افضل 10 العاب ثنائية للكمبيوتر 2023 ستدمن عليها

تعد العاب ثنائية اللاعبين التي لا تتطلب اتصال بالنت أفضل وسيلة لتمضية الوقت معا أصدقائك و أحبابك، ولكن المشكلة هنا ان هناك العديد من الألعاب المتواجدة على الأنترنت، التي تجعلك في حيرة من امرك بأي منها ستلعب وأيها يجب تخطيها، لا تقلق لقد قمت بالبحث نيابة عنك وقمت بجمع أفضل 10 العاب ثنائية للكمبيوتر بدون نت يمكنك تحميلها مجانا.

قد يهمك: تحميل افضل 20 العاب للكمبيوتر بدون نت لعام 2023

قائمة أفضل العاب ثنائية اللاعبين للكمبيوتر

فيما يلي أفضل ألعاب متعددة اللاعبين للكمبيوتر لنظام التشغيل ويندوز للعب بها معا الأصدقاء.

1. لعبة The King of Fighters XV

العاب ثنائية للكمبيوتر

تعتبر لعبة قتال الشوارع هذه من أقدم الالعاب الثنائية التي جذبت العديد من محبي الالعاب إليها منذ اصدارها لاول مرة سنة 1994، ولا اعتقد ان هناك شخص لا يعرف هذه اللعبة سواء صغير او كبير، بشخصياتها الجذابة ونظام لعبها الفريد فبكل تاكيد سأضعها في المرتبة الاولى لافضل العاب ثنائية للكمبيوتر، خاصة معا هذا اللإصدار الجديد من اللعبة والذي تم إدخال الكثير من التحسينات عليها من حيث الجرافيك وطريقة اللعب إلى جانب إضافة بعض الشخصيات الجديدة، بالإضافة إلى إضافة تاثيرات جديدة أكثر قوة للتقنيات الخاصة التي تتمتلكها كل شخصية.

2. لعبة Counter-Strike

العاب ثنائية للكمبيوتر

لا أعتقد أنك بحاجة إلى أي مقدمة رسمية حول لعبة Counter-Strike الغنية عن التعريف، حيث أنها تعتبر من أشهر وأقدم العاب ثنائية للكمبيوتر، هي من فئة العاب الحركة والأكشن من منظور الشخص الواحد تتضمن إطلاق النار على الخصوم والتفجير والعديد من أنواع الإغتيالات الأخرى، في هذه اللعبة عليك أن تلعب دور إما إرهابي أو شرطي ،الدافع الرئيسي لشخصية الإرهابيين هو زرع القنبلة وبالمثل يجب على رجال الشرطة نزع فتيل القنبلة.

ما يجعل اللعبة أكثر إثارة هو القدرة على اللعب بها معا الأصدقاء دون نت فقط من خلال  الشبكة المحلية .

3. لعبة FIFA

العاب ثنائية للكمبيوتر

إذا كنت من مشجعي لعبة كرة القدم فبتأكيد ستحب لعبة FIFA المشهورة، يمكنك انت وصديقك لعبها جنبا إلى جنب بإستخدام ذراعات التحكم، على الرغم من انه يمكنك اللعب بها بإستخدام لوحة المفاتيح إلا ان أذرع التحكم تعطي تجربة أفضل في اللعب وتجعلها أكثر واقعية، لا تحتاج هذه اللعبة اتصال بالانترنت، على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك اللعب مع شخص أخر عبر الأنترنت.

4. لعبة NFS Most Wanted

العاب ثنائية للكمبيوتر

مرة أخرى لسنا بحاجة لشرح أي شيء عن هذه اللعبة، تعتبر NFS أو Need for Speed واحدة من أشهر وأفضل سلسلة ألعاب سباق السيارات التي تم تطويرها على الإطلاق، وهذه اللعبة هي الأفضل في سلسلة Need for Speed بأكملها، تتميز برسومات جرافيك خيالية حيث ستجد أن الطرق والهياكل واقعية جدا، سيبدو الأمر كما لو كنت تقود وتنافس في العالم الحقيقي.

والشيء الجيد في اللعبة انه يمكنك تشغيلها معا الأصدقاء عبر شبكة المحلية، ما عليك سوى إنشاء خادم على جهاز كمبيوتر واحد، ويجب أن تكون أجهزة الكمبيوتر الاخرى متصلة بتلك الشبكة وتبدأ اللعب معا أصدقائك.

5. لعبة Burnout Paradise

العاب ثنائية للكمبيوتر

هذه ليست مجرد لعبة سباق رائعة أخرى، بل هي لعبة فيديو سباقات عالمية مفتوحة يمكن لعبها معا أصدقائك عبر الشبكة المحلية، هناك العديد من الأشياء التي ستحبها في اللعبة والتي ستجربها لأول مرة على حاسوبك.

جرافيك اللعبة خيالي معا سباقات ممتعة وصعبة، تحتوي اللعبة على أحدث وأسرع السيارات، إلى جانب ذلك ستجد أن قيادة السيارة أكثر واقعية معا إصطدامات تجعلك تشعر كما لو كنت تقود سيارة في الواقع، كما تتيح لك الحركة البطيئة رؤية الطلاء المعدني وهو ينفجر من جسم سيارتك عند الإصطدام ،إنها لعبة ثنائية الاعبين بدون نت تستحق التجربة حتما.

6. لعبة Split/Second

العاب ثنائية للكمبيوتر

هذه أيضا لعبة سباق أخرى تحتوي على تطويرات وسيارات داخل اللعبة جعلتها من أفضل العاب السباقات في الساحة، تدعم تقسيم الشاشة للاعبين، اما بالنسبة للعبة فهي تدور خلال برنامج تلفزيوني واقعي حيث يتسابق اللاعبون للحصول على أعلى نقطة، ستحتاج إلى إبعاد خصمك عن المضمار لتكون الفائز.

7. لعبة Overcooked

العاب ثنائية للكمبيوتر

إذا كنت محبا لالعاب الطبخ فهذه اللعبة منسبة جدا لك، فهي تعتبر واحدة من أفضل ألعاب الطبخ متعددة اللاعبين للكمبيوتر التي لعبتها، تتميز ببساطتها وسهولة اللعب بها، فهي لا تحتاج إلى الخبرة تمتاز أيضا برسومات رائعة، إنها لعبة جيدة إذا كنت تحب الألعاب التي تتطلب السرعة والتركيز.

8. لعبة Borderlands

العاب ثنائية للكمبيوتر

في لعبة Borderlands ستلعب دور 1 من 4 صيادي قبو تقتل جحافل من المخلوقات المعادية، ستحتاج إلى خادم LAN رئيسي، وسيتعين على أجهزة الكمبيوتر الأخرى الإنضمام إلى الشبكة للعب معا، رغما ان اللعبة لا تاتي معا خيار تقسيم الشاشة مدمج، إلا انه هناك طرق يمكنك من خلالها تهيئة اللعبة لتظهر في الشاشة المقسمة على جهازك الكمبيوتر.

9. لعبة Rocket League

العاب ثنائية للكمبيوتر

هي لعبة محاكات كرة القدم بالسيارات ممتعة جدا، حيث أنك لن تملها منها أبدا، فهي تحتوي على العديد من الخواص الرائعة مثل التمريرات الصاروخية والتدريب والمكافات الموسمية ومجموعة من الأشياء الأخرى التي ستكتشفها بنفسك عند تحميلها.

طريقة اللعب بشكل عام سلسة، كما يمكنك تخصيص سيارتك كيفما تشاء، تحتوي اللعبة على أوضاع لعب عادية وتنافسية لأولئك الذين يلعبون من أجل المتعة.

10. لعبة Resident Evil 6

العاب ثنائية للكمبيوتر

الإصدار السادس من اللعبة الشهيرة Resident Evil ممتع وأكثر حماسة، تاتي اللعبة بتطويرات مذهلة اهمها دعم تقسيم الشاشة متعدد اللاعبين الذي يجعل اللعب معا الأصدقاء أكثر إثارة، إذا كانت هذه المرة الاولى التي تلعب فيها لعبة Resident Evil ستجد انها مملة بعض الشيء في البداية ولكن بمرور الوقت ستصبح أكثر متعة، خاصة بعد ان تصبح القصة أكثر تشويقا.

إذا كنت شخص لا يحب تلك الألعاب التي تتسم بالغموض والألغاز فهذه اللعبة مناسبة لك، قد تجد ان عناصر التحكم مزعجة بعض الشيء في بعض الأحيان ولكن بشكل عام فإن اللعبة جيدة حقا.

شاهد أيضا: افضل مواقع تنزيل العاب للكمبيوتر مجانا

مع العاب ثنائية اللاعبين للكمبيوتر، يمكنك التمتع بتجربة لعب متعددة اللاعبين على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام الويندوز دون اتصال بالإنترنت مع الأصدقاء.

sami soltani

sami soltani

اسمي سامي سلطاني من مواليد 1996 بالجزائر، حاصل على شهادة الماجيستير في الإعلام والإتصال، وشهادة تقني سامي في الإعلام الألي، اعمل ككاتب محتوى ومسوق الكتروني على منصة جوجل أدس، أحب كل ما يخص مجال التقنية خاصة أنظمة التشغيل والذكاء الصناعي، أيضا انا من عشاق الأفلام والألعاب بكل انواعها، لهذا السبب قمت بإنشاء مدونة سنة 2016 أضع فيها كل ما يتعلق بمجال التقنية.

7 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *