أفضل 7 برامج تحويل الموبايل إلى ميزان

قد يبدو لك الامر غريب عند التحدث عن برنامج تحويل الموبايل إلى ميزان، ولكن بعد تنزيل وفحص بعض التطبيقات وجدنا أنها تعمل بالفعل، في هذا الموضوع سنشارك بعضًا من أفضل ميزان الجرام للاندرويد التي يمكنك استخدامها لقياس الوزن عن طريق وضع أشياء أعلى هاتفك.

كيف تعمل برامج تحويل الهاتف إلى ميزان

تعمل تطبيقات قياس الوزن الرقمي عن طريق استخدام مقياس التسارع الذي يتواجد في الهواتف الذكية، يتم قياس تغير الحركة والاهتزاز في الهاتف أثناء وضع الشيء المراد قياس وزنه على الهاتف، يتم استخدام خوارزميات معقدة لتحويل البيانات المستشعرة إلى قراءة وزن تقريبية.

وعلى الرغم من أن هذه التطبيقات توفر راحة وسهولة في استخدامها، إلا أنها لا تتمتع بدقة تصل إلى مستوى الميزان الوزن الفعلي، فهي تقدم تقديرًا تقريبيًا للوزن وقد يكون هناك اختلاف بسيط بين القيمة المعروضة على التطبيق والوزن الفعلي للشيء المقاس.

تستخدم هذه التطبيقات في العديد من المجالات مثل قياس وزن الطعام أو المكونات في وصفات الطبخ، أو قياس وزن الأشياء الصغيرة التي لا تحتاج إلى دقة مطلقة، ومع ذلك في حالات التطبيقات التي تتطلب دقة عالية في قياس الوزن، ما زال من الأفضل استخدام ميزان حقيقي للحصول على نتائج أكثر دقة.

افضل برامج تحويل الهاتف الى ميزان للاندرويد والايفون

يمكن أن يساعدك تحميل ميزان الهاتف الموجودة في هذه القائمة في قياس الأشياء الصغيرة بالجرام، لا تضع أشياء ثقيلة على شاشة هاتفك، وإلا فسيؤدي ذلك إلى إتلاف هاتفك الذكي ،ستمنحك هذه التطبيقات فكرة تقريبية عن الوزن، استخدم دائمًا منشفة أو ورقة على شاشتك قبل قياس الوزن.

1. برنامج 3 Grams Free Digital Scales App & Weight Converter

برنامج تحويل الموبايل إلى ميزان

هل تبحث عن أفضل برنامج ميزان الذهب بالجوال؟ اذا هذا هو التطبيق الذي تحتاج إلى تحميله، هذا التطبيق مجاني تمامًا ولكنه يحتوي على بعض الإعلانات التي يمكنك إزالتها عن طريق شراء الإصدار المتميز.

هذا التطبيق متاح على الاندرويد، أفضل شيء في هذا البرنامج هو أنه يمكنك استخدام كاميرا هاتفك لوزن أشياء أكبر ببعض الدقة، يمكنك بسهولة عرض قراءات الوزن وتحويلها بسهولة إلى وحدات أخرى.

2. برنامج Sensoscale Lite digital scale

تحويل الهاتف إلى ميزان

مقياس رقمي يوفر الراحة والدقة في قياس أجزاء الطعام والمكونات وأي مواد صغيرة أخرى، من خلال واجهته سهلة الاستخدام وتقنية المستشعر الموثوقة، يُعد Sensoscale Lite الرفيق المثالي للمهتمين بالصحة أو أولئك الذين يعملون في الطهي، يقدم Sensoscale ميزات كثيرة مثل تحويل الوحدة وعرض الوزن القابل للتعديل وخيارات المعايرة المتقدمة، ومع ذلك حتى مع ميزاته الأساسية لا يزال التطبيق يضمن قياسات دقيقة وفورية مع شغل مساحة صغيرة على هاتفك. سواء كنت طباخًا منزليًا أو خبازًا أو مجرد شخص يتبع حمية، فإن Sensoscale Lite يسهل عليك مراقبة وإدارة طعامك.

3. برنامج Weight Scale Estimator

برنامج تحويل الموبايل إلى ميزان

يمنحك هذا التطبيق تقديرًا للوزن باستخدام هاتفك، يقدر الوزن بين 10-500 جم / 0.22-1.102 رطل / 0.4-17.64 أوقية، يمكنك وزن السوائل والتوابل أو طهي الطعام باستخدام هذا التطبيق ،إذا كنت تخشى الخدوش على هاتفك يمكنك حماية شاشتك بمنشفة ورقية.

4. تطبيق Truck Scale Calculator

برنامج تحويل الموبايل إلى ميزان

تم تصميم هذا التطبيق لمساعدة سائقي الشاحنات على تحليل وزن محاورهم، إنه مصمم للمنصات، والتي تكون إما مجموعة من 3 محاور أو مجموعة من 4 محاور ،يمكنك أيضًا قياس القراءات من منصة قصيرة أو منصة طويلة ،يتم عرض الوزن الذي يتجاوز الحدود المعينة مسبقًا باللون الأحمر ، مما يسهل فهم الوزن.

5. تطبيق Precision Digital Scale

ميزان الذهب بالجوال

ضع أي شيء على شاشة هاتفك أو جهازك اللوحي وقم بقياس الوزن باستخدام برنامج تحويل الموبايل إلى ميزان الرائع هذا ،سيكون لديك فكرة تقريبية عن الوزن ،إنه ميزان الجرام للاندرويد مجاني بمميزات مذهلة . أحد الجوانب السلبية لهذا التطبيق هو عدم تكوين المعايرة.

6. برنامج Kitchen Scale Simulator Pro

ميزان الذهب بالجوال

يساعدك هذا التطبيق على الطهي لأنه يمكنك قياس أي طعام تقريبًا في مطبخك باستخدام هذا التطبيق. إنه سهل للغاية ومريح ،كل ما عليك فعله هو وضع الطعام على شاشة هاتفك ، وسيتم عرض الوزن على الشاشة ،يعمل هذا التطبيق بشكل جيد على جميع هواتف الاندرويد. إنه مثالي لقياس وزن الأشياء الصغيرة بالجرام.

7. تطبيق Digital Scale Simulator Adfree

ميزان الوزن في الهاتف

يتيح لك هذا التطبيق قياس الوزن بالكيلو جرام والأوقية والجرام والرطل، غالبًا ما اشتكى العديد من المستخدمين من ظهور الإعلانات بين القياسات وهو أمر مزعج ،لكن هذا التطبيق يحل المشكلة من خلال توفير تطبيق مجاني بدون إعلانات.

يمكنك قياس الفواكه والخضروات ببساطة عن طريق وضعها على شاشة هاتفك ،إنه أحد أكثر تطبيقات تحويل الموبايل إلى ميزان الموثوقة والأكثر استخدامًا – يستخدمه الملايين من الأشخاص يوميًا.

3 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *