إصلاح شاشة الموت الزرقاء للويندوز 7

يعتبر ويندوز 7 شائعًا لدى معظم المستخدمين ، وعادةً ما يكون هناك عدد كبير من مستخدمي نظام التشغيل Windows لديهم هذا الإصدار من الويندوز مثبتًا على نظامهم. سهولة العمل مع هذا الويندوز وسرعته العالية في الأداء هي السبب الرئيسي لهذه الشعبية. ولكن نظرًا لوجود مشكلات في الأجهزة ، فقد ترى شاشة زرقاء تُعرف باسم شاشة الموت الزرقاء.

من خلال هذه المقالة سنتعرف على السبب الرئيسي لهذه المشكلة ونحل مشكلة الشاشة الزرقاء في الويندوز 7

ما الذي يسبب الشاشة الزرقاء لموت Windows 7؟

كما قلنا ، تحدث هذه المشكلة عند حدوث مشكلة خطيرة في أجهزة الكمبيوتر أو بسبب تثبيت برامج مختلفة على نظام أجهزة الكمبيوتر. بعد حدوث مشكلات في الأجهزة ، يقوم Windows بإعادة التعيين بسرعة ، مما يمنع حدوث مشكلات خطيرة في النظام. عندما ترى شاشة ويندوز الزرقاء ، يمكنك استخدام رمز الخطأ المقابل للعثور على مشكلة إعادة تعيين مفاجئة لنظامك. لكن هذه الصفحة تختفي افتراضيًا ، لذا يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات عن طريق الاتصال بخبراء الإنترنت .

ماذا تفعل عند مشاهدة شاشة الموت الزرقاء للويندوز؟

بعد أن ترى شاشة الويندوز الزرقاء ، سيتم إعادة تعيين الكمبيوتر بسرعة.قبل بدء تشغيل Windows ، سترى عدة خيارات ، ونقترح اختيار خيار Last Good Configuration. بتحديد هذا الخيار ، يعود الويندوز إلى الحالة التي كانت موجودة قبل حدوث الخطأ ويستعيد إعدادات تسجيل الويندوز إلى الحالة الافتراضية. بعد تحديد خيار Last Good Configuration ، سيعمل الويندوز دون أي مشاكل بعد التمهيد.

حل مشكلة الشاشة الزرقاء

قد يؤدي إعادة تثبيت محرك بطاقة الرسومات أو اللوحة الأم أو ما إلى ذلك وتحديثها أو إضافة أجهزة جديدة إلى النظام إلى حدوث مشكلة في الشاشة الزرقاء. إذا كانت هناك مشكلة في محرك الأقراص الثابتة أو لم تكن هناك مساحة كافية في Windows c ، فسيؤدي ذلك إلى وفاة الويندوز. نقترح عليك طلب المساعدة من خبير في هذا المجال لتثبيت واستبدال مكونات النظام.

سيساعدك تحديث برنامج مكافحة الفيروسات دائمًا وتلقي تحديثات Microsoft الجديدة وتثبيته على النظام في حل مشكلة الشاشة الزرقاء. أخيرًا ، إذا استمرت شاشة الويندوز الزرقاء في الظهور ، فاختبر محرك الأقراص الثابتة وذاكرة الوصول العشوائي مع طرز أخرى وتحقق من النظام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى