أفضل 8 برامج اصلاح ملفات dll للويندوز

عند تثبيت لعبة جديدة أو برنامج على جهازك الكمبيوتر، قد يحدث أحيانا أن تواجه مشكلة خطأ ملفات dll المفقودة ،إذا لم يتم حل المشكلة فقد يؤدي ذلك إلى تعطل نظام الويندوز.

إذا ما الذي يمكن فعله لاصلاح ملفات dll المعطوبة أو المفقودة؟ لا تقلق إذا كنت لا تعرف ما يجب فعله ،ففي هذه الموضوع سنقدم لك الحل السهل لإصلاح المشكلة بدون أي خبرة او مجهود، وهي عن طريق إستخدام برنامج اصلاح ملفات dll، فقط أنت تقوم بتحميل البرنامج الذي تراه مناسب لك من القائمة في الأسفل ودعه هو يقوم بكل شيئ.

ما هي أفضل برامج اصلاح ملفات dll للويندوز؟

هناك الكثير من برامج اصلاح ملفات dll المتاحة على الأنترنت في الوقت الحالي، لذا فإن اختيار الأفضل يعد مهمة صعبة، فيما يلي قمنا بتجميع قائمة ببرامج اصلاح ملفات dll التي تجربتها من قبلنا والتي تعتبر الأفضل في مجالها.

1. برنامج DLL Suite

برنامج ملفات dll

يعد DLL Suite أحد أفضل البرامج التي تتعرف بسهولة على ملفات DLL التالفة والمفقودة على جهازك الكمبيوتر، يقوم هذا البرنامج تلقائيًا بإصلاح جميع الملفات غير المعروفة، يتم تحديثه بشكل متكرر ويحصل على واجهة جديدة، يحتوي على واحدة من أكبر قواعد بيانات DLL لجميع إصدارات الويندوز.

كما يسمح بالبحث عن ملفات DLL وإصلاحها يدويًا، ويقوم تلقائيًا بمسح النظام لإصلاح ملفات DLL المفقودة.

2. برنامج Smart DLL Missing Fixer

برنامج ملفات dll

يمكن لهذا البرنامج فحص ملفات dll المعطوبة وإصلاحها، حيث يحتوي على العديد من الأدوات الذكية التي تمكنك من إصلاح النظام بأكمله وتحسينه بطريقة الية، كما يحتوي البرنامج على أكبر قاعدة بيانات لملفات dll، كل هذه الخدمات والميزات يقدمها البرنامج بشكل مجاني.

3. برنامج DLL Tool

اصلاح ملفات dll

هذه الأداة هي حل شامل لمشاكل ملفات dll التالفة، لأنه يركز بشكل أساسي على الملفات المعطوبة ويصلحها في نفس الوقت، يقوم بفحص عدد الأخطاء الموجودة على جهازك الكمبيوتر ثم يقوم بإصلاحها جميعا بنقرة واحدة، ومعا ذلك فإن أحد الجوانب السلبية للبرنامج هو أنه لا يمكنك من البحث عن ملف dll معين.

4. برنامج Speedy PC Pro

اصلاح ملفات dll

هو برنامج اصلاح ملفات dll بسيط وسهل الإستخدام، يقوم بمسح وإصلاح الأخطاء بشكل دائم على الكمبيوتر بدون تدخل منك، لذا فهو برنامج جيد إذا كنت تبحث على برنامج يقوم بتحسين نظامك على مدار اليوم، كما ويمكنه أيضا العثور على ملف معين مفقود.

5. برنامج DLL-files Fixer

اصلاح ملفات dll

بمساعدة DLL Files Fixer يمكنك بسهولة تنظيف نظام الويندوز عن طريق إزالة جميع الملفات التالفة، بمجرد أن يصبح نظامك نظيفا، سيعمل بسلاسة كبيرة، كما ويعمل البرنامج على تسريع جهاز الكمبيوتر لأنه يصلح أخطاء dll بسهولة.

هذا البرنامج سهل الاستخدام حتى لو كنت مستخدمًا جديدًا فستصلح الأخطاء، والشيء الجيد هو أنه يأخذ نسخة احتياطية من سجل النظام الكامل قبل إجراء أي تغييرات.

6. برنامج Glarysoft Registry Repair

اصلاح ملفات dll

إنه أحد أفضل البرامج التي تعمل على إصلاح أخطاء ملفات DLL بسهولة، يقوم برنامج Glarysoft Registry Repair بتحليل وتحديد جميع أنواع المشكلات وحلها، ومنه يتحسن أداء الكمبيوتر بشكل أفضل حيث يتم حل جميع المشكلات بواسطة برنامج واحد فقط.

يتم إصلاح جميع الملفات المخفية أو التالفة أو المفقودة، يقوم تلقائيًا بإنشاء نسخة احتياطية في كل مرة تقوم فيها بإصلاحها.

7. برنامج DLL Care

اصلاح ملفات dll

DLL Care هي أداة تنظيف تقوم بمسح جهاز الكمبيوتر وإصلاح جميع مشكلات ملفات dll، يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام للغاية بحيث يمكن لأي شخص استخدامها، مما يجعل أجهزة الكمبيوتر تعمل بشكل أفضل من ذي قبل، بغض النظر عن إصلاح المشكلات فإنه يعزز نظامك، يمكنك استخدام هذا البرنامج على جميع أنظمة الويندوز.

8. برنامج Free DLL Fixer

DLL Fixer مجاني

يُعد Free DLL Fixer أداة مجانية للاستخدام ولا تحتاج إلى أي تسجيل لحل الأخطاء، أحد أفضل الأشياء هو أنه يقوم تلقائيًا بمسح ملفات DLL المفقودة أو التالفة وتنزيلها تلقائيًا من الإنترنت ويصلحها، إنه مدعوم على جميع أنظمة تشغيل الويندوز تقريبًا.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *