الكمبيوتر ليتوافق معا أحدث الالعاب، واجهة المحاكي خرافية حيث انها شبيهة بواجهة Nox الذي يعتبر اقوى محاكي لكنه يعمل على الأجهزة القوية فقط، يشتغل على جميع إصدارات الويندوز بسرعة معا توفره على إصدار اندرويد 5.1 ليصبح متوافق معا جميع الالعاب الحديثة ،عيب المحاكي الوحيد أن حجمه كبير بعض الشيء ولكن يتم تثبيته على الجهاز في وقت قصير عكس المحاكيات المذكور الاخرى.

ميزات المحاكي

  • فتح الالعاب في وقت واحد من خلال ميزة تقسيم الشاشة.
  • دعم العديد من اللغات من بينها العربية.
  • يمكنك تحميل وتثبيت الالعاب من المتجر الخاص بالمحاكي أو من خلال جوجل بلاي.

6. محاكي NOX PLAYER (يتطلب مواصفات كمبيوتر عالية)

لا يمكن لأي من المحاكيات الاخرى ان تصل الى مستوى محاكي Bluestacks لتشغيل لعبة فري فاير، لكن محاكي NOX Player هو ايضا أحد أفضل محاكيات الاندرويد، وكتجربة شخصية من خلال هذا المحاكي يمكن لعب معظم ألعاب الاندرويد التي فاتتك على هاتفك الاندرويد بشكل مثالي على NOX Player.

محاكيات فري فاير

سيستغرق التعرف على إعدادات مشغل NOX وقتًا لأي شخص بسبب التعديلات الكثيرة المتوفرة عليه، ولكن بمجرد التعرف عليها لن تكون هناك أي مشكلة بالنسبة لك لتشغيل لعبة فري فاير على جهاز الكمبيوتر.

يعد NOX Player أحد المحاكيات المصممة جيدًا والمحسّنة لنظامي التشغيل ويندوز و الماك، وهو محسّن تمامًا لإرضاء تجربة المستخدم، لا تتوقف عن القراءة! لا يزال هناك 3 افضل محاكيات فري فاير لأجهزة الكمبيوتر لتتعرف عليها.

قد يهمك: افضل 16 محاكي ايفون للكمبيوتر (تشغيل تطبيقات iOS)

7. محاكي MEMU PLAYER

يعتبر  محاكي MEmu محاكي رائع اخر للاجهزة الضعيفة والذي يمكن تشغيله على جهاز كمبيوتر بحد أدنى من المواصفات، عندما يتعلق الأمر بالمواصفات لا يحتاج MEmu إلى جهاز كمبيوتر بمواصفات قوية لمحاكات بيئة الاندرويد على الحاسوب.

محاكي فري فاير للاجهزة الضعيفة

تعد متطلبات استخدام هذا المحاكي على جهازك الكمبيوتر بسيطة، ويمكن أيضًا تحسين أدائه إذا كنت تستخدم كارت الشاشة.

أيضًا يأتي محاكي MEmu مع تحسينات الإعداد الأساسية مثل تعيين المفاتيح التي ستجعل في النهاية طريقة لعب فري فاير على جهاز الكمبيوتر سهلة بالنسبة لك، ولكن سيكون من الرائع إذا كان بإمكانك استخدام جهاز كمبيوتر شخصي على الأقل يعمل بنظام التشغيل ويندوز 7 بمعالج ثنائي النواة لتشغيل ألعاب متطورة مثل فري فاير  وببجي.

شاهد أيضا: تحميل افضل محاكي ps3 للكمبيوتر ( شغال 100٪ )

8. محاكي Leapdroid

leap droid 1

هو محاكي اندرويد جديد نسبيا في ساحة المحاكيات وفي الغالب لم تسمع به من قبل، رغما أنني لم أجربه إلا أن معظم الأشخاص الذين جربو هذا المحاكي كانت لهم تجربة جيدة معه من حيث السرعة والأدء العالي في تشغيل الالعاب على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة.

بحجم الذي يبلغ 250.37 ميجابايت وقدرته على تشغيل مختلف العاب الاندرويد بشكل جيد فأعتقد أنه محاكي يستحق التجربة، يمكن استخدامه لممارسة الألعاب والوصول إلى مواقع التواصل الاجتماعية واختبار التطبيقات.

ميزات المحاكي

  • متوفر مجانا.
  • سهل الاستخدام.
  • سريع وخفيف.
  • لا يستهلك الكثير من موارد الحاسوب.
  • يعمل على جميع أنظمة الويندوز.
  • إمكانية تحديد دقة الالعاب حسب رغبتك.

في النهاية الأمر كله يتعلق بالمحاكي الذي عليك أن تختاره وفقًا لاستخدامك، كن حذرًا بشأن نوع المحاكي الذي ستختاره ؛ قد يكون الأمر صعبًا وفقًا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ولكن إذا كنت تبحث عن أي نوع من المساعدة لاختيار أفضل محاكي فري فاير لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز، فلا تتردد في ترك تعليق أدناه.

يمكننا مساعدتك في اختيار الأفضل لك، لا تنس أيضًا مشاركة هذه المقالة بين رفاقك في الألعاب الذين قد يجدونها مفيدة.

sami soltani

sami soltani

اسمي سامي سلطاني من مواليد 1996 بالجزائر، حاصل على شهادة الماجيستير في الإعلام والإتصال، وشهادة تقني سامي في الإعلام الألي، اعمل ككاتب محتوى ومسوق الكتروني على منصة جوجل أدس، أحب كل ما يخص مجال التقنية خاصة أنظمة التشغيل والذكاء الصناعي، أيضا انا من عشاق الأفلام والألعاب بكل انواعها، لهذا السبب قمت بإنشاء مدونة سنة 2016 أضع فيها كل ما يتعلق بمجال التقنية.

10 تعليقات

  1. ابحث عن محاكي أستطيع تشغيل لعبة free fire عليه بمواصفات عالية مع العلم ان رامات جهازي 16 جيجات وكرت الشاشة Gtx660 فهل من اقتراح وشكرا لكم ❤❤❤❤❤

  2. انا ابحث عن محاكي استطيع تشغيل لعبة فري فاير عليه بمواصفات عاليه مع العلم ان رامات جهازي هي 2 جيجاغيت فهل من اقتراح وشكرا

  3. السلام عليكم انا ابحث عن محاكي للعب فري فاير للعلم راماتي3GB ارجو ان ترد علي في اقرب وقة

  4. السلام عليكم اريد محاكي بدون لاق على ويندوز 10 الجهاز ضعيف شويه مع العلم ان جهازي 2ججا رام او 1 ججا رام

  5. جهازي ضعيف وحملت معظم المحاكيات وكله تتوقف في 99 ويقولونا لي باني يجب ان انزع مانع الفيروسات وانا خائف ان يحدث للحاسوب مكروه

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *