افضل العاب الاندرويد لعام 2024 حتما ستعجبك

برأيك كم عدد العاب الاندرويد التي تم إصدارها في متجر جوجل بلاي؟ بحسب الإحصائيات فلقد تم إنشاء أكثر من 500 ألف لعبة، وهذا العدد في إزدياد مستمر يوما بعد يوم، لذا فليس من المنطقي تجربة جميع هذه الألعاب لكي تختار منها افضل العاب الاندرويد، خاصة أن تثبيتها يأخذ الكثير من الوقت.

ولنسهل عليك عناء البحث سنقدم لك في هذه المقالة قائمة تضم أقوى العاب الاندرويد الموجودة في سوق بلاي، هذه الالعاب لها تقييم عالي وعدد تنزيلات كبير، وجميع تعليقات المستخدمين حولها إيجابية، لذا كن متاكد انك لن تتندم على تثبيتها.

شاهد أيضا: تنزيل افضل العاب بدون نت لعام 2024

قائمة لافضل 24 لعبة اندرويد لعام 2024

1. لعبة beach buggy racing

العاب اندرويد

حصلت لعبة beach buggy racing على تقييم 4.5 في متجر جوجل بلاي وجميع التعليقات حول اللعبة إيجابية، تم تنزيلها أكثر من 100 مليون مرة من جانب مستخدمي هواتف الأندرويد، عن نفسي هذه اللعبة لا تترك هاتفي أبدا وأعتبرها من بين افضل العاب الاندرويد التي تم تطويرها على مر الزمن.

يتم اللعب في بيئات ثلاثية الأبعاد للتسابق وذات رسومات ممتازة جدا, بالإضافة إلى توفرها على انواع مختلفة من السيارات الصغيرة القابلة للتعديل والتطوير، اللعبة مصصمة بدقة وتحتوي على تأثيرات فريدة تجعلك تدمن عليها بسرعة.


2. لعبة call of duty: mobile

افضل العاب الاندرويد

Call of Duty هي واحدة من أفضل الألعاب في العالم ولا يمكن لأحد أن يختلف مع هذا الرأي، نعم قد تجد أن جودة اللعب على هواتف الأندرويد لا ترتقي إلى جودة أجهزة الكمبيوتر، إلا انها لا تزال تحتفظ بنفس كيفية اللعب إلى جانب التحسينات التي يتم إدخالها في اللعبة بشكل دائم.


3. لعبة eFootball PES 2022

افضل العاب الاندرويد

إذا كنت من محبي العاب كرة القدم فقد ترغب حقًا في التفكير في لعب eFootball PES 2022 على هاتفك الاندرويد، حصلت بسهولة على مكان في قائمة افضل العاب الاندرويد ،في هذه اللعبة يمكنك اختيار اللعب مع بعض أشهر الفرق الوطنية في العالم، العب مع فريق بلدك أو مع بعض الفرق الأكثر شهرة في العالم، مثل برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد.


4. لعبة Tomb Raider Reloaded

افضل العاب الاندرويد

تمت إعادة تصميم هذه النسخة المحمولة من سلسلة Tomb Raider الأصلية بالكامل من البداية بحيث تكون مناسبة بشكل أفضل للاعبين على الهواتف، طريقة اللعب هي نفسها في الإصدار الأصلي من اللعبة إلى جانب بعض التعديلات الإبداعية لتحسين تجربة المستخدم، حاول المطورون إنشاء ساحة المعركة أثناء التنقل على أرض الواقع بحيث تكون جذابة مثل الإصدار الأصلي.


5. لعبة Racing Master

افضل العاب الاندرويد

تعتبر من أفضل العاب سباق السيارات التي تم تطويرها مؤخرا، في هذه اللعبة يمكنك التسابق مع لاعبين آخرين، وكسب المال وشراء سيارات جديدة لتتسابق معها، هناك أيضًا وضع متعدد اللاعبين في Racing Master إذا كنت تستمتع باللعب مع الآخرين، من ناحية جرافيك اللعبة فهو خرافي يكفي ان تحملها وتجربها وأحكم بنفسك.


6. لعبة Hitman Sniper

افضل العاب الاندرويد

تعد من افضل العاب الاكشن للاندرويد، تضع اللاعب في دور قناص محترف يقوم بمهمات قنص متنوعة.

تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد رائعة وبيئات تفاعلية متنوعة، من المنازل الراقية إلى المراكز التجارية والقصور الفاخرة، تتطلب المهمات من اللاعب التخطيط الجيد والتركيز للقضاء على الأهداف بدقة وسرية، يمكن للاعب استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والمعدات لإتمام المهام، مثل بنادق القنص والقنابل اليدوية والفخاخ.

توفر اللعبة أيضًا وضع البقاء على قيد الحياة الذي يتطلب من اللاعب الدفاع عن نفسه ضد موجات من الأعداء، يمكن للاعب ترقية الأسلحة والمهارات لزيادة كفاءته وقوته القتالية، إنها لعبة مثالية لمحبي ألعاب القنص وعشاق سلسلة Hitman.


7. لعبة PUBG MOBILE‏

افضل العاب الاندرويد

تعتبر من أكثر العاب الاندرويد شعبية في وقتنا الحالي، تتوفر اللعبة على غرافيك عالي وتضم مجموعة من الأسلحة والمعدات المتطورة ما يجعلها قريبة للواقع، اللعبة عبارة عن مجموعة من الأشخاص في جزيرة يتقاتلون فيما بينهم وكل مجموعة تحتوي على 100 لاعب، ويبدأ عدد اللاعبين يتناقص بعد الدخول في معارك فيما بينهم معا تقلص حجم الجزيرة ليزداد اللعب صعوبة.

ويجب عليك الفوز على الأخرين لتبقى أنت الأخير في المجموعة، قد تجد صعوبة في إجاد اللاعبين الأخرين بسبب كبر حجم الجزيرة، ولكن كما قلت سابقا سوف يقل حجمها مع قتل كل فرد من المجموعة والأن سأدعك تجرب اللعبة بنفسك.


8. لعبة Traffic Rider

افضل العاب الاندرويد

تعد لعبة Traffic Rider من العاب الدراجات النارية التي تحاكي الواقع، حيث أن مستوى الرسومات والتأثيرات الصوتية في اللعبة قوي جدا، من الأشياء الجيدة في هذه اللعبة انها صغيرة الحجم ويمكن لعبها على أي هاتف أندرويد مهما كانت مواصفاته.


9. لعبة Alto’s Adventure

افضل العاب الاندرويد

هي لعبة خفيفة الحجم تم تصميمها لتكون شبيهة إلى حد ما بلعبة سابواي الشهيرة ولكن مع إضافات ومميزات مذهلة في التصميم والغرافيك الرائع، اللعبة مصمم بتقنية 2d التي تجعل من اللعب ممتع وبسيط في نفس الوقت، مع توفر العديد من المراحل لكي لا تمل منها.

العاب الاندرويد على عكسها من الالعاب الأخرى فهي تتميز بالسهولة والراحة في اللعب وهذه اللعبة خير مثال على ذلك، حيث أنه كل ماعليك فعله هو التزلج على الطريق مع إلتقاط الغزلان التي تجدها أمامك، ويجب عليك الحصول أيضا على العملات التي تصادفك لكي تشتري بها معدات أو أغراض تساعدك في اللعب.


10. لعبة The ghost

افضل العاب الاندرويد

ننتقل الأن إلى محبي العاب الرعب والتشويق، نقدم لكم واحدة من افضل العاب الرعب والتي لها شعبية كبيرة هي لعبة ghost والتي تعني الشبح، تدور قصة اللعبة حول مستشفى قديم تسكنه الأرواح الشريرة، وأنت وبعض اللاعبين محاصرين فيه، عليك هنا التخلص من هذه الأشباح وحل بعض الألغاز في اللعبة كي تبقى على قيد الحياة.


11. لعبة GRID Autosport

لعبة GRID Autosport

إذا كنت من عشاق السباق بالسيارات الرياضية، فهذه اللعبة ستاخذك إلى عالم مليء بالسيارات الحديثة من كل نوع والعديد من مسارات التسباق المشهورة.

بمجرد تحمليك للعبة GRID Autosport ستلاحظ على الفور قوة جرافيك اللعبة المذهلة، يتم تقديم كل شيء بدءا من المسارات وحتى السيارات بشكل جميل وبتفاصيل واضحة، معا إضاءة واقعية وتأثيرات الطقس، كل هذه الميزات ستجعلك تعيش جو السباقات وكأنك خلف مقود سيارة سباق حقيقية.


12. لعبة Batman Arkham Origins

افضل العاب الاندرويد

تم تطوير اللعبة لأجهزة البلاي ستيشن والإكسبوكس والويندوز بشكل أساسي، و بعد ذلك تم تطوير نسخة للاندرويد بمميزات رائعة مع غرافيك عالي جدا.

تحتوي اللعبة على عدة مراحل وكل مرحلة أصعب من التي قبلها لزيادة لحماس، كما تضم العديد من المهارات والادوات القتالية، والتي عليك الحصول عليها لتسهل عليك القتال وتجاوز المراحل.


13. لعبة BC Stunts FREE

افضل العاب الاندرويد

هي لعبة حديثة تم إطلاقها مؤخرا، تتميز بحجمها الصغير وجودتها الرائعة طريقة اللعب غير معقدة وهي مناسبة جدا لمحبي ألعاب الألغاز الإستراتيجية.

تتطلب منك اللعبة بعض الذكاء لكي تستطيع تجاوز المراحل حيث أن هدف اللعبة الرئيسي هو بناء الجسور والتي يجب أن تكون قوية لتتحمل الأوزان، مع مراعاة طريقة البناء وماهي المواد التي يجب أن تستخدمها ( خشب ، إسمنت ، حديد ، الأعمدة الخراسنية) لكي تستطيع جعل البناء قويا جدا ، وبعدها تستطيع المواصلة إلى المراحل الأخرى.


14. لعبة Racing Air

افضل العاب الاندرويد

هي لعبة غير معروف لدى الكثير وقديم نوعا ما ولكنها من افضل العاب الاندرويد الخاصة بالسيارات والسرعة، إذا كنت من محبي العاب السباق والسيارات فهذه اللعبة مناسبة لك، حيث أنها لعبة كلاسكية تتميز بتصميمها الجذاب وصعوبتها في تخطي المراحل ما يجعلك تتشوق أكثر فأكثر لإنهاء السباق.

اللعبة تعتمد بشكل أساسي على الوقت فإذا كانت قيادتك جيدة وإستطعت إنهاء السباق قبل الوقت المحدد له تستطيع المتابعة إلى المرحلة التالية وهكذا.


15. لعبة Survivor Royale

افضل العاب الاندرويد

هي لعبة حربية شبيهة إلى حد كبير بلعبة PUBG MOBILE‏، حيث أن لها نفس الخصائص ولكن مع إختلافات بسيطة كطريقة اللعب وجودة الصورة، نظام التحكم في هذه اللعبة بسيط وتقليدي وغير معقد، هي لعبة جميلة حقا تستحق التجربة.


16. لعبة Kickerinho World

افضل العاب الاندرويد

هي من العاب الأندرويد الرياضية هدف اللعبة هو ركل الكرة إلى الأعلى مع عدم السماح لها بالسقوط، عن طريق إستخدام العديد من المهارات الكروية التي تساعدك في إبقاء الكرة في الهواء، تتميز اللعبة بكثرة التحديات التي تزداد صعوبة بعد إكمال كل تحدي ويستوجب عليك القيام بمجموعة من الحركات الخاصة وإذا قمت بخطأ بسيط فإن الكرة ستسقط أرضا، فإذا كنت من محبي ألعاب الرياضة والحماس فأنا أدعوك لتجربتها.


17. لعبة EXILES Zero

افضل العاب الاندرويد

هي أحد العاب الخيال العلمي والتشويق تتميز بجرافيك عالي وكأنك تلعبها على جهاز البلاي ستيشن، تعتبر من أحد أكثر الألعاب القتالية شهرة نظرا لروعتها وجودتها والمميز فيها أنها ورغم جودتها الكبيرة إلا أنها تشتغل على الأجهزة الضعيفة بكفاءة وبدون مشاكل.

تدور أحداث اللعبة حول شخص يقوم بمواجهة الحكومة الفاسدة ومنعها من نشر فيروس قاتل، في أرض متطورة تحتوي على الألات والأجهزة الحديثة والمخلوقات المتوحشة والغريبة في نفس الوقت، ومهمتك أنت تكمن في توقيف هذه الحكومة عن طريق القيام بمهمات مختلفة للكشف عن مؤامرات تدمير العالم، سوف تجد العديد من الأسلحة المتطورة التي ستساعدك في القضاء على المخلوقات المتوحشة.


18. لعبة Sky Baron

افضل العاب الاندرويد

إذا كنت من محبي العاب الطائرات والتحليق فهذه اللعبة ستجعلك تدمن عليها، تتميز اللعبة بالواقعية حيث أنها مقتبسة من أحداث الحرب العالمية الأولى وستجد أن الطائرات هي نفس نوع الطائرات المستخدمة في تلك الحقبة ،هي لعبة خفيفة الحجم بتصميم خرافي، وهي مجانية على متجر جوجل بلاي ستور.


19. لعبة Free Fire

افضل العاب الاندرويد

فري فاير هي لعبة إطلاق نار وبقاء تشبه إلى حد كبير لعبة ببجي، في هذه اللعبة عليك الدخول معا فريقك ومواجهة اللاعبين الأخرين داخل اللعبة في جزيرة تضم 50 خصما.

يمكن للمستخدمين إنشاء مجموعات تصل إلى أربعة لاعبين للاستمتاع ببعض المرح مع أصدقائك، انها واحدة من افضل الالعاب متعددة اللاعبين.


20. لعبة Plants vs Zombies 2

افضل العاب الاندرويد

مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على متجر جوجل بلاي حول العالم، تعد Plants vs Zombies 2 واحدة من اقوى العاب الاندرويد، وتكتسب بسهولة مكانًا في هذه القائمة.

في اللعبة عليك إعداد خط دفاع باستخدام نباتات الرماية للدفاع عن نفسك من جحافل الزومبي التي تريد إنهاء كل شيء، اعثر على المئات من النباتات وأنواع الزومبي المختلفة، والتي ستجعل اللعبة دائمًا أكثر حماسة ومتعة.

يمكنك خوض معركة في أحد عشر عالمًا مختلفًا، وتنمو وتحسن قوى نباتاتك وأكثر من ذلك بكثير ،قم بتنزيل هذه اللعبة الحائزة على جوائز عالية مجانًا.


21. لعبة Fallout Shelter

افضل العاب الاندرويد

يتعين عليك في هذه اللعبة بناء مأوى مثالي للبشرية جمعاء في عالم بعد حرب نووية، قم بإنشاء أقسام وقم بتعديل هيكل بناء المأوى الخاص بك على سطح جبل تحت الأرض.

أرسل ناجين مدربين لاستكشاف العالم على السطح، والعثور على معدات وعناصر جديدة يمكنك استخدامها لمساعدتك على البقاء.

ساعد البشرية جمعاء على البقاء على قيد الحياة بطريقة سعيدة وإعادة التكاثر بعد نهاية العالم النووية، إنها لعبة ممتعة حقًا وتستحق اللعب.


22. لعبة Grand Theft Auto: San Andreas

افضل العاب الاندرويد

هي لعبة مشهور للغاية ومعروف في جميع أنحاء العالم، كنا قد تحدثنا عنها في موضوع سابق، تاتي لعبة gta مع رسومات وأداء محسّن لهواتف الاندرويد.

تحكم في شوارع ولاية سان أندرياس وعيش تاريخ كارل مباشرة على هاتفك، من المهم الإشارة إلى أن GTA San Andreas غير موصى به للصغار.


23. لعبة Asphalt 8

افضل العاب الاندرويد

هي لعبة سباقات سيارات ثلاثية الأبعاد مذهلة تتميز برسومات مذهلة وتصميم مرئي رائع، تقدم اللعبة مجموعة واسعة من السيارات الرياضية والمسارات المثيرة حول العالم. يمكن للاعبين تخصيص وترقية السيارات وتجميع العملات والنقاط لفتح سيارات جديدة وشراء قطع غيار.

تتضمن اللعبة أيضًا وضع القصة الرئيسي الذي يتيح للاعبين الانخراط في سلسلة من التحديات والأحداث، ووضع اللعب المتعدد اللاعبين الذي يتيح للاعبين التنافس مع أصدقائهم أو لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم، مما يوفر تجربة سباق مثيرة ومليئة بالإثارة.


24. لعبة Brawl Stars

افضل العاب الاندرويد

هي لعبة متعددة اللاعبين اون لاين ومن اكثر الالعاب شهرة في الوقت الحالي، تمزج اللعبة بين عناصر القتال والتصويب مع الشخصيات المميزة واللعب الجماعي، تلعب دور واحدة من مجموعة متنوعة من الشخصيات المعروفة باسم “البوكسرز”، وكل شخصية لديها مهارات فريدة وأسلوب لعبها الخاص.

الهدف في اللعبة هو الفوز في معارك فرق ثلاثية ضد فرق أخرى أو الوصول إلى أهداف محددة في وضع اللعب الفردي، يمكنك جمع النقاط والترقيات خلال اللعب لتحسين شخصياتك وقدراتها، تحتوي Brawl Stars على مجموعة متنوعة من الأوضاع والخرائط والأحداث المتغيرة بانتظام، مما يجعلها تجربة ممتعة ومدمنة لمحبي الألعاب متعددة اللاعبين.

هذه كانت افضل العاب الاندرويد يمكنك تحميلها وتجربتها مجانا، قد يجد البعض أنها لا تناسبه ولكن نحن وضعنا هذه القائمة من العاب الاندرويد حسب عدة معايير وإخترنا لكم الأفضل من بين الملايين من الالعاب الموجودة على متجر جوجل بلاي، وإذا ما رأيت أن هناك لعبة أخرى يجب أن تدرج في هذه القائمة أرجو طرحها في التعليق ليتم وضعها ضمن القائمة ليجربها الآخرون، ولا تنسى أخي الزائر مشاركة المقالة مع أصدقائك محبين ألعاب الأندرويد وشكرا.

sami soltani

sami soltani

اسمي سامي سلطاني من مواليد 1996 بالجزائر، حاصل على شهادة الماجيستير في الإعلام والإتصال، وشهادة تقني سامي في الإعلام الألي، اعمل ككاتب محتوى ومسوق الكتروني على منصة جوجل أدس، أحب كل ما يخص مجال التقنية خاصة أنظمة التشغيل والذكاء الصناعي، أيضا انا من عشاق الأفلام والألعاب بكل انواعها، لهذا السبب قمت بإنشاء مدونة سنة 2016 أضع فيها كل ما يتعلق بمجال التقنية.

11 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *