افضل برامج تحويل اي هاتف اندرويد الى ايفون بالكامل

إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون واجهة وميزات الايفون أكثر وتفضلها على هاتفك الاندرويد، ولكنك لا تستطيع شراء هاتف ايفون بسبب سعره المرتفع، فتابع معي هذا الموضوع لتتعرف على كيفية تحويل الهاتف الى ايفون.

هناك العديد من برامج تحويل الاندرويد إلى ايفون بالكامل يطلق عليها “launcher ios”، تمنحك هذه البرامج تجربة مشابهة وكأنك تستخدم هاتف ايفون بإستخدام هاتفك الاندرويد، لذلك أنت لست بحاجة لشراء هاتف الايفون فقط عن طريق تحميل احد هذه البرامج التي سنتطرق إليها يمكنك تحويل الهاتف الى ايفون بكل سهولة.

أفضل برامج تحويل الهاتف الى ايفون

إليك أفضل تطبيقات تحويل الاندرويد إلى ايفون بالكامل التي ستمنحك إحساسًا دقيقًا بجهاز الايفون على هاتف الاندرويد، بالإضافة إلى ذلك فإنها تأتي مع جميع الميزات التي يمكنك العثور عليها في نظام التشغيل iOS.

1. تطبيق Launcher iOS 16

برنامج تحويل اي هاتف اندرويد الى ايفون بالكامل

أفضل محاكي ايفون لنظام الأندرويد موجود حاليا في السوق هو Launcher iOS 16، يتيح لك هذا التطبيق او اللانشر تحويل الهاتف الى ايفون بالكامل بضغطة زر فقط.

الجميل في هذا البرنامج انك لا تحتاج إلى عمل روت للهاتف، كما انه يعمل بدون مشاكل عكس بعض البرامج الأخرى المنتشرة، فبعد تحميلك للبرنامج وتثبيته على هاتفك سيتحول كليا إلى هاتف ايفون بكامل ميزاته.

2. تطبيق Phone 15 Launcher

m img1

هو تطبيق مذهل يوفر لك تجربة فريدة وممتعة عند استخدام هاتفك الذكي، إذا كنت ترغب في تحويل مظهر هاتفك الحالي إلى شكل هاتف iPhone 15 الجديد، فإن تطبيق Phone 15 Launcher هو الحل المثالي بالنسبة لك، فهو يقدم لك العديد من الميزات الفريدة التي ستجعل هاتفك يبدو وكأنه هاتف iPhone الحقيقي.

عند استخدام تطبيق Phone 15 Launcher، ستلاحظ فورًا التغيير في واجهة هاتفك، يقدم التطبيق تصميمًا جميلاً وحديثًا يشبه تمامًا تصميم هاتف ايفون 15، سواء كنت تستخدم هاتفًا قديمًا أو جديدًا، فإن التطبيق سيتيح لك تجربة سهلة وسلسة عند استخدامه. ومن المؤكد أنك ستعشق المظهر الجديد والحديث الذي يضفيه التطبيق على هاتفك.

3. تطبيق Launcher iOS 14

برنامج تحويل الهاتف الى ايفون

ليس هناك شك ان نظام iOS 14 لديه واجهة المستخدم الأكثر تقدمًا وأناقة، وهناك الآلاف من عشاق الأيفون الذين بالفعل قامو بشرائه، ومع ذلك نظرًا لمثل هذا المبلغ الكبير لا يستطيع معظم الناس تحمل تكلفته الباهظة.

لذلك إذا كان هذا هو الحال معك، فإن launcher ios 14 هو ما تحتاجه تمامًا، يمنحك تجربة مشابهة لنظام iOS 14 مباشرة على هاتفك الاندرويد.

بالإضافة إلى ذلك فإنه يأتي أيضًا بالعديد من الميزات الأخرى مثل Control Center و Notification Center و Spotlight و Featured Lock Screen، نظرًا لأنك تحصل على نظام بيئي مغلق تمامًا، فإن تجربة المستخدم تكون أكثر سلاسة وأخف وزناً، بالإضافة إلى ان البرنامج خفيف للغاية ويعمل بسلاسة على أي هاتف اندرويد، وبالتالي لن تواجه أي مشكلة ويمكنك التنقل في الانشر بسهولة.

4. تطبيق launcher ios 14 من LuuTinh Developer

برنامج تحويل الهاتف الى ايفون

هذا برنامج تحويل الهاتف الى ايفون أخر يمنح هاتف الاندرويد الخاص بك مظهرًا أنيقًا مع بعض الميزات الفريدة للغاية، بالإضافة إلى ذلك فتحت التحديثات الأخيرة العديد من الميزات الأخرى التي تحول هاتف الاندرويد المعتاد إلى هاتف ايفون بالكامل.

يمنحك هذا البرنامج الشعور الدقيق بنظام iOS 14 لأنه يحتوي على جميع الميزات النشطة لنظام التشغيل، تشمل بعض أبرز ميزاته شاشة 3D-Touch، وضغط لمدة ثانية واحدة لفتح الاختصارات، علاوة على ذلك يمكنك أيضًا الحصول على خلفيات iOS 14 الحقيقية مع هذا البرنامج، ببساطة سيحول نظام الاندرويد الى ايفون بالكامل من الداخل إلى الخارج.

5. برنامج iPhone X Launcher لتحويل الاندرويد إلى ايفون x بالكامل

برنامج تحويل الهاتف الى ايفون

هذا أحد تطبيقات تحويل الاندرويد الى ايفون بالكامل المفضل لدي، إنه في الأساس لانشر ايفون x يجمع بين وظائف مشغل شبكية العين و Android Pie، سيتيح لك هذا اللانشر تجربة شعور ايفون x بهاتفك الاندرويد، بالإضافة إلى ذلك فإن هذا التطبيق سيغير مظهر هاتفك تمامًا مما يجعله أكثر ملاءمة.

إلى جانب ذلك يأتي لانشر iPhone X أيضًا بالعديد من الميزات الخلفيات الفريدة والأيقونات والإيماءات ودعم المظهر المذهل والثيمات ثلاثية الأبعاد والمزيد، تشمل الميزات الأخرى الاستطلاع الذكي ، والتجميع الذكي ، والتخصيص ، وشريط الحالة الشخصي ، وما إلى ذلك.

بشكل عام إنه تطبيق تحويل الهاتف الى ايفون ذكي سيساعدك على الشعور بجهاز iPhone حتى تتمكن من شراء جهاز حقيقي، ومع ذلك يمكن أن تكون الإعلانات مزعجة للغاية في بعض الأحيان، ولكن الأداء لا يزال جيدًا ويمكن استخدامه.

6. تطبيق Launcher iPhone

برنامج تحويل الهاتف الى ايفون

جرب واجهة ابل الحقيقية على هاتفك الاندرويد مع برنامج iPhone Launcher، أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يأتي مع ميزة نقرة واحدة والتي تقوم بتحويل نظام الاندرويد الى ايفون بالكامل، يأتي اللانشر مع الكثير من الميزات، مما يجعله خيارًا رائعًا لأولئك الذين يريدون أن يشعروا وكأنهم يستعملون هاتف ايفون حقيقي.

بعض الميزات العامة لتطبيق iPhone Launcher هي البحث الذكي ، والمجموعة الذكية ، وشريط الحالة المخصص ، والإيماءات ، والتخصيص، كما يدعم iPhone Launcher الآلاف من الرموز والثيمات التي يمكنك العثور عليها بسهولة في متجر جوجل بلاي.

يمكنك حتى تغيير أيقونة التطبيق حسب رغبتك، من خلال التمرير لأسفل يمكنك مرة أخرى رؤية شريط الإشعارات كما هو موجود على الايفون.

7. تطبيق Control Center iOS 14

برنامج تحويل الهاتف الى ايفون

هذا آخر برنامج تحويل الهاتف الى ايفون في هذه القائمة، يأتي بواجهة iOS أنيقة ونظيفة ويجعل هاتفك الاندرويد يبدو وكأنه هاتف ايفون، يمنحك هذا المشغل وصولاً فوريًا إلى العديد من التطبيقات مثل الكاميرا ومسجل الشاشة والساعة وبعض التطبيقات الأخرى.

بخلاف ذلك يمكنك التنقل بسهولة في مشغل iOS هذا وتجربة المزيد من الميزات الرائعة، كما يمنحك سهولة الوصول إلى العديد من التطبيقات وإعدادات الجهاز.

يمكنك فقط التمرير سريعًا من الأعلى والحصول على معظم الميزات الأساسية مثل وضع الطائرة والبلوتوث والواي فاي وقفل الاتجاه الرأسي والتحكم في الصوت والآلة الحاسبة والمزيد، التطبيق يمنحك نسخة طبق الأصل من هاتف الايفون ويعطي احساسا دقيقًا للمستخدم وكانه يتعامل معا اخر اصدار لهاتف الايفون.

ما الذي يمكن أن تطلبه أكثر عندما يمكنك الحصول على تجربة ايفون على هاتفك الاندرويد؟ تأتي كل launcher ios لنظام الاندرويد بمظهر ووظائف كاملة، مما يجعلها من افضل برامج تحويل الاندرويد الى ايفون بالكامل، أثناء التصفح على جهازك ستحصل على تجربة استخدام مشابه لنظام iOS.

ومع ذلك فإن عددًا قليلاً منها يعرض إعلانات داخل التطبيق تبدو مزعجة جدًا للمستخدمين، ولكن بالنظر إلى الأداء العام فهي تستحق، كانت هذه أفضل برامج تحويل الهاتف الى ايفون، شاركنا بالمزيد مثل هذه التطبيقات في التعليق.

9 تعليقات

    • لا يمكن أن تغير نظام الهاتف الخاص بك، هذه البرامج تمكنك من الحصول على بعض خواص الايفون فقط ليبدو هاتف الاندرويد شبيه به، لكن يمكنك اسخدام محاكي ايفون للاندرويد للحصول على نظام ios على الاندرويد

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *