أندرويدبرامج

تحميل برنامج كينج روت الاصلي اخر اصدار KingoRoot

هل تبحث عن روابط تنزيل برنامج كينج روت؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فقد وصلت إلى الصفحة الصحيحة لأنني هنا ، سأشارك معك أحدث إصدار من برنامج KingoRoot لأجهزة الاندرويد.

تحميل برنامج كينج روت الاصلي اخر اصدار KingoRoot

لا شك أن الاندرويد هو أحد أنظمة تشغيل الهواتف المستخدمة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. أحد أسباب نجاحها الهائل هو قابليتها للتخصيص. يتيح لك استخدامه بالطريقة التي تريدها.

باستخدام هاتف ذكي عادي يعمل بنظام الاندرويد ، يمكنك إجراء الكثير من التخصيصات مثل تغيير المشغلات وتثبيت الثيمات وتغيير الخطوط وما إلى ذلك. ولكن بالنسبة لبعض الأشخاص ، هذا لا يكفي. هذا هو السبب في أن معظم الأشخاص يختارون عمل روت للهاتف الخاص بهم حتى يتمكنوا من الوصول الى الإمكانات الكاملة لهاتفهم الاندرويد.

لكن عمل روت للاندرويد ليس بهذه السهولة. يمكن لخطأ بسيط أثناء عملية الروت أن يدمر كل شيء. هناك احتمالية أن ينتهي بك الأمر بهاتف ذكي معطل تمامًا. لذلك ، لا أنصحك بتجربة نهج التجذير يدويًا. في هذا السيناريو ، يمكنك تجربة هذا التطبيق الرائع المسمى كينج روت.

سيساعدك التطبيق على عمل روت لهاتفك الاندرويد بنقرة واحدة. يستغرق الأمر بضع ثوانٍ لجذر هاتفك الذكي بمساعدة KingoRoot. حسنًا ، هذه هي أسهل طريقة لعمل روت لهاتفك الذكي.

فوائد عمل روت للاندرويد عن طريق برنامج كينج روت

KingoRoot يجعل عمل روت للهاتف الذكي أكثر سهولة. فيما يلي بعض أفضل فوائد استخدام كينج روت لجذر هاتفك.

  • يمكنك إزالة الإعلانات عبر جميع التطبيقات: أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الأشخاص يقومون بعمل روت لهواتفهم الذكية لأنهم يريدون فقط حظر الإعلانات. لا أحد يحب الإعلانات المنبثقة ، وعندما يتعلق الأمر بنظام الاندرويد ، تصبح هذه الإعلانات أكثر إزعاجا. يمنحك عمل روت لجهازك الاندرويد بمساعدة KingoRoot حلاً سهلاً للتخلص منها.
  • حذف أو إلغاء تثبيت bloatware: الشيء الوحيد الذي لا يمكنك إنكاره هو أن الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد تأتي مع العشرات من تطبيقات bloatware المحملة مسبقًا. تشغل تطبيقات crapware هذه قدرًا كبيرًا من مساحة التخزين على جهازك الاندرويد. حتى في بعض الأحيان ، يتم تشغيلها تلقائيًا في الخلفية وتبطئ من أداء هاتفك الذكي. والجزء المحزن هو أنه حتى لو لم تستخدمها ، فلا يمكنك إلغاء تثبيتها أو حذفها. لحسن الحظ ، إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام الاندرويد ، فيمكنك إلغاء تثبيت مثل هذه الأشياء التي تم تحميلها مسبقًا بسهولة.
  • القدرة على تثبيت روم “ROM” مخصص: الروم المخصص هو السبب الرئيسي الذي يجعلني أحب الروت. يسمح لك الروم بتجربة أحدث عناصر التطوير التي تمر عبر أجهزة الاندرويد. لا يهم ما إذا كانت الشركة المصنعة قد أوقفت المزيد من التطوير لأجهزتك الذكية. إذا كان لديك هاتف ذكي يحتوى على روت ، فيمكنك تجربة أحدث ميزات الجيل حتى على هاتفك الذكي القديم الذي يعمل بنظام الاندرويد.
  • القدرة على تخصيص كل شيء: يمنحك عمل روت للاندرويد القدرة على إجراء أي نوع من التغييرات على هاتفك. من شعار التمهيد إلى نظام التشغيل ، يمكنك تخصيص كل شيء. يمكنك إعداد سمة اللون لكل تطبيق ، وخطوط ، والشكل ، والكثير من الأشياء الأخرى. من المحتمل ألا تعمل هذه التخصيصات على نظام تشغيل اندرويد. هذا هو السبب الذي يجعل الناس أكثر انجذابًا إلى تجذير هواتفهم الذكية.
  • إنشاء نسخ احتياطية أفضل: باستخدام نظام الاندرويد الذي تم عمل روت له ، يمكنك إنشاء نسخة احتياطية كاملة لصورة هاتفك الذكي واستعادتها وقتما تشاء. هذا يعني أنه لا داعي للقلق بشأن أي شيء. يمكنك إنشاء نسخة احتياطية وتجربة أي تخصيص تريده لهاتفك الذكي. في حالة حدوث أي حوادث مؤسفة ، يمكنك تثبيت هذه النسخ الاحتياطية لإعادة هاتفك الذكي إلى الوضع السابق.
  • اختراق الالعاب والتطبيقات: يعتبر تهكير الالعاب للاندرويد واستخدام التطبيقات المختلفة التي تتطلب عمل روت لهاتفك احد اهم الاسباب التي تجعل الشخص يفكر في تجذير هاتفه ،حيث ان اغلب برامج تهكير الالعاب والتطبيقات لا تعمل الا اذا كان هاتفك مثبت عليه الروت.
حجم التطبيق8.86 ميجابايت
الإصدار4.5.8
المطورFPDT LTD
المهمةعمل روت للهاتف

قم بتحميل أحدث إصدار من برنامج كينج روت للاندرويد

نظرًا لأنني شاركت معلومات كافية حول برنامج KingoRoot ، فإليك رابط تحميل برنامج كينج روت الاصلي اخر اصدار. يمكنك استخدام الرابط المذكور أدناه لتنزيل برنامج كينج روت مباشرة على هاتفك الذكي.
لقد رأيت الكثير من الأشخاص يواجهون مشكلات أثناء تثبيت التطبيق في هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد أو تجذيره بمساعدة KingoRoot. إذا كنت أحدهم ، فيمكنك اتباع الدليل المذكور أدناه. سيوجهك تمامًا لكيفية تثبيت التطبيق وتجذير هاتفك.

كيفية تثبيت  برنامج كينج روت على الاندرويد

لتثبيت KingoRoot على هاتفك الاندرويد ، تحتاج أولاً إلى تمكين التثبيت من مصادر خارجية. لهذا ، تحتاج إلى فتح إعدادات الجهاز ثم الانتقال إلى إعدادات الأمان. هنا تحتاج إلى التمرير في الصفحة حتى تجد إدارة الجهاز وهناك تقوم بتفعيل الخيار “مصادر غير معروفة”.
الخطوة 1:
بعد ذلك ، قم بتنزيل ملف KingoRoot Apk من رابط التنزيل المذكور أعلاه.
الخطوة 2:
افتح ملف KingoRoot لمزيد من التثبيت.
تحميل برنامج كينج روت الاصلي اخر اصدار KingoRoot
الخطوه 3:
السماح للأذونات التي يطلبها التطبيق.
تحميل برنامج كينج روت الاصلي اخر اصدار KingoRoot
الخطوة 4:
بعد بضع ثوان ، سيتم تثبيت التطبيق على هاتفك الاندرويد.
تحميل برنامج كينج روت الاصلي اخر اصدار KingoRoot
يمكنك الآن عمل روت لهاتفك الاندرويد بمساعدة برنامج كينج روت. إذا كنت تتساءل عن كيفية عمل روت لهاتفك الذكي باستخدام KingoRoot ، فلا داعي للقلق. أدناه قمت بإضافة دليل صغير خطوة بخطوة لك.

كيفية استخدام برنامج كينج روت لعمل روت للاندرويد

الخطوة 1:
افتح برنامج كينج روت.
تحميل برنامج كينج روت الاصلي اخر اصدار KingoRoot
الخطوة 2:
سيطلب إجراء اختبار التوافق ، اسمح به.
الخطوه 3:
بعد بضع ثوانٍ ، سترى الصفحة الرئيسية لتطبيق KingoRoot. سيُظهر لك تفاصيل مثل طراز الجهاز وإصدار الاندرويد وما إلى ذلك. أسفل ذلك مباشرةً ، يمكنك رؤية خيار “Install Recommended Apps” ، حدده.
الخطوة 4:
الآن ، اضغط على زر “One Click Root”. سيبدأ عملية التجذير.
الخطوة 5:
قد يستغرق الأمر بضع دقائق ، حسب سرعة الإنترنت لديك. فقط لا تقم بإيقاف تشغيل الاتصال بالإنترنت أو الخروج من التطبيق. قد يتسبب ذلك في مشكلة في عمل روت لجهازك.
الخطوة 6:
عند الانتهاء بنجاح من عملية التجذير ، يمكنك رؤية الرسالة “Your device is now Rooted.”
الخطوة 7:
بعد ذلك ، ما عليك سوى إعادة تشغيل هاتفك ، وهذا كل شيء.
الآن أصبح هاتفك يحتوى على الروت ، والآن يمكنك الاستفادة الكاملة من التجذير. هل لاحظ أن التمهيد الأول قد يستغرق وقتًا طويلاً بعض الشيء. في هذه الحالة ، لا داعي للذعر. ومع ذلك ، إذا واجهت أي مشكلة ، فيمكنك التعليق أدناه ، وسنحاول مساعدتك بالحلول المطلوبة.
خاتمة:
بهذا الشكل تكون قد قمت بتحميل وتثبيت أحدث إصدار من برنامج كينج روت. إنه قانوني تمامًا و هو أسهل طريقة للوصول إلى الجذر على هاتفك الذكي. إنها أقل خطورة من الطرق الأخرى المتاحة على الإنترنت. مع التجذير ، يمكنك الحصول على هاتف يمكن تطبيق جميع الميزات التي كنت تحلم بها عليه.
لكنه ياتي مع الكثير من المخاطر أيضًا. وأحيانًا ، ليس الأمر بسيطًا كما يبدو. ضع في اعتبارك أن عمل روت لهاتف ذكي سيؤدي إلى إبطال ضمان هاتفك الاندرويد. لذلك ، إذا اشتريت هاتف جديدا باهض الثمن أو إذا لم تكن مستعدًا لتحمل هذه المخاطرة ، فيمكنك التراجع.
يعد الهاتف الذكي غير المتجذر كافيًا للمستخدم العادي. ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال ترغب في عمل روت لهاتفك ، فهذا هو افضل اختيار.
أتمنى أن تجد الموضوع مفيدا. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في طرحها في قسم التعليقات أدناه. سأحاول الإجابة عليها في أسرع وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock