افضل 9 مواقع العاب كمبيوتر كاملة 2023

لو كتبت “مواقع العاب كمبيوتر” في محرك البحث جوجل سيظهر لك العديد من الموقع المختصة في تحميل ألعاب الكمبيوتر، ولكن ماذا لو قلت لك أن معظم تلك الموقع تقدم العاب غير كاملة، حيث انك ما ان تقوم بتحميل اللعبة وتثبيتها تتفاجئ بعد ذلك بعدم عملها.

بالاضافة الى ذلك هناك مواقع تكون الالعاب التي عليها ملغمة وغير امنة، جنبا الى جنب معا تلك المواقع يوجد ايضا مواقع العاب كمبيوتر امنة وتحتوي على العاب كاملة وموثوقة، ستجد عليها الالعاب الحديثة والقديمة القوية والضعيفة مهما كانت مواصفات جهازك ستجد ألاف الألعاب بإنتظارك بمختلف التصنيفات، وبكبسة زر تستطيع تحميل ما تريده من افضل العاب الكمبيوتر مجانا.

قائمة افضل مواقع العاب كمبيوتر؟

هذه القائمة تضم اكثر مواقع العاب كمبيوتر شعبية وشهرة، يتم الاعتماد على هذه المواقع في تحميل الالعاب من جانب الملايين من عشاق الالعاب، كما تم تجربة بعض الالعاب المتوفرة على هذه المواقع من جانبنا ووجدنا ان جميع الالعاب تعمل بدون مشاكل وهي امنة وخالية من الفيروسات.

1. موقع downloadcomputergames

2022 11 17 130636

يعتبر افضل موقع عربي لتحميل العاب للكمبيوتر، حيث انه ينافس أكبر المواقع الاجنبية وذلك راجع إلى جودة الالعاب التي يقدمها، فالموقع يقدم الالعاب ذات الجرافيك العالي والاكثر شهرة وشعبية بين محبي الالعاب، فمن خلال هذا الموقع لن تقضي الكثير من الوقت في البحث عن الالعاب الجيدة لانه ينشر العاب تستحق التنزيل، ولن تندم أبدا على الوقت الذي تقضيه في تحميلها.

جميع الالعاب على الموقع مضغوطة بأحجام صغيرة ويمكنك تنزيلها بروابط مباشرة من ميديا فاير، ليس هذا فقط بل يقدم أيضا العديد من روابط التحميل والتي يتم تحديثها بشكل مستمر في حالة تعطل أحد الروابط.

يحتوي الموقع على العديد من أقسام الالعاب لتسهيل عملية البحث عن العابك المفضلة، فهناك قسم لالعاب الذكاء وقسم لالعاب السيارات والعاب الاكشن والالعاب الحربية وغيرها العديد من الاقسام الاخرى، أكثر شيء جذبني إلى الموقع هو شرح الفيديو لكيفية تثبيت اللعبة التي ترغب في تحميلها، وهذا لتسهيل عملية تثبيت اللعبة على المبتدئين في التعامل مع أجهزة الكمبيوتر، كما يمكنك من خلاله التاكد من اللعبة تشتغل بدون مشاكل.

2. موقع wifi4games

2022

موقع العاب كمبيوتر هذا هو وجهتي المفضلة عندما يتعلق الأمر بتحميل العاب الكمبيوتر، ولا اعتقد ان هناك محب للالعاب لم يقم بإستخدام هذا الموقع ولو لمرة واحدة، حيث انه من المواقع القديمة جدا في الساحة.

يحتوى الموقع على الاف العاب الكمبيوتر من كل تصنيف تقريبا منها القديمة والجديدة،يتم إضافة الالعاب بشكل مستمر على الموقع فإذا كنت تبحث عن الالعاب الجديدة فحتما سيتم نشرها على هذا الموقع قبل أي موقع اخر، عملية تحميل الالعاب سهلة جدا فبمجرد دخولك إلى الموقع والبحث عن لعبتك المفضلة ستجد زر التحميل امام كل لعبة فقط بكبسة زر سيتم تحميلها مباشرة على جهازك الكمبيوتر.

جميع الالعاب كاملة وخالية من الفيروسات لهذا يمكنك إستخدام الموقع في تحميل العابك المفضلة دون القلق من مشاكل الفيروسات والملفات الخبيثة، ستجد أيضا امام كل لعبة وصف صغير لها معا مواصفات تشغيلها، وهذا من شانه يساعدك في البحث عن الالعاب التي تعمل على مواصفات حاسوبك.

3. موقع oceanofgames

مواقع العاب كمبيوتر

 هو عبارة عن موقع أجنبي يطرح العديد من الألعاب الحديثة الخاص بأجهزة الكمبيوتر، ويعتبر من أكبر مواقع تحميل العاب كمبيوتر نظرا لسهولة التحميل منه ولإحتوائه على ألاف الألعاب وبحجم صغير فهي مضغوطة.

ويعتبر هذا الموقع مناسب لكل عشاق العاب الكمبيوتر ويحتوي على العديد من الأقسام فلكل قسم تصنيف خاص للألعاب فنجد مثلا ألعاب الأكشن في قسم وألعاب الرياضة في قسم من أجل تسهيل عملية البحث للزائر، وكل الألعاب فيه مجانية وشغالة 100%. 

 تحميل العاب الكمبيوتر من هذا الموقع سهلة جدا، كل ما عليك هو الدخول الى الموقع، بعدها تضع إسم اللعبة التي تريد تحميلها في خانة البحث الخاص بالموقع ومباشرة ستظهر لك اللعبة للتحميل، تقوم بقراءة متطلبات تشغيل اللعبة وترى ما إذا كانت متوافقة مع جهازك أو لا كي لا تتعب في تحميلها وبعد ذلك تجد أن مواصفات جهازك لا تسمح بتشغيل اللعبة.

عندما تتأكد من مطابقة مواصفات جهازك لمواصفات تشغيل اللعبة التي تود تحميلها تقوم بالنقر على كلمة تحميل أو بالإنجليزية Download بحكم أن الموقع أجنبي، ما إن تضغط على تحميل سوف تنتقل إلى صفحة أخرى، كل ما عليك فعله هو الإنتظار بضع ثواني حتى يبدأ معك التحميل.

4. موقع Fullgames.sk

مواقع العاب كمبيوتر

يقدم موقع Fullgames.sk عددًا لا بأس به من العاب الكمبيوتر المجانية، سواء البرامج المجانية القابلة للتنزيل أو الألعاب المجانية عبر الإنترنت، ستجد اي لعبة تبحث عنها في الموقع، هناك أيضًا ألعاب اونلاين متوفرة على الموقع تستطيع لعبها على الموقع مباشرة.

5. موقع Steam

مواقع العاب كمبيوتر

بينما يعتقد الكثيرون أن Steam هو النظام الأساسي والمتجر الأساسي عبر الإنترنت لشراء ألعاب الكمبيوتر، فإنه يوفر أيضًا مئات الألعاب المجانية للعب، قد يكون بعضها مجانيًا خلال فترة تطوير اللعبة، ومع ذلك فإن الغالبية العظمى من ألعاب الكمبيوتر المجانية المعروضة على Steam لا تتطلب أي دفع للوصول إلى الوظائف الكاملة.

مع وجود أكثر من 500 لعبة مدرجة، لا بد أن يكون هناك شيء للجميع: ألعاب RTS أو ألعاب الرماية عبر الإنترنت و العاب الاكشن والمغامرة والعاب السيارات وغيرها، ستجد هنا ما تبحث عنه.

6. موقع mmogames

مواقع العاب كمبيوتر

يعد موقع MMOGames.com مكانًا رائعًا للزيارة إذا كنت من محبي الألعاب متعددة اللاعبين اون لاين، ستجد ألعاب MMO المجانية كاملة الميزات للعب، بالإضافة إلى إصدارات تجريبية مفتوحة للألعاب قيد التطوير حاليًا، يحتوي الموقع أيضًا على قسم أخبار حتى تتمكن من البقاء على اطلاع دائم بأحدث الالعاب.

7. موقع GameTop

مواقع العاب كمبيوتر

GameTop هو أحد افضل مواقع تنزيل العاب للكمبيوتر، مع مجموعة من الألعاب القابلة للتنزيل، تتوفر جميعها بالمئات دون مطالبة المستخدمين النهائيين بدفع أي تكاليف مخفية، بالاضافة الى ذلك تنتمي هذه الألعاب إلى أنواع متعددة مثل الألغاز والاكشن والمغامرة والسباقات والمباريات بحيث يمكنك الاختيار وفقًا لما تحب.

8. موقع Origin

مواقع العاب كمبيوتر

قم بالوصول إلى ألعابك المفضلة باللغة التي تختارها، حيث يعد هذا أحد افضل مواقع العاب كمبيوتر كاملة، تضمن ميزة ضمان اللعبة هنا أن كل قرش تنفقه على تنزيل اللعبة يستحق ذلك، وإلا فأنت مؤهل لتقديم طلب لاسترداد الأموال، تتميز MyGameLibrary بإمكانيات فريدة تساعد في تزويد المستخدم بتجربة ألعاب شاملة.

9. موقع microsoft

مواقع العاب كمبيوتر

تقدم شركة مايكروسوفت الشهيرة آلاف العاب كمبيوتر المجانية، منها ألعاب الحرب أو الرعب أو السباق أو الرياضة أو الإستراتيجية، حدد تصنيف الألعاب الذي تحبه وقم بتحميلها مجانا.

هذه كانت أفضل مواقع العاب كمبيوتر ، أتمنى أن الموضوع أعجبكم وإذا كان لديك موقع أخر لتحميل ألعاب الكمبيوتر شاركنا به عن طريق وضعه في التعليقات.

2 تعليقات

  1. هدا الموقع قوي جدا 4fnet.org لا أحد انتبه إليه.. يحتوى على كثيرا ألعاب آركيد و العاب مستقلة غير موجودة في المواقع الذي ذكرته

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *