كيفية تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من google play

هل تريد أن تعرف طريقة تمكنك من تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من google play، في هذا الموضوع سنخبرك كيف تقوم بذلك بسهولة.

إذا كنت تستخدم هاتف أندرويد فمن الواضح أنك تستعمل العديد من التطبيقات، وبالتأكيد فإن وجهتك الأولى لتحميل تلك التطبيقات هو متجر جوجل بلاي الذي يعتبر الأكثر شهرة في العالم عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات، حيث يمكنك تنزيل جميع انواع التطبيقات والعاب الاندرويد التي أغلبها تكون مجانية.

ولكن ماذا لو إحتجت تطبيق مدفوع لكنك لا تملك اي بطاقة إئتمانية، في هذه الحالة سيتعين عليك الاستعانة بالمتاجر البديلة لجوجل بلاي ستور، التي تمنحك فرصة تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانا.

كيفية تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من google play

على الرغم من أن معظم التطبيقات والألعاب في متجر جوجل بلاي مجانية، إلا أن بعض التطبيقات لها إصدار متقدم مدفوع، إذا كنت بحاجة أيضًا إلى تطبيق أو لعبة مدفوعة في متجر Play ولكنك تريد الحصول عليها مجانًا، فسنخبرك في هذا الموضوع بأسهل طريقة للقيام بذلك.

الخطوة1: أولا تحتاج إلى تحميل تطبيق Getapk Market، والذي تم حظره بواسطة متجر Google Play لأنه يمكنه تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا، لذا فلن تجده في متجر جوجل بلاي، يمكنك الحصول عليه فقط من هنا:

الخطوة 2: الأن قم بتثبيت تطبيق Getapk Market في هاتفك الاندرويد، عند فتحه سيطلب منك الإذن قم بالسماح له.

الخطوة 3: انتقل الآن إلى متجر google play على هاتفك الاندرويد وافتح التطبيق المدفوع الذي تريد تثبيته مجانًا.

كيفية تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من google play

على سبيل المثال سعر لعبة Grand Theft Auto Game هنا هو 6.90 دولار، لذا للحصول عليها مجانًا قم بالتمرير لأسفل يعني النزول والنقر فوق زر المشاركة.

كيفية تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من google play

الخطوة 4: ستظهر بعض الخيارات لمشاركة اللعبة، عليك النقر فوق تطبيق Getapk Market الذي قمت بتحميله سابقا، سيؤدي ذلك إلى فتح تطبيق Getapk بالإضافة إلى لعبتك المشتركة فيه.

كيفية تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من google play

الخطوة 5: انقر الآن على زر Get لتنزيل اللعبة.

كيفية تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من google play

الخطوة 6: سيوفر لك التطبيق العديد من الروابط لتنزيل اللعبة، يمكنك النقر فوق أي رابط وتنزيل لعبتك مجانًا إذا كان أحد الروابط لا يعمل فجرّب رابطًا آخر.

كيفية تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من google play

بهذه الطريقة يمكنك بسهولة تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من google play.

أفضل متاجر تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانا

إذا لم يعمل معك متجر Getapk لاي سبب من الأسباب، فيمكنك إستخدام متجر بديل أخر، هذه المتاجر تمكنك أيضا من تحميل تلك التطبيقات المدفوعة على متجر جوجل بلاي مجانا، وهذه بعض من المتاجر التي يمكنك تحميلها على هاتفك.

متجر BlackMart

يتيح لك متجر BlackMart تنزيل افضل تطبيقات والعاب الاندرويد المدفوعة مجانا وبشكل امن، حيث أنه لا يتم وضع أي ملفات ضارة داخل التطبيقات الموجودة فيه، في هذا المتجر يمكنك تنزيل برامجك المفضلة المدفوعة على متجر جوجل بلاي مجانا وبكل سهولة.

متجر Aptoide

من بين العديد من التطبيقات الشبيهة لسوق بلاي، يعتبر تطبيق aptoide الأفضل بينهم حيث يعتبر توأم متجر جوجل بلاي إن صح التعبير نظرا لواجهة التطبيق الشبيهة جدا بسوق بلاي، يحتوي المتجر على ألاف التطبيقات التي لا تتواجد على متجر جوجل بلاي، كما يقدم التطبيقات المدفوعة مجانا يمكنك تحميلها ببضع نقرات فقط.

متجر 9Apps

هنا في هذا المتجر ستجد أي تطبيق او لعبة اندرويد موجودة على متجر جوجل بلاي، من اكثر ميزات المتجر التي تميزه عن المتاجر الأخرى هي سرعة تحميل التطبيقات عليه، بالإضافة إلى سهولة التنقل داخل المتجر، حيث أن واجهة المتجر منسقة ومرتبة بشكل تسهل على المستخدم الوصول إلى ما يريد، فتجد تبويب خاص بالعاب الاندرويد وتبويب خاص بالصور وتبويب خاص بالتطبيقات والتي يتم تحديثها بشكل دوري من أجل توافقها مع أخر إصدارات الأندرويد.

متجر Mob.org

متجر اخر يمكن تقديمه كبديل لمتجر جوجل بلاي، يحتوي المتجر على أكبر وأفضل أرشيفات التطبيقات المدغوعة مجانا والتي يمكن تحميلها مباشرة من خلال المتصفح، فهنا انت لا تحتاج إلى تحميل تطبيق المتجر من اجل إستخدامه، يكفي فقط التوجه إلى رابط الموقع والبحث عن تطبيقك وتحميله مباشرة على هاتفك، لذلك إذا كنت تبحث عن مصدر امن لتنزيل تطبيقات جوجل بلاي المدفوعة مجانا، فإن Mob.org هو أحد أفضل الخيارات المتاحة لك.

يكاد يكون استخدام كل هذه المتاجر هو نفسه تقريبًا كإستخدامك لمتجر جوجل بلاي، عليك أولاً تنزيل أي منها وتثبيته من الإنترنت، الآن عليك البحث عن اسم أي تطبيق مدفوع تريده داخل هذه المتاجر، إذا لم يتم العثور على تطبيقك في أحد هذه المتاجر، فيمكنك تجربة متجر آخر.

وبهذا الشكل تكون قد عرفت كيفية تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من google play، أخبرناك بطريقتين سهلتين، الأولى هي خدعة تطبيق Getapk Market إذا لم يعمل فيمكنك استخدام البديل الخاص به، تقريبا ستجد جميع التطبيقات الموجودة على متجر بلاي في هذه المتاجر ويتم تحديثها بشكل دوري كما انها امنة وخالية من اي ملفات ضارة او فيروسات.

sami soltani

sami soltani

اسمي سامي سلطاني من مواليد 1996 بالجزائر، حاصل على شهادة الماجيستير في الإعلام والإتصال، وشهادة تقني سامي في الإعلام الألي، اعمل ككاتب محتوى ومسوق الكتروني على منصة جوجل أدس، أحب كل ما يخص مجال التقنية خاصة أنظمة التشغيل والذكاء الصناعي، أيضا انا من عشاق الأفلام والألعاب بكل انواعها، لهذا السبب قمت بإنشاء مدونة سنة 2016 أضع فيها كل ما يتعلق بمجال التقنية.

7 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *