أفضل موقع لرفع الملفات الكبيرة برابط مباشر مجانا

أفضل موقع لرفع الملفات برابط مباشر ،من النادر أن تجد خدمات على الإنترنت توفر لك خاصية إرسال ملفات ضخمة كما تريد، لا سيما في خدمات الايميل التي تسمح فقط بارسال ملفات صغيرة الحجم، وفي هذا السياق جاء هذا المقال ليقدم مجموعة من الخيارات التي ستجعل هذا المشكل في طي النسيان ، نرجو تتبع المقال من أجل الاستفادة منها .

أفضل موقع لرفع الملفات الكبيرة برابط مباشر مجانا

 

 

 

أفضل مواقع لرفع الملفات مجانا

 

1- Google Drive

العملاق ومن لايعرفه ولم يسبق التعامل معه، 
هذا هو واحد من أفضل وجهات مشاركة الملفات الكبيرة عبر الإنترنت والتي توفر لك سعة تخزين كبيرة وكذلك مع حساب جيمايل الخاص بك. يوجد أمان إضافي مع ملفاتك الخاصة بحسابك.

 

 

يمكنك الوصول إلى ملفاتك المخزنة في Google Drive من أي مكان ومن أي جهاز ، طالما أنك تعرف تفاصيل تسجيل الدخول! يوفر Google Drive مساحة تخزين سحابية مجانية تبلغ 15 جيجابايت لتخزين جميع المستندات وجداول البيانات وملفات الوسائط الخاصة بك ولكن يمكنك دائمًا الترقية في حالة احتياجك إلى المزيد.
تقدم Google تطبيقات قوية جدًا وسهلة الاستخدام للهواتف الذكية لمجموعة المكاتب بالكامل بحيث يمكنك العمل من أي مكان وفي أي وقت. يسهّل تصميم Google Drive البديهي والبسيط وسهل الاستخدام على المستخدم العادي الدخول إلى النظام الأساسي وتخزين المحتوى ومشاركته مع الأصدقاء.


2- Dropbox



Dropbox هي خدمة استضافة الملفات التي تديرها الشركة الأمريكية Dropbox، Inc. وهي توفر التخزين السحابي ، وتزامن الملفات ، والسحابة الشخصية ، وبرامج العميل. يمكنك حفظ الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم الوصول إليها على هاتفك. يوفر لك Dropbox سعة 2 غيغابايت من مساحة القرص المجانية حيث يمكنك إنشاء ملفات كبيرة وتحميلها وحفظها ومشاركتها مجانًا.

3- 4Shared

حسنا ، 4Shared هي واحدة من أفضل مواقع رفع الملفات التي توفر للمستخدمين 15GB من سعة التخزين المجانية. يعتبر 4Shared واحدًا من أفضل مواقع رفع الملفات الشائعة التي تحتوي على شريط الأدوات الذي يدعم مستعرض Internet Explorer و Firefox. يمكنك استخدام هذا الموقع لرفع الملفات ومشاركتها بأي تنسيق بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور والمستندات وما إلى ذلك.



4- Mega

Mega هو موقع لرفع الملفات مجانا عبر الإنترنت مقره نيوزيلندا ويمكن استخدامه لرفع الملفات أو تنزيلها. أفضل ما في Mega هو أنك ستحصل على مساحة تخزين مجانية على الإنترنت بسعة 50 غيغابايت وتصل إلى 4 تيرابايت للحسابات المميزة. لدى ميجا أيضًا تطبيقاتها للجوّال لأجهزة iOS و Blackberry و Android.


5- Zippyshare

يعد Zippyshare أحد أفضل مواقع رفع الملفات حيث تقوم بمشاركة أو تنزيل ملفات كبيرة. لا يفرض موقع الويب أي قيود على التنزيل ، ويمكنك أيضًا تحميل ملفات كبيرة تصل إلى 200 ميجابايت. يستخدم مسوقو الإنترنت بشكل كبير الموقع لأن الملفات التي تم تحميلها يمكن مشاركتها بسهولة مع رابط عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي.

6- Streamfile

يساعدك Streamfile على توزيع الملفات المشفرة بسهولة دون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج تابع لجهة خارجية. وهو يدعم تشفير الملفات حتى 1024-bit AES. يمكنك إرسال ملفات ذات مرفقات تصل إلى 300 ميغابايت طالما أنك لا تتجاوز عرض النطاق الترددي الشهري البالغ 1 غيغابايت.

7- TitanFile


تم تصميم TitanFile للمحترفين. يقدم تكامل البريد الإلكتروني لإرسال الملفات مباشرة من Outlook أو الرد من داخل البريد الإلكتروني الخاص بك. يمكنك الاستمتاع بخدمة مشاركة الملفات المجانية لمدة 30 يومًا مع العرض المجاني.

8- Jumpshare

 

 

موقع آخر رائع لمشاركة الملفات هو Jumpshare ، وهو نظام أساسي واحد لمشاركة الملفات والتعاون المرئي. يجمع Jumpshare بين مشاركة الملفات ولقطة الشاشة وتسجيل الفيديو وإنشاء GIF والتعاون الجماعي – كل ذلك في نظام أساسي رائع وسهل الاستخدام.
يمكنك ببساطة سحب ملفاتك وإفلاتها في رمز علبة Jumpshare وسيتم إنشاء رابط قابل للمشاركة على الفور. يمكنك بعد ذلك مشاركة هذا الرابط مع زملائنا في الفريق والحصول على تعليقاتهم. لا مزيد من رسائل البريد الإلكتروني ذهابًا وإيابًا حيث يتيح لك Jumpshare مشاركة التعليقات حول الملف نفسه بمساعدة التعليقات ووضع العلامات.
تتيح لك المنصة أيضًا تنظيم كل شيء بصريًا – من ملفات العمل إلى الصور الشخصية. يمكنك بعد ذلك تنظيم هذه الوسائط في مجلدات يمكنك مشاهدتها أنت أو فريقك بأكمله. تشمل الميزات البارزة الأخرى التقاط لقطات الشاشة والتعليق عليها وتحويل تسجيل الشاشة إلى صور GIF!

9- Microsoft OneDrive

رد Microsoft على GoogleDrive هو OneDrive ، خدمة تخزين سحابية آمنة ومأمونة. يتيح OneDrive للمستخدمين حفظ الملفات والصور في OneDrive والحصول عليها من أي جهاز وفي أي مكان.
توفر Microsoft طرقًا آمنة لمشاركة المحتوى والتعاون فيه مع زملاء العمل والزملاء ، داخل مؤسستك وخارجها ، وبالتالي تحسين الإنتاجية والكفاءة.
تم تضمين OneDrive في Office 365 ، وبالتالي ، يمكنك من التأليف المشترك لمستندات Office بسلاسة عبر تطبيقات المستعرض والأجهزة المحمولة وسطح المكتب. يمكنك أيضًا إجراء تعديلات على ملفاتك دون اتصال بالإنترنت وتقوم Microsoft تلقائيًا بتحميل التغييرات في المرة التالية التي تتصل فيها.

10- Hightail

Hightail ، التي كانت تُعرف سابقًا باسم YouSendIt ، هي خدمة مشاركة ملفات أخرى ولكنها تلبي المزيد من التعاون الجماعي أكثر من المشاركة الفردية. يعمل Hightail على أساس شيء أطلقوا عليه “Spaces” والذي يسمح لأعضاء الفريق بمشاركة الملفات مثل مقاطع الفيديو والصور مع بعضهم البعض والتعاون.
ومع ذلك ، بالنسبة للمستخدم العادي ، قد يكون هذا النوع من الواجهة محيرًا. ومع ذلك ، فإن Hightail يجعل من السهل جدًا إضافة الملفات إلى نظامهم الأساسي ؛ سواء كنت تفضل تحديد الملفات أو السحب أو الإفلات أو استيراد المحتوى من خدمات أخرى مثل Dropbox أو Google Drive ، فإن Hightail يجعل من السهل تحميل ومشاركة عملك.
تعد خطة Hightail المجانية منخفضة ، حيث تتيح مساحة تخزين تبلغ 2 جيجابايت فقط بحد أقصى للملفات يبلغ 100 ميغا بايت. إذا كنت تبحث عن أداة غير رسمية لتخزين الملفات ومشاركتها ، فقد لا تكون Hightail هي الأداة المناسبة لك

11- Mediafire

سواء أكنت تشارك الصور أو مقاطع الفيديو أو الصوت أو المستندات ، يمكن لـ MediaFire تبسيط سير عملك. أداة لتخزين الملفات ومشاركتها ، توفر Mediafire مساحة تخزين 10 جيجا بايت مجانًا وحد تحميل 4 جيجا بايت.
بعد تحميل ملفاتك ، يمكنك بعد ذلك المشاركة بسهولة عبر البريد الإلكتروني أو الرابط أو أي شبكة اجتماعية. كل شهر ، يستخدم أكثر من 840 مليون شخص MediaFire لإرسال واستقبال الملفات مع أصدقائهم وعائلاتهم ومعجبيهم وزملائهم وعملائهم ، مما يجعلها واحدة من أدوات الانتقال للتخزين غير الرسمي للملفات ومشاركتها.
ومع كل من تطبيقات Android و iOS للأجهزة المحمولة ، يوفر لك Mediafire طريقة للوصول إلى ملفاتك في أي وقت وفي أي مكان.

 



الآن ، يمكنك إخلاء مساحة على جهازك وتحميل جميع ملفاتك على مواقع رفع الملفات والوصول إليها من أي مكان في العالم ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة بسهولة

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *