افضل 10 برامج تشغيل iptv على الكمبيوتر بدون تقطيع

أحدث مشغل iptv للكمبيوتر ثورة في طريقة مشاهدة الناس للتلفزيون، من خلاله يمكنك الوصول إلى مكتبة ضخمة من خدمات التلفاز الرقمي ،لكن إختيار المشغل المناسب هو مهمة شاقة لبعض الأشخاص.

إذا كنت تريد معرفة أفضل برنامج iptv للكمبيوتر، فهذا الموضوع مكتوب خصيصا لك، هنا سأشارك معكم 10 من أفضل مشغلات iptv للكمبيوتر بدون تقطيع والتي ستحول جهازك الحاسوب بسهولة إلى جهاز بث مباشر.

لذا اختر واحدًا من القائمة وابدأ في الاستمتاع بالعروض الحية ومشاهدة الأفلام والرياضة مباشرة على حاسوبك.

قد يهمك: افضل تطبيقات مشغل iptv المجانية للاندرويد بدون تقطيع 2023

ما هو أفضل مشغل iptv للكمبيوتر؟

إليك قائمة لأفضل برامج تشغيل iptv على الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز معا روابط التحميل والتي يمكنك إستخدامها مجانا، تم إنشاء هذه القائمة وفقا لتقييمات الأشخاص حول هذه البرامج ومن خلال تجربتي الشخصية لها.

1. مشغل KODI IPTV

Kodi 1 1

يعتبر هذا المشغل مستودع كامل يحتوي على مجموعة جيدة من الوظائف الإضافية التي ستحتاجها، توفر لك Kodi أيضًا مجموعة جيدة من المحتوى من خلال الخدمات الرقمية المختلفة، واجهة المستخدم بسيطة يمكن لأي شخص أن يتعامل معها بسهولة، حتى إذا لم تكن تجيد التعامل معا المشغل سيكون لديك الكثير من الأدلة والبرامج التعليمية التي ستساعدك، يمكنك حتى أن تسألني إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة.

2. مشغل VLC

VLC Media player 2 1

هو مشغل iptv الأكثر شيوعا لنظام الويندوز، كما أنه مشغل مجاني مفتوح المصدر يدعم تنسيقات الملفات المختلفة بالإضافة إلى بروتوكولات البث، ميزة البث التي يوفرها البرنامج واسعة وكبيرة للغاية، ولعل أفضل ما في هذا المشغل انه لا يحتوي على إعلانات أو برامج تجسس، كما أن واجهة المستخدم سهلة التعامل وواضحة.

3. مشغل PLEX

iptv للكمبيوتر مجاني بدون تقطيع

برنامج أخر يعتبر من أفضل مشغلات iptv للكمبيوتر، هذا المشغل قادر على تحويل أي ملف وسائط لمنع التخزين المؤقت وبطئ التحميل، لذلك ستحصل على تجربت مشاهدة حية بدون تقطيع، ومثل أي مشغل في القائمة فهذا البرنامج أيضا سهل التعامل وبسيط للغاية، المشكلة الوحيدة فيه انه غير مجاني، حيث أنه سيتعين عليك دفع رسوم الإشتراك ،ومعا ذلك فهو يستحق.

4. مشغل SIMPLE TV

iptv للكمبيوتر مجاني بدون تقطيع

Simple TV هو مشغل iptv مشهور جدا للكمبيوتر، كما يوحي الإسم فهو يتميز بالبساطة وسهولة الإستخدام، بالإضافة لكونه مجاني تماما، يمكنك استخدامه لمشاهدة البرامج التلفزونية ومحتويات وسائط الفيديو الأخرى على جهازك الكمبيوتر، يمكنك حتى استخدامه للإستماع إلى قنوات الراديو، يدعم البرنامج أيضا نص LUA، ويمكنك تنزيل قوائم التشغيل التي أنشأها مستخدمون أخرون.

5. مشغل IP-TV PLAYER

iptv للكمبيوتر مجاني بدون تقطيع

هو مشغل فيديو رائع يعمل على كود مصدر VLC للسماح لك بضبط القنوات التلفزونية الحية، كما أنه متوافق معا جميع تنسيقات ملفات الفيديو السائدة مثل MP4 و MOV و AVI و WMV وغيرها، بالإضافة إلى أنه يوفر قوائم تشغيل بتنسيق M3U بحيث يمكنك الإستمتاع بتجربة البث التلفزوني المباشر بسهولة بدون تقطيع، كما يدعم تسجيل العروض وإلتقاط لقطات من المشاهد التي تعجبك، يمكنك التحكم فيه بإستخدام هاتفك الذكي.

6. مشغل IPTV SMARTERS

iptv للكمبيوتر مجاني بدون تقطيع

تم تطوير IPTV Smarters مسبقًا لنظامي الاندرويد و iOS ولكنها الآن متوفرة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز، يمكنك استخدامها للاستمتاع بالبث التلفزيوني المباشر والأفلام والمسلسلات و OTT على جهازك الحاسوب ،يعمل المشغل على أكواد Xtream المستندة إلى التطبيق، معا واجهة مستخدم نظيفة وسريعة وبسيطة أيضا.

7. PROGDVB/PROGTV

ProgTV ProgDVB

هو برنامج iptv رائع أخر للكمبيوتر، يسمح لك بمشاهدة التلفزيون الرقمي والإستماع إلى قنوات الراديو عبر الإنترنت ،تم إنشاء هذا البرنامج من خلال واجهتين منفصلتين تعملان معا لتوفير تجربة مستخدم ممتازة، كما يمكنك الوصول إلى وضائفه بإستخدام الماوس لأنه مصمم بتقنية HTPC (التحكم عن بعد).

8. مشغل FREE TV PLAYER

iptv للكمبيوتر مجاني بدون تقطيع

هذا برنامج تشغيل iptv على الكمبيوتر اخر مجاني يسمح لك ببث القنوات التلفزيونية الحية والأفلام والمحتويات الرقمية الأخرى، يمكنك حتى استخدامها للاستماع إلى قنوات الراديو المفضلة لديك على الإنترنت، إنه متاح لأجهزة متعددة بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox والجوال، يتوفر على قوائم تشغيل بتنسيق M3U لمساعدتك على الإستمتاع بتجربة مشاهدة سلسة.

9. مشغل GSE SMART IPTV

iptv للكمبيوتر مجاني بدون تقطيع

هو مشغل iptv للكمبيوتر معروف جدا، يمكنك تثبيته لبث القنوات التلفزونية على حاسوبك، واجهة المستخدم لهذا المشغل بسيطة للغاية حيث تم تطويرها بشكل أساسي لأجهزة الأندرويد والأيفون، وهو متوافق معا جميع انواع تنسيقات الفيديو.

10. مشغل MYIPTV PLAYER

iptv للكمبيوتر مجاني بدون تقطيع

مشغل iptv أخر موثوق به مزود بـ EPG لمساعدتك على بث قنوات IPTV، يوفر هذا البرنامج دعم MPEG TS و HTTP Live Streaming، لذلك يقوم تلقائيا بتصنيف القنوات على أساس بيانات القناة، يمكنك حتى تسجيل العروض التي تريدها أو إلتقاط لقطات شاشة، كما يتيح لك هذا المشغل تحميل قوائم التشغيل بتنسيق M3U من التخزين المحلي أو المصدر البعيد، يمكنك بث أي نوع من ملفات الفيديو.

لقد تغيرت طرق الترفيه لدينا بمرور الوقت، إن عصر التلفزيون الرقمي عبر الإنترنت هو الخيار الأمثل حاليا، يمكن أن يساعدك وجود مشغل iptv للكمبيوتر في الحصول على افضل تجربة مشاهدة، وفي هذه القائمة قمنا بتجميع أفضل المشغلات لكم.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *