استرجاع حساب فيسبوك معطل بدون هوية او بالهوية في 24 سا

كيفية إسترجاع حساب فيسبوك بدون هوية او من خلال الهوية من الأسئلة الشائعة لكل من تم غلق حسابه ولم يستطع إستعادته ، لعدم توفره على هوية تثبت ملكيته للحساب ، ولكثرة الأسئلة عن طريقة لحل هذه المشكلة التي يقع فيها أغلب الأشخاص ، قررت أن أضع بين أيديكم بعض الحلول الفعالة لاسترجاع حساب فيسبوك معطل بدون هوية او باستعمال الهوية ، بدون اللجوء إلى تزوير الهوية التي قد يتم رفضها.

يوجد العديد من الطرق الملتوية لاسترجاع حساب فيسبوك معطل بدون هوية، ولكن ليست كلها فعالة فبعضها يمكن أن تزيد الطين بلة وتنتقل من مشكلة إلى إشكالية ليس لها حل ، لذلك أنبه كل من شاهد تلك الطرق سواء في اليوتيوب أو في المواقع أن لا يحاول إستخدامها كتزوير الهوية وما إلى ذلك من الطرق الغير شرعية لإسترجاع حسابه المغلق.

 لأن شركة فيسبوك ليست غبية لتخدعها بهوية مزيفة فهي ستكتشف أنها ليست حقيقية إلا في حالة ما كان الشخص متمكن من صنع هوية شبيها لحد ما بالهوية الحقيقية ، وأنا أقصد بهؤلاء الأشخاص هم الذين يتقنون التصميم بالفوتوشوب.
ولحل المشكل بطريقة شرعية وسليمة ولن تحتاج منك أي جهد ، ما عليك سوا متابعت المقالة إلى النهاية وتطبيق الشرح بحذافيره وأنا أؤكد لك أنه سيتم فتح حسابك المعطل في غضون 24 سا.

كيف تعرف اذا تم تعطيل حسابك الفيسبوك او انه مغلق مؤقتا

إذا تم تعطيل حسابك على الفيسبوك ، فعند محاولة تسجيل الدخول ، سترى رسالة تفيد بأن حسابك معطل.
على سبيل المثال ، شاهد هذه الصورة.
استرجاع حساب فيسبوك معطل بدون هوية او بالهوية في 24 سا
عند الوصول إلى الحالة الأخرى ، إذا كان حسابك على الفيسبوك مغلقًا مؤقتًا ، فيمكنك تسجيل الدخول إلى هذا الحساب المحدد عن طريق الإجابة على سؤال الأمان الخاص بك أو عن طريق إجراء عملية تعريف الصورة ، وما إلى ذلك. أما بالنسبة للحساب المعطل ، فيجب عليك تقديم إثبات صالح أو صورة هوية لك!
حسنًا ، الآن بمجرد تأكيد أن حالتك هي حساب فيسبوك معطل ،
فلنتحرك أبعد من ذلك ،
لقد لاحظت شخصيًا أنه شهرًا بعد شهر ، ان عدد حسابات الفيسبوك التي يتم تعطيلها أكبر ، والرسم البياني يتزايد كثيرًا! ?
لكن أولاً ، قبل ذلك ، هل تساءلت “لماذا قام فيسبوك بتعطيل حسابي؟”
دعني أخبرك عن اهم الاسباب.

أسباب غلق وتعطيل حسابك الفيسبوك: 

هناك العديد من الأسباب التي من شأنها أن تجعل إدارة الفيسبوك تقوم بغلق وتعطيل حسابك ، ولتفادي هذه الأخطاء المقصودة أو غير المقصودة ، نلخصها لكم في بضعة أسطر لكي تتجنبها مستقبلا نذكر منها.

  • طلب تعطيل حسابك أنت لسبب من الأسباب وبعدها تتراجع وتريد إسترجاعه.
  • نشر رسائل ومنشورات تدعو للعنف والتعصب.
  • إستخدام أسماء غير حقيقية.
  • الإبلاغ عنك من أحد الأشخاص أو الأصدقاء بنشر رسائل مزعج تضر بهم أو تسيئ إليهم.
  • نشر صور إباحية معارض لخصوصيات المجتمع والديانات.
  • غيابك عن حسابك لفترة طويلة وعند العودة إليه تطلب منك الإدارة إثبات ملكيتك للحساب.
  • استخدام اسم ملف شخصي مزيف
بالنسبة لبعض الانتهاكات ،يصدر فيسبوك تحذيرًا أوليا قبل تعطيل حسابك. لمزيد من المعلومات الواضحة حول شروط وسياسات فيسبوك ، يمكنك قراءتها بالضغط هنا.
ألا تكره ذلك عندما تفقد كل رسائلك القيمة ، والصور ، وتعليقات أصدقائك ، وما إلى ذلك في ملفك الشخصي على الفيسبوك؟
أعرف هذا الشعور ، لقد مررت عليه …………….. ?
لم أصدق عيني عندما قرأت أن حسابي الشخصي على الفيسبوك معطل! في حالتي كان السبب انتحال شخصية ، قام فيسبوك بتعطيل حسابي ، وقدمت إثبات هويتي واستعدت حسابي على الفيسبوك بنجاح! ?
لكن في حالتي هذه استرجعت حسابي عن طريق تقديم هويتي ،لكن ماذا لو لم اكن املك بطاقة هوية ،في الحقيقة حدث هذا معي ايضا ،حيث تم تعطيل حسابي فيسبوك اخر ،لكن لم يكن لدي بطاقة هوية بنفس اسم الحساب وذلك لانني كنت استعمل اسم مستعار.
لذلك بحث عن بعض الحيل والطرق التي مكنتني من استرجاع حساب فيسبوك معطل بدون هوية ،والتي ساشاركها معكم اليوم.

شرح إسترجاع حساب فيسبوك بدون هوية:

سنقوم بتقديم ملامسة او استئناف للفيسبوك نطلب فيه اعادة تنشيط حسابك الفيسبوك المعطل.
سأعطيك نموذجين ، النموذج 1 والنموذج 2. يرجى إعطاء الأفضلية الأولى للنموذج 1 ،لانك سترفع الهوية من خلاله. بالنسبة لمن لا يملك الهوية يمكن استخدام النموذج الثاني.

لتقديم استئناف ، انقر فوق أي من الروابط التي في الاسفل. ( النموذج 1 لمن يملك هوية ، النموذج 2 بدون هوية)

استرجاع حساب فيسبوك معطل بدون هوية او بالهوية في 24 سا
ملاحظة: في مربع “اسمك الكامل” ، يجب عليك كتابة الاسم الذي احتفظت به في حسابك المعطل على الفيسبوك! ،معا وضع رقم الهاتف او الربيد الالكتروني الذي تسجلت به في الفيسبوك وارفاق الهوية.

رابط النموذج الثاني

 
 
استرجاع حساب فيسبوك معطل بدون هوية او بالهوية في 24 سا
في النموذج الثاني قم بارفاق بريديك الالكتروني الذي فتحت به حسابك على الفيسبوك ،او يمكنك اضافة اي بريد الكتروني نشط. (لا تحتاج الى تقديم بطاقة الهوية)
بعدها تضع هذا الوصف او الرسالة ، التي تطلب من خلاله أن أن يتم إعادة تنشيط حسابك الفيسبوك.

Hello l’ve been disabled Facebook account by mistak e I hope that you are re-activated and Thanksgiving

3- ثم تقوم بأخذ صورة لحسابك المعطل وترفعها مع الرسالة

استرجاع حساب فيسبوك معطل بدون هوية او بالهوية في 24 سا

شاهد الصورة لتفهم أكثر

FastStoneEditor iloveimg compressed

وفي النهاية تضغط على إرسال.

إذن بعد إرسال النموذج ، ما التالي؟

بمجرد تقديم الرسالة ، انتظر حتى يعيد الفيسبوك تنشيطه ، فقد يستغرق الأمر من 1 إلى 7 أيام لإعادة تنشيط الحساب بشكل عام.
لذا تحقق من صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك يوميًا والذي قمت بتوصيله بحساب فيسبوك المعطل هذا. قد يرسلون لك تفاصيل حول حالة تنشيط حسابك أو حالة الرفض. أو ببساطة قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الفيسبوك حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان لا يزال معطلاً أو تم إعادة تنشيطه.
لا تفعل هذا:
من أجل الحصول على استجابة سريعة ، يقدم بعض الأشخاص العديد من الرسائل أكثر من مرة واحدة أو يوميًا وهو ما يتعارض تمامًا مع القواعد ، مرة واحدة فقط يجب عليك تقديم الرسالة والانتظار!
عن طريق الخطأ إذا كنت قد قدمت مرات أكثر ، فتوقف عن فعل ذلك واستمر في الانتظار! ?

الاجابة على بعض الاسئلة

هل يمكنني استعادة حسابي المعطل على الفيسبوك بدون بريد إلكتروني؟

على الأرجح ، لا يمكنك ذلك.
أيضًا ، إذا قمت بتقديم استئناف عن طريق إعطاء عنوان البريد الإلكتروني ، فسيتم إرسال حالة الاستئناف إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك. لذلك على الأقل ستعرف ما إذا كان استئناف حسابك الفيسبوك قد تم رفضه أو الموافقة عليه. إذن بدون بريد إلكتروني ، كيف ستعرف حالة الاستئناف الخاص بك؟ وفي هذه الحالة ، إذا قدمت رقم هاتف محمول ، فأنت بحاجة إلى التحقق يدويًا من حسابك الفيسبوك عن طريق تسجيل الدخول اليومي ، وبالتالي ستعرف ما اذا تم تنشيط حسابك أو لا يزال معطلاً.

لماذا قام فيسبوك بتعطيل حسابي بدون سبب؟

هذا سؤال متكرر طُرح عليّ منذ فترة طويلة. لأكون صريحًا ، لا يقدم فيسبوك أبدًا السبب الدقيق وراء تعطيل حسابك. سيقولون نفس / الأسباب الشائعة / الأسطر الشائعة في رسائل البريد الإلكتروني لمعظم الأشخاص الذين يستأنفون.
سيقولون أنك انتهكت شروط خدمة فيسبوك ، لكنهم لن يذكروا المصطلح الذي انتهكته بشكل خاص. ?
ما عليك سوى أن تتذكر نفسك بشأن الأنشطة الأخيرة التي قمت بها على حسابك الفيسبوك مثل نشر أي مقاطع فيديو لحقوق النشر أو صور أو نشر أي محتوى سيء في أي مكان في الرسائل أو المجموعات ، وما إلى ذلك. يمكن أن يكون السبب أي شيء ، لكنهم لن يخبروك السبب الدقيق. الخيار الوحيد الذي لديك الآن هو الاستئناف بشكل صحيح.

هل يمكن للأشخاص العثور علي حسابي الفيسبوك إذا تم تعطيله؟

لا ، لا يمكن لأحد رؤية حسابك (المعطل) على الفيسبوك. قد تحتاج إلى إنشاء حساب جديد مرة أخرى إذا كنت تريد استخدام الفيسبوك.
احذر:
لقد رأيت بعض الأشخاص يبلغونني بأن بعض المحتالين يرسلون بريدًا إلى بعض الأشخاص الذين تم تعطيل حساباتهم على الفيسبوك قائلين إنهم من موظفي الشركة ويحتاج هؤلاء الأشخاص إلى دفع مبلغ مثل 50 دولارًا و 100 دولار وما إلى ذلك كنوع من الرسوم الفنية بالترتيب لاستعادة حساباتهم المعطلة. حسنًا ، الحقيقة هي أن شركة فيسبوك لا تتقاضى أبدًا أي رسوم على أي شخص لاستعادة حسابات FB المعطلة. إنها خدمة مجانية لكل من يطلب حساباته المعطلة. لا تحتاج لدفع أي شيء لأي شخص. لذا أطلب منك عدم تصديق هذه الرسائل.
اذا تلقيت ردًا يفيد بأن الاستئناف الخاص بك “مرفوض” وأعلن أنه “عطل دائم”. في هذه الحالة سيتوجب عليك فتح حساب فيسبوك جديد ،قد يفيدك هذا الموضوع الطريقة الصحيحة لعمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف او ايميل بكل سهولة

موضوع قد يهمك: كيفية معرفة رقم هاتف صاحب الفيس بوك بدون برامج حتى لو قام بإخفائه

هذا كان درسنا لكيفة إسترجاع حساب الفيس بوك المعطل بدون هوية او باستخدام الهوية ، أتمنى أن الشرح كان سهلا لكم وإذا واجهتك مشكلة لا تتردد في طرح إستفسارك في التعليق ، وسأوافيك بالرد متى سمحت لى الفرصة وشكرا.
sami soltani

sami soltani

اسمي سامي سلطاني من مواليد 1996 بالجزائر، حاصل على شهادة الماجيستير في الإعلام والإتصال، وشهادة تقني سامي في الإعلام الألي، اعمل ككاتب محتوى ومسوق الكتروني على منصة جوجل أدس، أحب كل ما يخص مجال التقنية خاصة أنظمة التشغيل والذكاء الصناعي، أيضا انا من عشاق الأفلام والألعاب بكل انواعها، لهذا السبب قمت بإنشاء مدونة سنة 2016 أضع فيها كل ما يتعلق بمجال التقنية.

5 تعليقات

  1. مرحبا فريق دعم الفيسبوك لقد تم تعطيل حسابي شخصي تضهر رساله لقد رفضت القرار،
    اوريد العودة إلى الفيسبوك وا اوريد العودة إلى أصدقائي، شكرا

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *