أكثر من 20 نصيحة وحيلة لمساعدتك على إتقان لعبة PUBG Mobile

تعلم الاحتراف في لعبة PUBG Mobile

لاتزال PUBG Mobile واحدة من الألعاب المحمولة الرائدة في جميع أنحاء العالم. لقد تمكنت من كسب أكثر من 3.5 مليار دولار من إنفاق اللاعبين منذ إطلاقها في عام 2018 ، منها أكثر من 500 مليون دولار تم تحقيقها في 72 يومًا فقط في وقت سابق من هذا العام. وفقًا لتقرير صادر عن Sensor Tower ، فإن PUBG Mobile هي أيضًا لعبة royale ذات أعلى الأرباح التي تتفوق على أمثال Garena Free Fire و Knives Out و Fortnite و Call of Duty: Mobile.

قد يهمك: كيفية تسريع لعبة ببجي للكمبيوتر الضعيف بخطوات بسيطة

الآن إذا كنت لا تزال تلعب اللعبة وترغب في تحسين مهاراتك ، فلدينا الدليل المناسب لك فقط. إليك بعض النصائح القيمة التي يمكن أن تساعدك على كسب عشاء الدجاج.

الذخيرة

التقط جميع أنواع الذخيرة في الدقائق القليلة الأولى من اللعبة ، حتى تجد مجموعة جيدة من الأسلحة التي ترضيك. يجب عليك إسقاط أي ذخيرة غير ضرورية من حقيبتك لتوفير مساحة للأغراض الأخرى. نقترح أيضًا وضع علامة على الذخيرة التي أسقطتها ، في حال ارادها زميلك في الفريق. راقب باستمرار كمية الذخيرة التي تحملها واستمر في نهب صناديق الأعداء أثناء تقدمك في اللعبة. تأكد أيضًا من استمرار إعادة شحن بندقيتك لتجنب التأخير بين المعارك.

مشاركة الموارد

من الجيد مشاركة غنائمك مع زملائك في الفريق. لا فائدة من تخزين العناصر إذا لم تكن لها فائدة ، بل قم بتمريرها إلى شخص قد يحتاجها بالفعل. ضع علامة على العناصر الموجودة على الأرض وأبلغ زملائك في الفريق عنها خاصةً إذا وجدت ذخيرة أو نطاقات أو علاجات إضافية.

استخدم أفضل إعدادات الرسومات PUBG Mobile

PUBG Mobile هي لعبة كثيفة الاستخدام للموارد. يجب أن توفر لك معظم الهواتف والأجهزة اللوحية الرائدة أعلى مستوى من الرسومات. نصيحتنا هي ضبط إعداداتك على Smooth مع الحد الأقصى لمعدل الإطارات المتاح لجهازك. حاليًا ، 90 إطارًا في الثانية هو أعلى إعداد مما يجعل اللعب سلسًا للغاية. بالطبع ، ستحتاج إلى هاتف أو جهاز لوحي مزود بشاشة عرض بمعدل تحديث 90 هرتز أو أعلى. يعني معدل الإطارات الأسرع أيضًا أن اللعبة ستستجيب بشكل أسرع لأوامرك.

سماعات الرأس أمر لا بد منه

PUBG Mobile هي أكثر بكثير من مجرد معارك بالأسلحة النارية والانفجارات. عليك أن تكون حذرا للغاية بشأن الأعداء الكامنين حولك ، وخاصة أولئك الذين camp. يضمن وجود زوج جيد من سماعات الرأس أنه يمكنك سماع أعداء يقتربون منك سيرًا على الأقدام أو في المركبات. يمكن أن يساعدك استخدام سماعات الرأس أيضًا في الحصول على فكرة جيدة عن الطلقات النارية التي تم إطلاقها في مكان قريب حتى تكون متيقظًا لهجوم وارد محتمل. علاوة على ذلك ، فإن سماعات الرأس ضرورية إذا كنت تلعب اللعبة مع أصدقائك من أجل التواصل الفعال.

الإعدادات المسبقة للأوامر الصوتية على PUBG Mobile

إذا كنت تلعب كثنائي أو فريق ، فأنت بحاجة إلى التواصل بنشاط مع زملائك في الفريق. تأتي اللعبة مع أوامر صوتية مسبقة التحميل يمكنك الوصول إليها بسرعة مما يسهل التواصل. تأتي بعض هذه الأوامر أيضًا مع القدرة على إسقاط علامة. هذا يجعل من السهل على اللاعبين الآخرين في فريقك تحديد موقع الأعداء والمركبات وعناصر النهب وما إلى ذلك.

الإعدادات المسبقة للأوامر الصوتية على PUBG Mobile

دردشة صوتية داخل اللعبة

بالطبع ، أفضل طريقة للتواصل وأكثرها فعالية هي استخدام خيار الدردشة الصوتية داخل اللعبة. قبل أن تترك الميكروفون قيد التشغيل ، تأكد من أنك لا تلعب في بيئة صاخبة لأنها قد تشتت انتباه بقية اللاعبين في فريقك. هناك أدوات تبديل لتشغيل الميكروفون وإيقاف تشغيله بسرعة أو يمكنك الاعتماد على خيار “انقر للتحدث”. بالإضافة إلى ذلك ، استخدم البوصلة الموجودة في الأعلى لإعطاء توجيهات دقيقة لطاقمك.

منظور الشخص الثالث

لا يمكننا التأكيد على هذا بشكل كافٍ ، ولكننا نستفيد جيدًا من وجهة نظر الشخص الثالث لصالحك. لا تتسرع في مهاجمة خصومك ، بل انتظرهم خلف حائط ودعهم يقتربون منك. هاجم عدوك عندما يكون أكثر ضعفًا وغير مدرك لموقعك. يوجد منحنى تعليمي لقتل عدو بكفاءة باستخدام منظور الشخص الثالث. ولكن بمجرد أن تكون لديك فكرة ، ستكتسب الثقة في أداء القابض وإنهاء تشكيلة كاملة بنفسك.

منظور الشخص الثالث

إطلاق النار المسبق

إطلاق النار قبل أن تحصل على العدو في هدفك له فوائده. من خلال القيام بذلك ، لا يقتصر الأمر على تقليل وقت رد فعل عدوك لمهاجمتك ، بل من المتوقع أن تهبط رصاصاتك بشكل أسرع وفعال. هذا هو الأفضل للقتال عن قرب ولا ينطبق على بنادق القنص ذات الترباس.

أسلحة منخفضة التصنيف على PUBG Mobile

تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من الأسلحة وبينما قد يبدو بعضها عديم الفائدة ، إلا أنها قد تكون مميتة للغاية. لا تقلل من تقدير قدرة البنادق ، أو بعض SMGs مثل UZI و UMP45. يمكن أن تكون منقذك في المراحل الأولى من اللعبة.

نظرة خاطفة 

لا تعرض نفسك خاصة عندما تعلم بوجود قناص عدو حولك. استخدم خيار النظرة الخاطفة المتاح ضمن الإعدادات الأساسية. يتم إيقاف تشغيله افتراضيًا لذا تأكد من تمكينه. هناك إعدادات إضافية لخيار النظرة الخاطفة ، لذا حاول تجربة هذه الإعدادات أيضًا.

اعدادات نظرة خاطفة 

راقب محيطك

وجود عين حريصة مهم جدا. تُغلق جميع الأبواب عند بدء اللعبة ، لذا إذا رأيت بابًا مفتوحًا ، فهذا يعني أن شخصًا ما كان هناك. يمكنك تأكيد ذلك عن طريق التحقق من المسروقات المتوفرة في تلك المنطقة.

كيف تجري بسرعة

أفضل طريقة للركض بسرعة هي التخلص من سلاحك. يمكنك أيضًا استهلاك بعض المعززات مثل مسكنات الألم أو مشروبات الطاقة لزيادة وتيرتك.

المنطقة الحمراء والمنطقة الزرقاء

المنطقة الحمراء هي منطقة تم وضعها بشكل عشوائي على الخريطة ويجب تجنبها بأي ثمن. اختبئ حتى تختفي المنطقة وإلا فقد تنفجر بالقنابل التي تسقط من السماء. أما بالنسبة للمنطقة الزرقاء ، فإن أول دائرتين لا تسببان الكثير من الضرر ، لذلك لا داعي للذعر. إنها الدوائر القليلة الأخيرة التي يجب أن تقلق بشأنها.

وضع النار الفردي

هناك أسلحة معينة يمكن استخدامها لإطلاق طلقة واحدة بدلاً من التفجير أو التلقائي. هذا يعني أنك بحاجة إلى النقر باستمرار على زر إطلاق النار. الآن قد يبدو هذا غير مريح ، ولكن يمكن أن يكون مفيدًا في مواقف معينة خاصة إذا كان لديك سلاح DMR أو M16A4.

استرجاع تلقائى

توفر PUBG Mobile القدرة على اختيار العناصر تلقائيًا. يمكنك تمكين أو تعطيل هذه الميزة من الإعدادات وحتى تعيين الحد الأقصى للذخيرة وعناصر الاسترداد والقذائف والنطاقات. يمكن أن يكون هذا مفيدًا حقًا لأنه يتجنب التقاط كل عنصر على الأرض وتوفير مساحة مهمة في حقيبة الظهر الخاصة بك.

اعدادت الاسترجاع التلقائى

تجنب التعرض للرصاص

إذا تم إطلاق النار عليك ، فلا تركض في خط مستقيم. حاول التعرج والقفز لتجنب الرصاص. إذا أطلق عليك عدو من مسافة بعيدة ، فإن الاستلقاء هو أسوأ شيء يمكنك القيام به. حاول الحصول على غطاء وإلقاء نظرة على الخريطة المصغرة فورًا للحصول على فكرة عن الاتجاه من مكان التقاط الصورة.

جيروسكوب

يمكن لـ PUBG Mobile الاستفادة من جيروسكوب هاتفك. إنه يحتوي على منحنى تعليمي ، ولكن بمجرد أن تتعطل ، ستتمتع بتحكم أفضل في التصويب وارتداد البندقية. يمكنك تمكينه من خلال التوجه إلى الإعدادات> أساسي وضبطه بالانتقال إلى الإعدادات> الحساسية.

تعديل وتثبيت جيروسكوب

حساسية

إن امتلاك الحساسية المناسبة يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا. توجد إعدادات حساسية مختلفة للكاميرا و ADS (التصويب لأسفل) والجيروسكوب كما ذكرنا أعلاه. لكل منها منزلقات مختلفة لنطاقات مختلفة ووجهات نظر الكاميرا. قد يبدو الأمر مربكًا بعض الشيء في البداية ولكن يمكنك اختيار إعداد عام متاح في الأعلى.

احدادت افضل حساسية

استخدم المركبات بحكمة

هناك العديد من المركبات التي يمكنك استخدامها في اللعبة. كن حذرًا أثناء القيادة لأنه من السهل على الأعداء اكتشافك بسبب الضوضاء التي يصدرونها. تحتاج أيضًا إلى مراقبة شريط الصحة لسيارتك أو قد ينتهي بك الأمر في مكان لا تريده. من المعتاد أيضًا حمل عبوة غاز حتى تتمكن من إعادة تزويد سيارتك بالوقود عند الحاجة.

خطط لهجومك

ضع إستراتيجية قبل الاندفاع إلى مبنى من أجل كمين. تحقق من زواياك واستمع إلى خطى واستخدم القنابل اليدوية ونسّق مع فريقك لمطاردة المعارضين بكفاءة. الجري مباشرة في العدو لن يفيد أبدًا.

تحميل لعبة PUBG Mobile

 

تحميل لعبة PUBG Mobile

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى