تنزيل افضل العاب بدون نت 2024

إذا كنت من محبي الالعاب وترغب في ملئ هاتفك ببعض افضل العاب الاندرويد للرجوع إليها عندما تشعر بالملل او عندما لا يتوفر لديك إتصال انترنت، فيمكن أن تساعدك هذه القائمة التي تضم أقوى العاب بدون نت.

العاب اكشن

1. لعبة Spider Fighter 2

تعتبر لعبة سبايدر فايتر واحدة من أفضل ألعاب الأكشن لهواتف الأندرويد، تنتمي هذه اللعبة إلى فئة الألعاب AAA، وهي الألعاب التي تصنعها شركات صناعة ألعاب معروفة بتخصصها في تطوير الألعاب بميزانيات ضخمة، تتميز رسومات هذا النوع من الألعاب بجودة رائعة بفضل استخدام محركات قوية مثل Unreal Engine.

في هذه اللعبة يمكنك التحكم في الرجل العنكبوت في بيئة ثلاثية الأبعاد في مدينة كبيرة تمتلئ بالمجرمين وعصابات المافيا التي قد هاجمت المدينة وأثارت الرعب فيها، لم تتمكن الشرطة من مواجهتهم، وهنا يأتي دورك كبطل يمتلك قوى خارقة لحماية هذه المدينة من هؤلاء المجرمين.


2. لعبة Mini Militia

doodle army 2 mini militia 19220 1

الألعاب التي تحتوي على رسومات خيالية وكارتونية دئما ما يكون لها معجبين خاصين بها، ليس بسبب رسوماتها ولكن بسبب أسلوب اللعبة والبيئة الممتعة التي تمتلكها، خاصة إذا كانت اللعبة من العاب الاكشن المحببة للكثيرين هنا تصبح اللعبة تحفة فنية.

هذا ما نجده في لعبة Mini Militia التي تم منحها لقب اجمل لعبة إطلاق نار للأندرويد في عام 2017، اللعبة رائعة جدًا حيث ستحصل على لاعبين مختلفين عليك قتلهم، الخيارات المختلفة مثل اللعب الجماعي والخرائط التي ستحصل عليها هنا ستجعل اللعب أكثر متعة.


3. لعبة Grand Theft Auto: San Andreas

maxresdefault 6

هي لعبة عالم مفتوح تاتي مع جرافيك وأداء محسّن لهواتف الاندرويد، تحكم في شوارع ولاية سان أندرياس وعش تاريخ كارل مباشرة على هاتفك، من المهم الإشارة إلى أن GTA San Andreas هي للكبار فقط وغير موصى به للصغار.

في اللعبة أنت تلعب دور كارل جونسون الذي يعيش في مدينة تسمى Los Santos في ولاية San Andreas، يمكنك التجول بحرية في عالم مفتوح والقيام بكل ما تريد أو القيام بمهام اللعبة.

وما يجعل اللعبة أكثر إمتاعا هو إمكانية استخدام كلمات السر فيها أو كما تعرف بشيفرات الغش، والتي يمكنك من خلالها الحصول على قوى وعناصر اللعبة الجذابة بمجرد الضغط على بضعة أزرار.


4. لعبة Dead Trigger 2

deadtrigger2 2 960x600 1

إذا كنت من محبي العاب الرعب والزومبي فهذه اللعبة تناسبك، هنا في هذه اللعبة ستحصل على البندقية وسيكون عليك قتل العديد من الزومبي، ستحصل على العديد من الأسلحة والقنابل اليدوية التي سيكون عليك استخدامها لقتل الزومبي القادمين من اتجاهات مختلفة، يمكنك أيضًا اللعب مع أصدقائك مما سيخلق المزيد من المرح والمتعة.


5. لعبة Into the Dead 2

into the dead 2

عند الحديث عن افضل العاب الاندرويد بدون نت المجانية تبرز لعبة Into the Dead 2 من بين الحشود، هي لعبة حيث عليك الجري بقدر ما تستطيع لإنقاذ نفسك من الهلاك، أنت في عالم مروع من كارثة الزومبي حيث عليك أن تفعل كل ما يمكنك فعله للبقاء على قيد الحياة.

طريقة اللعب حماسية للغاية مع بعض الأسلحة المقفلة التي عليك فتحها من خلال إكمال أهداف معينة، هناك مهام وأهداف صغيرة ترشدك طوال اللعبة، ادخل في معركة مع أصدقائك من خلال تحديهم للحصول على أعلى النتائج والتغلب عليهم.


6. لعبة zombie hunter

zombie hunter offline games android 408d3f

هي لعبة اكشن من منظور شخص ثالث، وهي من اكثر العاب الزومبي شعبية، تدور قصة اللعبة في عام 2080 حيث أصاب فيروس معدي جميع السكان على الكوكب، الان الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة والعيش بين هذه المخلوقة هو قتلهم، تتمثل مهامك داخل اللعبة في تدمير موجة الزومبي هذه وإنقاذ الناجين المتبقيين، وذلك عن طريق نقلهم بعد كل مهمة إلى ملجئك الآمن.


7. لعبة Implosion

implosion 17499 8

تعتبر واحدة من أكثر الالعاب بدون نت التي تم تنزيلها والتي توفر تجربة ألعاب وحدة تحكم AAA على هاتفك، هذه النوعية من الالعاب التي تتميز برسوماتها المذهلة والإنتاج الصوتي الإحترافي، قصة اللعبة تدور حول الية تنقذ البشرية من الفضائيين، معا العديد من المستويات التي تجعل اللعبة أكثر تحديا وتجعلك لا ترغب في مغادرتها.


8. لعبة Cover Fire

CoverFireOfflineShootingGame 03

في لعبة Cover Fire انت خبيرا عسكريا ويتعين عليك محاربة شركة تدعى Tetracorp وتدمير إنجازاتهم المتطورة، لان معظم أعمال هذه الشركة ضارة بالبشر.

تمتاز اللعبة بجرافيك جيد ثلاثي اللابعاد، بالاضافة إلى إمكانية اللعب في بيئات مختلفة، كما ويمكنك إستخدام العديد من الاسلحة المختلفة ليس فقط القناصة، وما زاد اللعبة تشويقا انها تتوفر على العشرات من المهام المختلفة التي يجب عليك إكمالها رغما صعوبتها والتي ستمتعك لساعات طويلة.


9. لعبة Ninja Raiden Revenge

maxresdefault 7

هي لعبة أكشن وقتال لهواتف الاندرويد تم تحميلها أكثر من 5 مليون مرة وحصلت على تقييم 4.4 في متجر جوجل بلاي، دورك في هذه اللعبة هو التحكم في نينجا محترف تم تكليفه بإنقاذ العالم، ترتبط قصة اللعبة بتنين عملاق أسطوري له ثمانية رؤوس وذيل طويل، هذا المخلوق له قدرات خارقة مثل إطلاق النيران من فمه وحجمه الكبير، هذا المخلوق ياتي إلى العالم كل 100 سنة ويجعل العالم يعيش جو من الرعب، لذا يجب عليك قتاله وإنقاذ البشرية من شره.


10. لعبة Ramboat 2

العاب اكشن بدون نت

هي لعبة حماسية ومثيرة تمزج بين الاكشن والمغامرة، في هذه اللعبة تتحكم في شخصية البطل والمحارب “رامبو” وتشارك في مهمات مثيرة على متن قارب سريع مسلح بأسلحة قوية، تستهدف معركتك الجنود الأعداء والزعماء الأشرار وتواجه تحديات مثل الانفجارات والعقبات على طول الطريق.

تجمع اللعبة بين الرسومات الجميلة والأصوات المثيرة مع أسلوب لعب سلس وممتع. يمكنك جمع العديد من الأسلحة والأدوات المختلفة وترقية شخصيتك لتصبح قوة لا تقهر في المعارك.


العاب سباق

1. لعبة beach buggy racing

العاب بدون نت

حصلت لعبة beach buggy racing على تقييم 4.5 في متجر جوجل بلاي وجميع التعليقات حول اللعبة إيجابية، تم تنزيلها أكثر من 100 مليون مرة من جانب مستخدمي هواتف الأندرويد، عن نفسي هذه اللعبة لا تترك هاتفي أبدا وأعتبرها من بين افضل العاب الاندرويد بدون انترنت.

يتم اللعب في بيئات ثلاثية الأبعاد للتسابق وذات رسومات ممتازة جدا, بالإضافة إلى توفرها على انواع مختلفة من السيارات الصغيرة القابلة للتعديل والتطوير، اللعبة مصصمة بدقة وتحتوي على تأثيرات فريدة تجعلك تدمن عليها بسرعة.


2. لعبة Hill Climb Racing

15

تعد لعبة Hill Climb Racing بلا شك واحدة من أكثر الالعاب إدمانا التي تم إصدارها للاندرويد، والتي إكتسبت شعبية كبيرة بين المستخدمين، على الرغم من صغر حجمها فقد تم تصميم اللعبة لتكون ممتعة وجذابة للغاية.

في لعبة القيادة والسباق هذه سترى وجود مركبات مختلفة مثل الدراجات النارية والسيارات والشاحنات والدبابات وغيرها، كل مركبة في اللعبة لها نوع تحكم خاص بها، أي يختلف مستوى صعوبة التحكم لكل مركبة، من خلال جمع النقاط أثناء اللعب يمكنك ترقية أجزاء مختلفة من السيارة مثل المحرك والإطارات وجعلها اكثر قوة.


3. لعبة Traffic Rider

traffic rider 16791 1

لطالما كانت العاب القيادة والسباق من أكثر الالعاب شيوعا وتسلية، هذا ما جعل شركات تطوير الالعاب تطور المزيد من العاب السباق لكن ليست جميعها تستحق اللعب، لكن يمكنني ان أقول ان العاب الدراجات جميعها تستحق حقا أن تقوم بتحميلها على هاتفك بأمان فهي تقدم الإثارة والمتعة التي يبحث عنها كل محبي العاب الانرويد، لهذا السبب سوف نقدم واحدة من العاب الدراجات النارية الشهيرة وهي لعبة Traffic Riderr.

في هذه اللعبة بصفتك سائق دراجة نارية محترف، دون أي قلق أو خوف بشأن الوقود أو الوقت المتبقي، تنطلق بدراجتك في الطريق وتتجاوز منافسيك وهم السيارات والشاحنات، تذوق التشويق الحقيقي واستمتع بشعور قيادة الدراجة النارية بأسلوب واقعي، تجنب أي إصطدامات شديدة معا السيارات الأخرى لتكسب النقاط وتسجل رقم قياسي جيد وتنافس لاعبين اخرين من جميع أنحاء العالم.


4. لعبة GRID Autosport

screen1

هي خيارك الأمثل إذا كنت من محبي العاب السباق والسرعة، فهي واحدة من أفضل العاب السيارات بدون نت على الأندرويد التي تنافس العديد من العاب السباق المشهورة، تحتوي اللعبة على اكثر من 100 مسار للسباق، تشمل اللعبة مستويات مختلفة من المنافسة فيمكنك اللعب منفردا أو اللعب مع الأخرين، وعادة تبدأ اللعبة من المستوى الأولى السهل وتتطور تدريجيا معا كل مستوى تعبره، حقا إنها وجهتك الأفضل إذا كنت محبا لالعاب السباق الحماسية.


5. لعبة Fun race 3D

maxresdefault 1 2

في هذه اللعبة تحصل على 100 مستوى فريد لتتسابق فيها، في كل مستوى لديك تجربة ممتعة جديدة تمامًا حيث يمكنك التسابق مع الآخرين، وفتح شخصيات فريدة، وتحقيق مستويات أعلى، الرسومات المستخدمة في اللعبة ثلاثية الأبعاد تمنحك تجربة سباق اكثر واقعية وإثارة، بالإضافة إلى الرسومات التي تحتوي على الوان مريحة للعيون.


6. لعبة Trial Xtreme 4

trial xtreme 4

في أسلوب السباقات قد لا تحظى الدراجات البخارية بشعبية مثل الدراجات النارية، لكن هذا لا يعني أنها لا تحتوي على ألعاب عالية الجودة، يمكن لعشاق سباقات الدراجات النارية، وخاصة السيارين على الطرق الوعرة الحصول على تجربة جيدة من خلال لعبة Trial Xtreme 4، في هذه اللعبة يجب على اللاعبين إكمال أكثر من 200 مرحلة مختلفة، تمنحك كل مرحلة بنية وتحديات مختلفة، بالطبع الخطوات الأولية هي فقط لتعريف الجمهور بجو اللعبة وبعد ذلك يبدأ التحدي الحقيقي.


7. لعبة Real Racing 3

real racing3 mod apk

هي واحدة من أفضل العاب سباق السيارات وأكثرها إثارة وتشويق والتي تم تطويرها بأسلوب يحاكي الواقع معا جرافيك خرافي، اللعبة قوية حقا وذات رسومات جذابة حيث انها ستأسر أي شخص يلعبها وسيصبح مدمن عليها.

من اهم أجزاء أي لعبة سباق سيارات هي سياراتها، في هذه اللعبة يمكنك إستخدام 140 سيارة سباق ذات محركات قوية مخصصة للسباقات فقط، ميزة اخرى في لعبة Real Racing 3 هي الإهتمام بتفاصيل كل سيارة، حيث تكون سرعتها وتحكمها فريد من نوعه ستشعر انك تقود سيارة سباق حقيقية، إضافة إلى ذلك تحتوي اللعبة على العديد من مضمارات السباق والمستوحات من الواقع.


8. لعبة Off the road

Off The Road apk

هي لعبة قيادة شاحنات مثيرة حيث يتعين عليك إكمال المهام بمركبات مختلفة على طرق ترابية وعرة، في هذه اللعبة أنت سائق للعديد من المركبات المختلفة ولديك حرية الحركة في عالم مفتوح، من بين المركبات التي يمكنك قيادتها هي الشاحانات الثقيلة وسيارات الدفع الرباعي وطائرات الهليكوبتر وحتى القوارب.

إبدأ الان بإتمام المهام الموكلة إليك وقم بجمع النقاط التي ستمكنك من ترقية سياراتك وجعلها أكثر قوة وسرعة.


العاب رياضة

1. لعبة Score! Hero 2022

score hero

في هذه اللعبة يوجد لاعب كرة قدم مبتدئ يتعين عليه تحسين مهاراته الكروية من خلال ممارسة تمارين كرة القدم المختلفة المصممة لكل مرحلة، تتكون اللعبة من عدة مستويات وأكثر من 600 مرحلة، كل مرحلة من هذه المراحل تحتوي على تقنيات وحركات كرة القدم مختلفة، مثل التمرير والتسديدات الطويلة والركلات وغيرها.

أهم ما يميز Score! Hero 2022 عن باقي العاب كرة القدم هو تنوعها، إنها ليست مجرد لعبة كرة قدم عادية, بل هي أيضا لعبة استراتيجية تتطلب التفكير، هنا يمكنك خلق قصة كروية خاصة بك والبدء في بناء مسيرتك الكروية من الصفر، ببساطة أنت تكتب التاريخ بيديك، من خلال تحقيق النجاح والتألق في المباريات والتوقيع مع أفضل الأندية وتحقيق الأهداف التي لطالما حلمت بها.


2. لعبة NBA 2K20

KM

تعرف كرة السلة في جميع أنحاء العالم بأنها واحدة من أكثر الرياضات إثارة وتعقيدا ولها جمهور كبير، رغما شعبية هذه الرياضة إلا انه لم يتم تطوير العديد من الالعاب التي تحاكيها مثل العاب كرة القدم، والسبب في ذلك يعود إلى صعوبة إنشاء مثل هذه النوعية من الالعاب.

تعتبر لعبة NBA 2K20 واحدة من هذه الالعاب القلائل والتي يعرفها معظم عشاق كرة السلة، تحاكي هذه اللعبة رياضة كرة السلة بشكل واقعي، وذلك بفضل مستوى الجرافيك العالي وعناصر التحكم المحسنة والمريحة أثناء اللعب بالهاتف، يمكنك في هذه اللعبة الدخول في مسابقات شوارع وبناء فريق أحلامك من خلال جمع أفضل لاعبي كرة السلة.


العاب حرب

1. لعبة Special Forces Group 2

maxresdefault 1

هل انت من محبي العاب الاكشن والحرب؟ معا لعبة Special Force Group 2 سوف تحصل على تجربة القناص ثلاثية الابعاد، لديك خيار للعب في وضع اللعب الفردي أو وضع متعدد اللاعبين.

لديها خمسة أنواع مختلفة من اللعب (وضع القنبلة، التقاط العلم، القيامة، الوضع الكلاسيكي، ووضع الزومبي) لديك ست شخصيات لكل فريق، وسبعة مسدسات، وثلاث بنادق، وأربعة رشاشات، والعديد من الأسلحة الأخرى للفوز بالحرب، ما يميز اللعبة أكثر أنها لا تتطلب انترنت.


2. لعبة Overkill 3

Overkill 3 1280x720 1

هي لعبة أندرويد رائعة أخرى بدون نت مع رسومات خرافية يمكن لعبها لوقت طويل دون ملل، عليك أن تدافع عن المولد هنا الذي يساعدك من خلال تدمير أعدائك بواسطة البرق عالي القوة.

تتميز اللعبة بمجموعة قاسية من الأشخاص الذين يبيدون كل من لا يطيعهم، عليك أن تنقذ الأبرياء من خلال تدمير هؤلاء الأشرار.


3. لعبة Blazing Sniper

maxresdefault 1 3

برزت لعبة Blazing Sniper كأحد افضل العاب بدون نت للاندرويد، كونها لعبة اطلاق نار فهي تحضى بشعبية كبيرة بين محبي الالعاب، في هذه اللعبة يتمثل هدفك النهائي في حماية الأشخاص من الهجمات والفيروسات.

اللعبة بسيطة جدا معا تحكم سهل وسلس، تضم 50 مهمة واوضاع مختلفة للعب، ستبقيك اللعبة مشغولا لفترة طويلا دون ان تشعر بالملل منها.


4. لعبة Noblemen: 1896

maxresdefault 2 1

في هذه اللعبة الحربية سوف يعود بك الزمن إلى عام 1869في ذروة الصراعات العسكرية، أنت هنا تلعب دور نبيل تم تجنيده في الجيش ويحلم بقيادة قواته إلى النصر، ستجذب بلا شك الأجواء المنقولة تماما للمعارك في ذلك الوقت والأسلحة الأصلية والمركبات المدرعة عشاق الحروب التاريخية.


العاب الغاز

1. لعبة Stick War: Legacy

تنزيل العاب بدون نت

إذا كنت تبحث عن لعبة خفيفة المساحة بدون نت فجرب هذه اللعبة، هي لعبة استراتيجية ثنائية الأبعاد ممتعة وجذابة وتعد واحدة من أشهر العاب الاندرويد، للوهلة الاولى قد تبدو اللعبة بسيطة ولا تحتوي على رسومات عالية أو قصة جذابة، لكنها بلا شك أحد أبرز الالعاب على متجر جوجل بلاي ولها عدد تحميلات كبير.

في هذه اللعبة يمكنك إدارة جيش من الدمى السوداء لخوض حروب معا الدول المجاورة، يتم تزويد جيشك بكامل المعدات والأسلحة مثل السيوف والرماح والمقاليع، لذا ستكون مجهز تماما للدخول في معارك معا الأراضي المجاورة وتحقيق إنتصاراتك.

بالطبع كل شيء هنا لا يقتصر على القتال وعليك أن تدافع عن نفسك بالإضافة إلى مهاجمة الأعداء، يعد جمع الموارد أيضًا جزءًا مهمًا من لعبة Stick War Legacy، وعدم الانتباه إليها يمكن أن يجعلك تخسر الحرب.


2. لعبة Room 3

14664613170009710

Room 3 تعتبر من أفضل العاب الالغار للكبار بدون نت التي أفضلها شخصيا، تحتوي على رسومات جميلة وألغاز صعبة والعديد من الميزات المفيدة لمساعدتك في حل المشكلة المطروحة، اللعبة لها نهايات مختلفة حسب الاختيارات التي تقوم بها.


3. لعبة Hitman Go

هذه اللعبة هي سلسلة من ألعاب Go من Square Enix مقتبسة من الفلم الشهير هيت مان، إنها من بين أفضل الألعاب بدون نت، اللعبة عبارة عن مجموعة من العقبات التي يجب عليك تجاوزها للانتقال إلى المستوى التالي.


4. لعبة Limbo

2 1

هي لعبة ألغاز رائعة وفريدة من نوعها، حيث يتعين عليك الاستفادة من موارد البيئة لحل الألغاز والمضي قدمًا للعثور على أختك المفقودة في عالم Limbo.

يمكن اعتبار هذه اللعبة واحدة من افضل ألعاب بدون نت خفيفة الحجم، والتي يمكن أن تفجر عقلك بأناقتها، رسومات هذه اللعبة هي أفضل جزء، اللعبة ليست طويلة جدا لكنها ممتعة جدا، تدور قصة اللعبة حول طفل صغير لطيف يبحث عن أخته في عالم غريب المظهر.


5. لعبة Plants vs Zombies 2

pvz2 ea hero pvz2

في هذه اللعبة من خلال التحكم في عدد من الأنواع النباتية المختلفة وزرعها، يمكنك وضعها لمواجهة الزومبي الجائعين الذين دمرو المدينة باكملها والأن وصلو إلى منزلك لذا عليك أن تحمي نفسك منهم، أداة الدفاع الخاص بك هي النباتات التي يمكنك زرعها في الفناء الخلفي ومنع الزومبي من الدخول، إلى جانب النباتات يتم توفير اداوت أخرى للدفاع مثل جزازات العشب والتي يمكنك إستخدامها في مناطق مختلفة. تحتوي لعبة النباتات ضد الزومبي على انواع مختلفة من الزومبي والنباتات والتي تتغير عند إنتقالك إلى مراحل أخرى.


6. لعبة Cut the Rope

21

معا تشابه العاب الالغاز المتواجدة على متجر جوجل بلاي والتي تقدم نفس فكرة اللعب، إستطاعت لعبة Cut the Rope بفكرتها الخاصة وتصميمها الجميل أن تأخذ حصة كبيرة من سوق العاب الالغاز، فهي تعتبر من أقوى الالعاب تسلية ومتعة، وقد تمكنت رسوماتها الكرتونية والمضحكة من تحقيق اكثر من 100 مليون تنزيل في وقت قصير.

أهم مهارة يجب ان تمتلكها لتحترف هذه اللعبة هي السرعة والدقة، في لعبة Cut the Rope بتركيزك ودقتك عليك أن تقطع الحبل الذي تتعلق به الحلوى وترميها في فم الوحش الاخضر الذي يشبه الضفدع، ستجد أن اللعبة تحتوي على مراحل مختلفة عليك بالحصول على 3 نجوم لتتمكن من دخول المرحلة التالية، في بدايتها ستمر بالمراحل بسهولة ولكن كلما تقدمت في اللعبة تصبح المراحل أكثر صعوبة وتعقيدا، وسوف تحتاج إلى المزيد من الدقة والتركيز لتتجاوزها.


العاب اركيد

1. لعبة Angry Birds

16

تعتبر من أنجح الالعاب على متجر جوجل بلاي حيث تم تنزيلها أكثر من أربعة مليارات مرة منذ صدورها إلى حد الأن.

قصة اللعبة أن الخنازير الخضراء سرقة بيض الطيور، مما جعل الطيور غاضبة وتريد إنقاذ البيض، لذا عليك رمي الطيور بالقوس على هذه الخنازير المتواجدة داخل الهياكل وتحطيمها، تختلف الطيور من حيث خصائص القتال ولكل نوع ميزته الخاصة فمثلا هناك الطير الذي ينفجر والطير كبير الحجم.

من خلال الانتقال إلى مستويات أعلى ستحصل على طيور مختلفة وأكبر حجما وفي المقابل ستزداد الخنازير قوة، الأمر المهم في هذه اللعبة هو أنك يجب أن تصيب الهدف بدقة وتحطم جميع الخنازير في بضع محاولات، تحتوي كل مرحلة على ثلاث نجوم تشير إلى إتقانك لتلك المرحلة، يمكنك الإنتقال إلى المرحلة التالية من خلال حصولك على نجمة واحدة.


2. لعبة Badland

22

تعد لعبة badland واحدة من أشهر العاب الاندرويد بدون نت والتي يمكن لعبها بشكل فردي أو معا مجموعة من اللاعبين، في هذه اللعبة عليك التحكم في مخلوق يدعى Clone، ويجب تحريكه يمينا ويسارا من أجل تجاوز العقبات والفخاخ التي في طريقك، تصبح اللعبة أكثر صعوبة وتعقيدا أثناء التقدم في المستويات.


3. لعبة Vector

32

إذا كنت تبحث عن لعبة مغامرة خفيفة الحجم وسهلة التحكم وذات جودة عالية فأنصحك بهذه اللعبة، والتي من المؤكد أنك لن تمل منها أبدا مهما لعبتها.

تدور أحداث قصة لعبة Vector في عالم بائس حيث يتم التحكم في عقول الناس من قبل الحكام وعملائهم، لكن رجل يدعى Vector يمزق ملابسه ويهرب من هذا السجن البائس، أنت الأن تتحكم فيه وعليك ان تقوم بتهريبه من أحد الوكلاء الخطرين الذي يطارده من خلال الجري والقيام ببعض حركات الباركور.

تم استخدام تقنية الصورة الظلية للتصميم الفني لهاتين الشخصيتين، والتي تتناسب معا جو القصة وتجعلها أكثر إثارة وتشويقا.


4. لعبة Temple Run

9

قصة اللعبة هي ان هناك قطعة أثرية قديمة في معبد تحرصه قرودا شريرة وقد أخذتها، هذه القرود ستلاحقك وانت عليك ان تهرب منها ولا تدعها تمسك بك، وذلك من خلال الجري وتحريك الشخصية يمينا ويسارا والإبتعاد عن العقبات التي في طريقك، ولا تنسى ان تأخذ العملات المعدنية التي تصادفك حيث أن هناك ثلاث عملات في اللعبة وهي الذهبية والحمراء والزرقاء، العملات الذهبية تساوي نقطة واحدة، والعملات الحمراء تساوي نقطتين اما العملات الزرقاء فتساوي ثلاث نقاط، والتي يمكن إستخدامها من أجل ترقية الشخصية.


5. لعبة Slither io

10

هل تتذكر لعبة الثعبان التي كانت موجودة على الهواتف القديمة لقد تم إصدار نموذج متقدم منها يمكن لعبها معا أصدقائك بدون الحاجة إلى نت، في هذه اللعبة يمكنك التحكم في الدودة وتوجيهها إلى البذور الموجودة على الخريطة لزيادة حجم هذه الدودة، كما يمكنك إصطياد الديدان الأخرى الأصغر منك، لكن كن حريصا على أن لا تلمس رؤوسها.


6. لعبة Fruit Ninja

maxresdefault 6 1

هي لعبة مثيرة وممتعة وهي من أكثر الالعاب بلا نت تحميلا في متجر جوجل بلاي، في هذه اللعبة عليك استخدام سيف النينجا خاصتك لتقطيع الفواكه إلى نصفين عن طريق تحريك الإصبع على شاشة الهاتف، لذا إذا كنت تشعر بأنك نينجا وترغب في إظهار مهاراتك في إستخدام السيف فأنا أقترح عليك تنزيل هذه اللعبة.

في لعبة Fruit Ninja يمكنك اللعب بثلاثة اوضاع مختلفة، ولاحظ أنه في بعض المراحل لتضليلك يتم إلقاء القنابل بدلا من الفاكهة والتي تنفجر عندما تلامس السيف وتنهي حياتك في اللعبة، كما ستزداد صعوبة اللعب عند التقدم في اللعبة وستحتاج إلى مهارات عالية لتقطع المزيد من الفواكه بعد ان زادت سرعتها.


7. لعبة Subway Surfers

subway surfers

تعد لعبة سابوي واحدة من أكثر ألعاب الآركيد إدمانًا وشعبية والتي تم إصدارها لأنظمة تشغيل مختلفة بما في ذلك الاندرويد، في هذه اللعبة التي لا نهاية لها والتي تحطم الأرقام القياسية، تتمثل مهمتك في توجيه شخصية اللعبة ومنعها من الاصطدام بالعقبات في الطريق.

تدور أحداث سابوي حول شخصيات مرحة تهرب من الشرطة على مسارات السكك الحديدية، عليك مساعدتهم وإرشادهم للهروب من حارس القطار قدر الإمكان، ستواجه في طريقك العديد من العقبات التي يتعين عليك عبورها بدقة وسرعة وتواصل طريقك وتجمع القطع النقدية في الطريق.


8. لعبة Sky Dancer Run

5 2

إذا كنت تبحث عن لعبة مغامرة وجري مختلفة تمامًا عن الالعاب المتداولة فهذه هي اللعبة المناسبة لك، وتجدر الإشارة إلى أن هذه اللعبة مناسبة لجميع الأعمار ويمكن تنزيلها مجانًا من متجر Play، في هذه اللعبة يقفز اللاعبون من المنحدرات ويحققون الرقم القياسي الخاص بهم، ولكن يجب ان تحذر فسرعة اللعبة تزداد تدريجيًا، كما أن وضع الصخور في صف واحد يمثل تحديًا لك، وتجدر الإشارة إلى أن هذه اللعبة ليست مصممة فقط على أساس القفز، ولكن عليك أيضًا أن تحرص على عدم السقوط!


9. لعبة Sonic Forces – Running Battle

screen 5

هي لعبة جري مقتبسة من الرسوم المتحرك المعروف سونيك، والتي تم تحميلها اكثر من 50 مليون مرة وحصلت على تقييم 4.4 على متجر جوجل بلاي، مما يؤكد على انها لعبة جيدة تستحق التنزيل.

في لعبة سونيك ستقوم بمجموعة من السباقات ضد خصومك، كما نعلم ان القنفد الازرق سونيك يتمتع بسرعة عالية جدا وهذا سيساعدك على الفوز، لكن خصومك سيحاولون عرقلتك بشتى الطرق، لذا يجب ان ان تنتبه أثناء الجري على المضمار وتتجنب العقبات، قم بجمع الحلقات الذهبية لزيادة قوتك وسرعتك، في هذه اللعبة غايتك الوحيدة هي وصولك اولا إلى خط النهاية، لذا حمل اللعبة وإبدا السباق ولا تخيب امل سونيك في الفوز.


10. لعبة My Talking Angela

3001101113

هي واحدة من الالعاب المشهورة والجميلة المناسبة للبنات الصغار، والتي تتيح للاطفال التحدث مع قطة جميلة تدعى Angela، تعتبر هذه اللعبة خيار مناسبا للبنات المحبين للقطط وتربيتهم.

في لعبة My Talking Angela عليكي أن تعتني بهذه القطة، تطعميها عندما تكون جائعة وتأخذيها إلى الحمام وتلعبي معها؛ توفر لكي هذه اللعبة تجربة ممتعة لتنمية والحفاظ على حيوان أليف، يمكنك أيضًا الدردشة مع قطتك اللطيفة وشراء ملابس مختلفة لها وجعلها أنيقًا.

سيتم إضافة المزيد من العاب بدون نت بشكل دائم في هذا الموضوع، لذا قم بحفظ رابط هذه المقالة في هاتفك لكي تعود إليها في أي وقت، كما نرجو منك أن تخبرنا برأيك حول هذه القائمة وما هي العابك المفضلة.

أسئلة شائعة

ما هي افضل العاب بدون نت؟

حسب تقييمات مستخدمي هواتف الاندرويد يعتبرون لعبة beach buggy racing و GRID Autosport وGrand Theft Auto: San Andreas وAngry Birds من افضل العاب الاندرويد بدون نت.

ما هي الهواتف المناسبة لتشغيل هذه الالعاب؟

يمكن لمعظم الهواتف متوسطة القوة تشغيل أغلب الالعاب التي في هذه القائمة، لكن للتمتع بجودة لعب ذات جرافيك عالي فأنت بحاجة لهواتف بمواصفات قوية.

sami soltani

sami soltani

اسمي سامي سلطاني من مواليد 1996 بالجزائر، حاصل على شهادة الماجيستير في الإعلام والإتصال، وشهادة تقني سامي في الإعلام الألي، اعمل ككاتب محتوى ومسوق الكتروني على منصة جوجل أدس، أحب كل ما يخص مجال التقنية خاصة أنظمة التشغيل والذكاء الصناعي، أيضا انا من عشاق الأفلام والألعاب بكل انواعها، لهذا السبب قمت بإنشاء مدونة سنة 2016 أضع فيها كل ما يتعلق بمجال التقنية.

9 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *