برامج

تحميل برنامج Borderless Gaming لحل مشكلة حجم الشاشة في الالعاب

تحميل برنامج Borderless Gaming لحل مشكلة حجم الشاشة في الالعاب. هل تحب ممارسة الألعاب بملء الشاشة ، أو تريد تغيير الألعاب التي لا يمكن أن تكون على حجم الشاشة كاملة سيتم ذالك بفضل البرنامج الذي نعرضه بسهولة وبدون أخطاء. يعد Borderless Gaming للكمبيوتر الشخصي برنامجًا مفتوح المصدر وأداة بسيطة تتيح لك وضع ملء الشاشة في أي لعبة. تم تطوير التطبيق ونشره بواسطة AndrewMD5 ، Codeusa لنظام التشغيل الويندوز. هذا مفيد للغاية في الألعاب التي لا تسمح بوضع ملء الشاشة في إطارات. إنه أيضًا منقذ للحياة للعديد من الألعاب التي تقلل إلى أدنى حد عند الخروج أو قفل المؤشر في النافذة ويجب أن يكون لكل صندوق أدوات للاعبين.

اذا كانت اللعبة التي تلعبها لا تدعم وضع ملء الشاشة؟ او تحتوي على “أشرطة سوداء عريضة على الشاشة” عند تشغيلها بدقة غير مدعومة؟ و جربت برنامجًا مشابهًا ولكن لديك الكثير من الأخطاء؟ جرب Borderless Gaming الآن لانه مفيد لأجهزة الكمبيوتر ، وأداة تتيح لك ممارسة الألعاب بدون حدود ، كما أنها تتيح سهولة تعدد المهام بين شاشتين. لا تحتوي كل لعبة على وضع نافذة كاملة ، لاكنك الان تستطيع ان تصلح المشكل الذي تعانيه بفضل برنامج Borderless Gaming.

قد يهمك: افضل برنامج لتسريع الالعاب للكمبيوتر mzgame

تحميل برنامج Borderless Gaming الترخيص: مجاني
المطور: AndrewMD5، Codeusa
نظام التشغيل: ويندوز 10 / ويندوز 8.1 / ويندوز 8 / ويندوز 7 / ويندوز فيستا / ويندوز xp
اللغة: الإنجليزية
الإصدار: احدث اصدار
اسم الملف: Borderless Gaming لنظامي التشغيل الويندوز 32 بت و 64 بت
حجم الملف: 5.6 ميجابايت

معلومات حول برنامج Borderless Gaming

Borderless Gaming هي أداة رائعة تسمح لك بإجبار الألعاب على وضع ملء الشاشة. التطبيق سهل الاستخدام ومفيد للغاية للألعاب التي لا تحتوي على إعداد مدمج لذلك ومفيد بشكل خاص عند لعب هذه الأنواع من الألعاب على أكثر من شاشة واحدة. إنه برنامج صغير لطيف يسمح لك بتبويب بديل سريعًا وبدون عناء عندما تريد. باستخدامه.  يمكنك أيضًا إسقاط علامة مائية صغيرة لطيفة على شاشتك وستظهر في اللعبة.

يتيح لك هذا التطبيق وضع أي لعبة في وضع ملء الشاشة وهو الوضع الوحيد الذي يحبه الكثيرين للعب الالعاب. يمكن إيقاف تشغيله وبدء تشغيله مرة أخرى أثناء اللعب بدون صعوبات ، كما أنه رخيص للغاية بالنسبة للإصدار الجديد المدفوع. ستعمل الألعاب بشكل جيد مع توسيع اللعبة ذات الإطارات إلى دقة الشاشة الكاملة لشاشتك التي تنتحل بإطارات بلا حدود. تعد Borderless Gaming أداة أساسية لأي شخص لديه مواصفات كمبيوتر أقل من ممتاز. لقد ساعدك في تشغيل الألعاب التي لا يمكن أن تعمل بسبب عدم توافق الأجهزة أو البرامج ، ومعظمها من وحدة معالجة الرسومات ومشكلات برنامج التشغيل. يعمل Borderless Gaming للكمبيوتر الشخصي مع معظم الألعاب الجديدة والقديمة ، كما أنها تساعد أثناء تعديل الألعاب إلى نسبة ملء الشاشة. إنه يعمل بشكل جميل ، ويتيح لك تشغيل أي لعبة أو برنامج في نافذة بلا حدود دون أي متاعب.

برنامج Borderless Gaming يعد أمرًا ضروريًا لمن يمارسون البث المباشر للألعاب التي تتوقف فيها الماوس اثناء اللعب ، ولديهم شاشات متعددة. أوصي بشدة إذا كنت تستخدم شاشة مزدوجة معدة لأن سهولة الحياة تستحق الثمن.

تحميل برنامج Borderless Gaming لحل مشكلة حجم الشاشة في الالعاب

تحميل برنامج Borderless Gaming لحل مشكلة حجم الشاشة في الالعاب

ميزات برنامج Borderless Gaming

  • برنامج مجاني ومفتوح المصدر
  • سهولة الاستعمال
  • العب ألعابك المفضلة في نافذة بلا حدود
  • لا مزيد من الوقت الذي تستغرقه علامات التبويب البديلة أو خطر الانهيار
  • دليل أو تغيير الموسيقى التي يتم تشغيلها في الخلفية

متطلبات تشغيل برنامج Borderless Gaming للكمبيوتر

  • المعالج: معالج Intel أو AMD ثنائي النواة بسرعة 3 جيجاهرتز
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجا بايت رام
  • القرص الصلب: 1 جيجا بايت مساحة القرص الصلب
  • رسومات الفيديو: Intel HD Graphics أو AMD مكافئ

تحميل برنامج Borderless Gaming 

 

تحميل برنامج Borderless Gaming

Borderless Gaming Portable

 

تحميل برنامج Borderless Gaming

 

 

جميع البرامج والألعاب غير المستضافة على موقعنا. إذا كنت تمتلك حقوق الطبع والنشر مدرجة على موقعنا وتريد إزالتها ، فيرجى الاتصال بنا. تم ترخيص Borderless Gaming كبرنامج مجاني لنظام التشغيل الويندوز 32 بت و 64 بت دون قيود.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق