افضل مواقع الربح من الكابتشا 10 دولار في اليوم

اليوم إن شاء الله سنتعرف على أحد طرق الربح من النت التي يستخدمها العديد من الذين يسعون الى تحقيق دخل شهري ثابت من الأنترنت بطريقة سهلة وغير معقدة، حتى وإن كنت مبتدأ في هذا المجال، وهي الربح من اكواد الكابتشا.

نعم فهذه الطريقة هي مصدر دخل لgعديد من العاملين في مجال الأنترنت, قد يتسائل البعض كيف ذلك ؟ أنا ساخبرك هناك العديد من المواقع التي تقدم فرصة عمل حقيقية لمن يريد العمل من المنزل وتسمى مواقع الربح من الكابتشا, عملها هو حل هذه الاكواد لصالح مواقع كبيرة او شركات بثمن معين تحدده الشركة لكل 1000 كود وتعطي نسبة منه للعمال الذين يقومون بحل هذه الاكواد.

فمثلا اذ كان سعر 1000 كود كابتشا ب 50 دولار تأخذ أنت نسبة 2 بالمئة أي حوالي 2 دولار لكل 1000 كود, وأنت وعملك يعني إذا كان حل 1000 كود يأخذ منك حوالي نصف ساعة فكم سيكون دخلك إذا عملت لثلاث ساعات فقط, أكيد ستكون دخل محترم قد يصل إلى 300 دولار في الشهر.

افضل مواقع الربح من الكابتشا

يعتبر الربح من الكابتشا من أسهل طرق الربح من الانترنت ،فانت هنا لا تحتاج إلى رأس مال او مجهود كبير من أجل الحصول على المال من الانترنت ،حتى لو كان مبلغ ليس بالكمية المرغوبة والتي يحلم بها كل من يريد العمل على الانترنت ولكن تبقى طريقة فعالة جدا لؤلائك الذين يريدون البدء في هذا المجال.

بعد تجربت العديد من المواقع وحسب رأي الكثير من الذين عملوا على مواقع الربح من الكابتشا قمت بجمع 7 مواقع لها مصداقية كبيرة والاعلى ربحا من حيث الدفع كل 1000 كود كابتشا ،يمكنك إستخدامها كدخل إضافي.

1. موقع Kolotibablo

الربح من الكابتشا

من أفضل مواقع الربح من الكابتشا المضمونة حاليا ،حيث يتميز هذا الموقع عن باقي المواقع أنه يمكنك من العمل على برنامج يوفره لك الموقع بدل الكتابة من الموقع نفسه, مع العلم أن الربح من هذه الشركة قد يصل الى 2.75 دولار لكل 1000 كابتشا ويدفع على جميع البنوك.

2. موقع MegaTypers

الربح من الكابتشا

يعتبر هذا الموقع الأفضل في ربح المال عن طريق إدخال أكواد الكابتشا, بحيث يوفر لك اكثر من $1.5 لكل ألف صورة ويتغير السعر حسب وقت العمل وأفضل وقت الربح من الكابتشا في هذا الموقع بعد الظهيرة ,لأن سعر 1000 كود يكون من 1.7$ الى 2.00 دولار الحد الأدنى للدفع 1.00 دولار على الباي بال.

3. موقع ProTypers

الربح من الكابتشا

هذا الموقع شبيه بالموقع السابق, ويدفع كل يوم اثنين على جميع البنوك الإلكترونية ،يدفع ما بين 0.45 دولار إلى 1.5 دولار لكل ألف كود كابتشا قمت بحلها.

4. موقع 2Captcha

الربح من الكابتشا

هذا الأخير بإمكانك أن تربح منه 1 دولار كل ساعة إن إشتغلت بالجد عليه , الحد الأدنى للسحب هو 1 دولار , بإمكانك سحب أرباحك إلى حسابك على البايبال.

5. موقع Captcha2Cash

الربح من الكابتشا

موقع جديد للعمل على حل أكودا الكبتشا ،يمكنك العمل عليه في أي وقت تريد عبر برنامج يقدمه لك الموقع لتسهيل عملية حل الكابتشا والربح السريع ،يقدم الموقع 1 دولار لكل 1000 كود كابتشا قمت بحلها ،يدفع عبر بنك بيرفكت موني وبايزا.

6. موقع anti-captcha

موقع سهل الإستخدام ومريح في العمل على كتابة أكواد الكابتشا ،يتميز بسرعته في إظهار الكلمات ما يعني ربح أكبر في وقت قصير ،الموقع يدفع بسخاء لكل 1000 كود معا تقديم كلمات سهلة جدا ،مشكلة الموقع أنه يغلق بين الحين والاخر هذا لا يعني أنه نصاب بالعكس يعتبر من أشهر وأصدق مواقع الربح من الكابتشا ولديه إثباتات دفع كثيرة ،مع وجود ملايين من الأشخاص الذين يعملون على الموقع.

16 تعليقات

    • هل جربتها لتحكم عليها أخي هي ليست نصابة أبدا وذلك عن تجربة شخصية وإذا أردت التأكد توجه إلى اليوتيوب وبحث عن إثباتات الدفع وستجدها بالاف

  1. هل المواقع بتاعة الكابتشا دي بتاثر ع البروسيسور بعد اذنك؟
    يعني الجهاز بيسخن وكدة

    • لا تخف يا أخي فهي لا تأثر على جهازك لأنها مجرد مواقع تعمل من خلالها فقط

  2. عاجل يا اصدقاء ربحت ايفون من موقع Rob7ak ? انا ربحت هاتف ايفون 8 الجديد و3 من اصدقائي ربحو لتربح هاتف انت ايضا اكتب في? جوجل Rob7ak وادخل للموقع الاول الموقع له مصدقية ☑ من جوجل ونسبة الربح كبيرة أانا حبيت افيدكم اكتبو في جوجل Rob7ak وادخلو اول موقع ? الهاتف يصلك مجانا حتى المنزل .

  3. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    جزاكم الله خير
    فقط نصيحة بخصوص كلمة (إن شاء الله)
    فقد كتبتها بشكل خاطئ
    وجزاكم الله كل خير

  4. ياجماعة هل الربح من الكابتشا حرام او لا. لانو بعدين شو رح يعملو بالكابتشا هل يعملوها في الحرام.

    • الشركات التي تقوم ببرمجة ( captcha )، وهي رموز مكونة من كلمات وحروف، “كود التوثيق”، وهو يتيح دخول المشترك على الموقع، ولا يوجد في مثل هذه الأمور ما يحرمه الشارع

      رابط المادة: http://iswy.co/e28r6k

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *