أفضل 6 برامج قفل التطبيقات برقم سري للاندرويد

يعد قفل التطبيقات برقم سري امر ضروري للغاية، حيث يساعدك هذا على حماية بيناتك وملفات من التجسس عليها او الوصول اليها في حالة ضياع هاتفك، هناك عدد كبير من برامج قفل التطبيقات للاندرويد، وهذا هو السبب في أننا نقدم أفضل التطبيقات للاختيار من بينها لهاتفك الذكي، فيما يلي قائمة بالتطبيقات التي نعتقد أنه يجب عليك تجربتها.

افضل برامج قفل التطبيقات برقم سري للاندرويد

1. Norton App Lock

يعد Norton اسمًا كبيرًا مرتبطًا بأمان البرامج، فمن المرجح أن تعرفهم عن برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بهم، ومع ذلك لديهم أيضًا خزانة تطبيقات قوية للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد والتي لا تنجز المهمة فحسب، بل تنجزها بشكل جيد ،على الرغم من عدم توفره في كل بلد، إلا أنه يمكنك بسهولة تنزيل تطبيق Norton app lock apk على الويب.

قفل التطبيقات برقم سري

يوصي بالتطبيقات التي يجب عليك قفلها تلقائيًا، ويمكنك قفل تطبيقاتك بنمط أو كلمة مرور، كما يسمح بإلغاء قفل بصمة الإصبع ويمكنك أيضًا تعيين بريد إلكتروني مخصص للاسترداد في حالة نسيان كيفية تسجيل الدخول.

2. AppLock by Domobile Lab

إنه أحد تلك التطبيقات التي تفعل القليل من كل شيء بدءًا من قفل التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك إلى قفل البلوتوث و الوايفي، يمكنك أيضًا الحصول على ميزة المزامنة التلقائية التي تمنع فقدان الصور ومقاطع الفيديو المقفلة، يمكنك أن تقرر التبديل بين قفل النمط أو كلمة المرور وربما تسمح أيضًا باستخدام فتح ببصمة الإصبع.

قفل التطبيقات برقم سري

يتم قفل الإعدادات والتطبيق نفسه بشكل افتراضي، مع توصية بالتطبيقات التي تحتاج إلى قفلها المتاحة في متناول يدك، يمكنك الحصول على ميزات رائعة مثل تمويه الرموز حيث يمكنك إخفاء التطبيق كآلة حاسبة أو بوصلة أو ميزان ماء ووظيفة لوحة مفاتيح عشوائية لإبعاد أعين المتطفلين.

تشمل الميزات الأخرى غطاءًا لاصطياد المتسللين ببصمة إصبع على الشاشة أو مطالبة “للأسف توقف قفل التطبيقات عن العمل”، هناك أيضًا ميزة التقاط سيلفي للمتطفلين وحماية متقدمة تمنع الآخرين من إلغاء تثبيت التطبيق.

3. AppLock by SailingLab

يعتبر برنامج قفل التطبيقات هذا أحد الخيارات المثالية التي يمكنك الحصول عليها، حتى بدون الوظائف القوية لبعض التطبيقات الأخرى، فإن AppLock من SailingLab يؤدي الوظيفة الأساسية لتأمين تطبيقاتك.

قفل التطبيقات برقم سري للاندرويد

بالإضافة إلى ذلك يسمح لك بإخفاء مقاطع الفيديو والصور في خزنة مدمجة بعيدًا عن أعين المتطفلين، هناك مكافأة إضافية هنا وهي “Whatsapp Status Saver” التي تلقاه في المزيج، إنه يفعل بالضبط ما يقوله اسمه – يتيح لك حفظ الوسائط التي ينشرها أصدقاؤك في حالة WhatsApp الخاصة بهم مباشرة على هاتفك.

4. Lockit

هو برنامج قفل البرامج برقم سري مميز جدا يتضمن تلك الحيل الصغيرة اللطيفة التي تشتهر بها هذه الأنواع من التطبيقات، تتضمن بعض ميزاته، إلتقاط صورة شخصية للمتطفل & تمويه القفل و قفل بصمة الإصبع، إلخ.

بمجرد التثبيت يقوم التطبيق افتراضيًا بتأمين أي تطبيقات تم تثبيتها لاحقًا مع منحك أيضًا خيار تأمين التطبيقات المثبتة بالفعل.

برنامج قفل التطبيقات

يمكنك أيضًا أن تقرر دمج فتح بصمة الإصبع للوصول بشكل أسرع إلى التطبيقات المقفلة، بالإضافة إلى ذلك هناك Photo Vault و Video Vault حيث يمكنك إخفاء العديد من الصور ومقاطع الفيديو كما تريد.

5. Smart AppLock

لكي نكون منصفين يعد Smart AppLock أكثر من مجرد تطبيق يمنع الوصول غير المصرح به إلى التطبيقات، فهو يحتوي على رزنامة من الميزات الأخرى مثل خاصية تسريع الهاتف بظغطة واحدة و إطالة عمر بطارية الهاتف و منظف الهاتف من القمامة و محلل الشبكة و مكتشف الصور، ناهيك عن ميزة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو أثناء العمل كأقفال آمنة للتطبيقات.

برنامج قفل التطبيقات

بالاضافة الى ذلك فإنه يضيف تلقائيًا “تبديل إشعار” غير مبرر في لوحة الإشعارات بجهازك عند فتحه بعد التثبيت، إنه شيء لم أحبه شخصيًا، يجب أيضًا منح حق الوصول إلى الإشعارات للتطبيق قبل أن تتمكن من إيقاف تشغيل تبديل الإشعارات في إعدادات التطبيق، ومع ذلك فإنه يقوم بمهمة حماية تطبيقاتك بشكل جيد.

6. AppLock by SpSoft

يمكن القول أن هذا هو أفضل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد في هذه القائمة، يحتوي التطبيق على كل ما قد تحتاجه في قفل التطبيقات، أولاً هناك بصمة الإصبع المعتادة وكلمة المرور (الرقمية والأبجدية الرقمية) والنمط بالإضافة إلى ميزة قفل الإيماءة، يتيح لك برنامج قفل البرامج برقم سري هذا اختيار أزرار كلمة المرور بشكل عشوائي مع كل محاولة أو حتى إضافة تلميح لكلمة المرور ليكون بمثابة تذكير.

قفل البرامج برقم سري

يمكنك ايضا قفل البلوتوث وشبكة الوايفي والمكالمات الواردة واتصال USB والتطبيقات الحديثة أثناء تعدد المهام وتطبيقات القفل التلقائي المثبتة لاحقًا، كما يمكنك أيضًا أن تقرر تعيين قفل مزيف لكل تطبيق على حدة يعرض رسالة خطأ في كل مرة يريد شخص ما فتحه، بالاضافة الى ذلك يمكنك أيضًا أن تقرر إخفاء إشعار كل تطبيق فردي.

قفل البرامج برقم سري

هذا ليس كل شئ يسمح لك ايضا بتعيين كلمات مرور متعددة بحيث يمكنك الحصول على أقفال مختلفة لتطبيقات مختلفة، بالاضافة الى امكانية تعيين ملفات تعريف مختلفة بمجموعات مختلفة من التطبيقات وقفلها.

قفل البرامج برقم سري

يمكن تحميل التطبيقات الموجودة في هذه القائمة مجانًا، ولكن يتم عرض بعض الإعلانات في التطبيق، للتخلص من الإعلانات سيتعين عليك الدفع مقابل الإصدار المتميز وفي بعض الحالات تحصل على المزيد من الميزات، ومع ذلك فإن هذه البرامج الذكية آمنة للاستخدام وتوفر أمانًا كبيرًا لتطبيقاتك من خلال قفل التطبيقات برقم سري.

تعليق واحد

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *