تنزيل افضل 20 العاب للكمبيوتر بدون نت لعام 2023

قم تنزيل افضل العاب للكمبيوتر بدون نت، تمتع بأحدث الألعاب المجانية والمدفوعة على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز.

جميع هذه الالعاب التي سيتم التطرق اليها تعتبر الافضل في عالم العاب الكمبيوتر مع قصة تفاعلية رائعة، حيث سوف تغمرك في عالم الألعاب، الشيء الرائع في العاب كمبيوتر بدون نت هو أنه لا داعي للقلق بشأن سرعة او مشاكل الإنترنت، يمكنك الجلوس والاسترخاء وتشغيل لعبتك المفضلة ولعبها لساعات بقدر ما تريد.

هذا هو السبب الذي يجعل معظم الناس يفضلون ممارسة العاب بدون نت بدلاً من الالعاب التي تعمل بالنت، إلى جانب ذلك هناك الكثير من العاب كمبيوتر ثنائية اللاعبين بدون نت في هذه القائمة، والتي يمكنك أن تلعبها مع أصدقائك عبر الشبكة المحلية.

قد يهمك: افضل مواقع تحميل العاب كمبيوتر كاملة مجانا 2023

تنزيل افضل العاب للكمبيوتر بدون نت

فيما يلي سنقدم لك قائمة لافضل العاب الكمبيوتر بدون نت، تم انشاء هذه القائمة وفقا لمراجعة وتقييمات اللاعبين الذين جربو هذه الألعاب ومن خلال تجربتي الشخصية لبعضها.

1. لعبة FIFA 21

العاب للكمبيوتر بدون نت

لا شك في ان كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم، لذا إذا كنت من محبي العاب الرياضة وخاصة كرة القدم فحتما ستعجبك لعبة FIFA 21، تأتي اللعبة مزودة بواجهة رسومات وجرافيك خرافية، مما يمنحها مظهرا واقعيا أفضل لتحسين تجربة اللعب، كما يمكن أيضا رؤية العديد من التحسينات في اللعبة تتضمن بعض التحسينات استجابة محسنة لإطلاق الكرة، ونظام تدافع جديد ومحسن.

عند مناقشة طريقة اللعب تقدم اللعبة تجربة أكثر سلاسة مع المزيد من الإصطدامات الواقعية، بالإضافة إلى ذلك فإن المؤثرات الصوتية الممتازة من الحشود تجعلك تشعر وكانك تقف بالفعل في نصف أرض الملعب، تبدو كل مواجهة أثناء الجري أكثر واقعية بسبب الوجود المادي لكل شخصية، بعد كل ضربة قوية يستغرق اللاعبون وقتا أطول للوقوف والعودة إلى اللعبة، أضافة هذه التحسينات الصغيرة الكثير من التألق إلى اللعبة.

2. لعبة Sniper Fury

العاب للكمبيوتر بدون نت

كما يوحي الإسم هي لعبة إطلاق نار تتميز اللعبة بمعركة حماسية ضد الشر، أنت تلعب كأفضل قناص مطلق النار في العالم مع أكثر من 500 مهمة حيث تحتاج إلى قتلهم جميعا، تأتي لعبة القناص هذه ببعض التأثيرات الرسومية المذهلة التي تلتقط كل لقطة رأس عند اصابة العدو في حركة بطيئة، ستأخذك الرسومات ثلاثية الأبعاد المذهلة تقريبًا إلى المستقبل حيث تحاول القضاء على الاشرار وإنقاذ العالم.

بالاضافة الى ذلك مع استمرار تقدمك في اللعبة، تحتاج إلى القتال في ظروف قاسية مثل العواصف الرملية والعواصف الثلجية والعواصف الممطرة، يتبنى الأعداء سلوك الذكاء الاصطناعي ويتم ترقيتهم مع كل مهمة تالية ،تحتاج إلى القتال مع أعداء مثيرين يتألفون من جنود مدربين بمركبات ووحدات جوية وأسلحة كارثية، اقتحم دفاعهم ، اقتلهم ، اسرق أسلحتهم ، واستمر في التقدم.

3. لعبة prince of persia

maxresdefault 5

لعبة برنس اوف برسيا التي تعتبر من افضل العاب كمبيوتر بدون نت والتي وحصلت على شعبية واسعة في مدة قصيرة جدا بعد إطلاقها، تتميز اللعبة بغرافيك عالي جدا والشيء الجيد فيها انها لا تحتاج مواصفات عالية جدا من اجل تشغيلها.

تحتوي اللعبة على خمسة أجزاء كل جزء أفضل من الاخر، وفي هذه القائمة سنتطرق إلى الجزء الخامس والاخير، بإعتباره من أفضل أجزاء اللعبة والذي جاء بالعديد من التحسينات حيث تم تطوير رسومات وغرافيك الصورة وتطوير الحركات القتالية بالإضافة إلى العديد من الأسلحة والوحوش الجديد كليا والقوية.

تدور قصة اللعبة بعد عودة الامير الى مملكته فيجدها في حالة حصار من غزاة جيش الرمل فيذهب للبحث عن اخيه فيواجه عدة صعوبات من جانب الغزاة والوحوش فيحصل على عدة قوى وصلاحيات كالجري من على الجدران وتجميد الوقت والعودة الى الماضي واستخدام عناصر البرق والنار من اجل هزيمة الوحش الاخير وتحرير المملكة.

4. لعبة Remnant: From The Ashes

العاب للكمبيوتر بدون نت

تم تصميم هذه اللعبة بشكل أساسي للعب الجماعي، ولكنها توفر خيارًا للعب بدون نت أيضًا لأولئك الذين يحبون اللعب بمفردهم، بينما تستعير اللعبة الكثير من آلياتها من الامتيازات الأخرى، إلا أنها تشبه إلى حد كبير Dark Souls ،بالإضافة إلى ذلك فهي تتميز بعنصر مطلق النار من منظور شخص ثالث يسمح لك بحمل سلاحين في وقت واحد ،يسمح لك بتصميم شخصيات مخصصة ويقدم مجموعة متنوعة من الأسلحة القوية مثل بنادق القنص وبنادق الصيد والمزيد.

يحتاج اللاعبون إلى استكشاف الأماكن وقتل الوحوش وأخذ أسلحتهم والأشياء الأخرى المطلوبة لترقية أسلحتك، تصبح الأمور أكثر إثارة عندما تقاتل وجهاً لوجه مع رؤساء الوحوش الذين يتميزون بقوة كبيرة في اللعبة، لذلك تحتاج إلى ضبط وقت المراوغات أثناء الهروب من هجماتهم، بمجرد أن تتمكن من التقاط أنماط هجومهم، يمكنك هزيمتهم بسهولة والمضي قدمًا لأن الأعداء الأكثر إثارة في انتظارك.

5. لعبة GreedFall

العاب للكمبيوتر بدون نت

هي لعبة مغامرة وأكشن تم تطويرها بواسطة Spiders، تتميز هذه اللعبة بقصة مذهلة لجزيرة تشبه الجنة من القرن السابع عشر اكتشفتها القوات الاستعمارية، بينما تلعب دور إنسان طبيعي يقاتل ضد سكان الجزيرة السحرية أو أي شخص يحاول الاستيلاء على الجزيرة حيث تجد علاجًا لمرض تعاني منه أنت وعائلتك.

إلى جانب طريقة اللعب المذهلة، فهي تحمل أيضًا تقييمات جيدة جدًا للعناصر المرئية وواجهة المستخدم الرسومية ،GreedFall هي لعبة خرافية للغاية مع صور رسومية مذهلة وخالية من الأخطاء أو التأخيرات.

6. لعبة Blair Witch

العاب للكمبيوتر بدون نت

بعد ذلك لدينا لعبة البقاء والحركة والرعب النفسية Blair Witch، تم تطوير هذه اللعبة بواسطة Bloober Team بناءً على سلسلة أفلام Blair Witch، إنها لعبة تعتمد على القصة من منظور شخص واحد مع قصة شيقة للغاية وتلتقط صورًا تخطف الأنفاس وتثير الرعب، تحتوي اللعبة على قصة انحدار بشري إلى الظلام يركز على آليات البقاء حيث يحتاج اللاعب إلى استخدام أشياء مثل ضوء الفلاش والكاميرا والهاتف المحمول وما إلى ذلك أثناء متابعة تجربة فتاة تبلغ من العمر تسع سنوات مفقودة.

عليك أن تجد طريقك عبر الغابة الكثيفة والمظلمة والملعونة جنبًا إلى جنب مع كلبك المخلص، طوال طريقك سوف تلتقي بدمى خشبية وأشرطة فيديو وتحتاج إلى حل ألغاز مختلفة، تبدو الصور الرسومية حقيقية جدًا والموسيقى المرعبة كافية لخداع عقلك للخوف في الحياة الواقعية، قف بقوة ضد مخاوفك وأهوال ساحرة بلير وأكمل ما بدأت من أجله.

7. لعبة Ancestors: The Humankind Odyssey

العاب للكمبيوتر بدون نت

هي لعبة مغامرة وبقاء طورتها Panache Digital Games والتي يتم لعبها من منظور شخص ثالث، كما يوحي الاسم  تشير اللعبة إلى حياة أسلاف الجنس البشري، يعود بنا إلى 10-2 مليون سنة ماضية في عصر النيوجين بأفريقيا.

يحتاج اللاعبون إلى توجيه عشيرة الرئيسيات للبقاء على قيد الحياة في الغابات شديدة الخطورة في إفريقيا، تحتاج إلى الاستكشاف في جميع أنحاء الغابة العميقة، والعثور على الطعام والماء والحصول على نوم جيد للحفاظ على صحة الشخصية، بالإضافة إلى ذلك تلعب دور القرود يمكنك تسلق الأشجار والقفز حولها، لكن مرة أخرى بسبب الفيزياء العظيمة قد تكسر عظامك إذا سقطت، أيضا أنت بحاجة لرعاية اصطياد الحيوانات المفترسة الشرسة، تذكر يمكن للقرود استخدام حواسهم الخاصة لاكتشاف الأصوات النموذجية، حتما ستجد ان اللعبة مثيرة كل ما عليك فعله هو تحميلها الأن وتجربتها.

8. لعبة Resident Evil 7: Biohazard

العاب بدون نت

هي لعبة بقاء رعب وواحدة من أكثر الالعاب شعبية تم تطويرها بواسطة Capcom، لقد اكتسبت لعبة Resident Evil بالفعل ثقة العديد من اللاعبين من خلال الاجزاء السابقة، والآن حقق الجزء السابع كما هو متوقع مزيدًا من التحسينات ليقدم لك عالمًا جديدًا تمامًا من العرض المنعزل والوصول إلى آفاق جديدة من الانغماس في الرعب، الرسومات المذهلة والموسيقى المرعبة تجعلها واحدة من أكثر ألعاب الرعب إثارة في القائمة، قام المطورون بتقليص حجم الصور بدقة 4k قليلاً بحيث يمكنك الاستمتاع بها حتى على الشاشة عالية الدقة.

في اللعبة تلعب دور إيثان وينترز وهو مدني يتمتع بمهارات قتالية رائعة، شخصيتك طبيعية جدًا مع بعض القدرات الجيدة للتعامل مع بنادق أسلحة حصرية ومخادعة ومسدسات وما إلى ذلك.

9. لعبة The Evil Within

العاب للكمبيوتر بدون نت

هي لعبة رعب تم تطويرها بواسطة Tengo Gameworks، يأخذك إلى مستوى جديد تمامًا من التوتر من خلال قصة معقدة وبيئات متقنة الصنع، تلقت اللعبة ردود فعل إيجابية كبيرة بعد إطلاقها، ومع ذلك كان النقد يتبعها دائمًا بسبب قصتها، يتم تنظيم طريقة اللعب الكاملة بشكل أكبر حسب الفصل، والتي يحتاج اللاعبون إلى إكمالها من أجل التعمق في اللعبة.

تدور اللعبة بأكملها حول البحث عن الإمدادات ومعرفة وقت القتال، الهروب من خلال المواقف الأكثر خطورة مثل أفخاخ الدب ، والقنابل ، والفخاخ المسننة وما إلى ذلك، الأماكن الرائعة التي تشبه الكوابيس المرعبة تثير الفضول ،ومع ذلك فإنه يصور ريبورن لورا، وهو مخلوق طويل الشعر ومتعدد الأرجل باعتباره الخصم الرئيسي وأشد أعدائك.

10. لعبة The Walking Dead

العاب للكمبيوتر بدون نت

The Walking Dead هي لعبة ما بعد نهاية العالم مبنية على سلسلة الكتب المصورة The Walking Dead، أنت تلعب دور Lee Everett المجرم المدان الذي يحصل على فرصة ثانية ليعيش حياته، لي هو بطل الرواية الذي يعمل مع الناجين الآخرين للهروب من كارثة الزومبي الشديدة للبقاء على قيد الحياة.

بالاضافة الى ذلك تحتاج إلى حماية فتاة يتيمة تدعى كليمنتين بينما تحارب عودة الزومبي إلى الحياة، ومع ذلك فإن أفضل شيء في اللعبة هو أنها تتيح لك التفاعل مع شخصيات وعناصر اللعبة الأخرى، في معظم المشاهد يحتاج اللاعب إلى اتخاذ قرارات رئيسية مثل الاختيار بين شخصيتين، أيهما يبقى على قيد الحياة.

علاوة على ذلك يتيح لك أيضًا حفظ لعبتك ويتضمن أيضًا ميزة الترجيع التي يمكن للاعبين من خلالها تغيير قراراتهم التي اتخذوها في الماضي إلى جانب أي خيار تتخذه، يمكنك الاستمرار في القصة على أي حال، ولكن قراراتك قد تؤثر على طريقة اللعب في وقت لاحق.

11. لعبة Asphalt 8: Airborne

العاب للكمبيوتر بدون نت

بعد بعض ألعاب الاكشن الرائعة بدون نت للكمبيوتر، لدينا الآن لعبة سباق سيارات مذهلة من سلسلة Asphalt وهي لعبة مشهورة جدًا للهواتف المحمولة، لكن إصدار الكمبيوتر الشخصي مثير للاهتمام أيضًا، بالإضافة إلى ذلك تم منحها لقب أفضل لعبة سباق بدون نت تتميز بجرافيك عالي واصطدمات تلحق أضرارًا حقيقية، مع أكثر من 200 سيارة حديثة يمكنك قيادة بعض سيارات الأحلام مثل بورش و فيراري و لامبرغيني ، إلخ.

من خلال التفاعلات الواقعية بين آلات السرعة ومسارات السباق المذهلة، ستحصل على طعم حقيقي كامل لسباق السيارات الخارقة، بالإضافة إلى ذلك فهي تتميز بأكثر من 40 مضمار سباق مذهل في العالم الحقيقي، ستضيف المؤثرات الصوتية تجربة أكثر واقعية إلى طريقة لعبك.

12. لعبة Grand Thief Auto V

العاب للكمبيوتر بدون نت

هي لعبة حركة ومغامرة من Rockstar Games وتعتبر من أفضل العاب كمبيوتر بدون نت، نالت استحسان النقاد باعتبارها لعبة عالم مفتوح تضم ثلاثة مجرمين، هؤلاء المجرمين الثلاثة يتعرضون لضغوط من وكالة حكومية وشخصيات إجرامية أخرى يحاولون القيام بسلسلة من عمليات السطو، استكشف مدينة مقاطعة بلين ولوس سانتوس أثناء العمل الجاد على إكمال مهمتك.

تحظى لعبة جراند 5 بتقدير كبير من قبل الكثيرين باعتبارها واحدة من أفضل ألعاب الحركة والمغامرات على الإطلاق ،ربما لا توجد قيود أو حدود وهذا ما يجعل هذه اللعبة ممتعة للغاية، لديها حوالي 69 مهمة رئيسية ويعتمد تقدم اللعبة على إكمالها بنجاح، لا تزال الرحلة تتمحور حول عمليات السرقة وإطلاق النار والقيادة، ومع ذلك هذا ليس الهدف الوحيد.

لا يزال بإمكانك التجول في شوارع سان أندرياس ثم مدينة لوس سانتوس الخيالية، والانخراط في مهام جانبية صغيرة ، وزيارة مراكز التسوق وصالة الألعاب الرياضية ومطاعم الوجبات السريعة والقيام بالعديد من الأنشطة الأخرى، لأول مرة في سلسلة GTA، يسمح لك وضع اللاعب الفردي باختيار ثلاثة شخصيات مختلفة، يمكن أن تكون إما مايكل دي سانتا أو تريفور فيليبس أو فرانكلين كلينتون – ثلاثة أشخاص لديهم خلفيات إجرامية مماثلة.

يمكنك إما الاستكشاف على قدمك أو سرقة السيارات من الآخرين، يحتاج اللاعبون إلى التحكم في الشخصيات الثلاثة المختلفة عن طريق التبديل بينهم في كل مرة ،تتضمن بعض المهام إطلاق النار وقيادة المركبات عالية السرعة التي تتيح لك الشعور بعالم الجريمة مع رؤية أقرب، قم بالقيادة خلال الازدحام المروري في المدينة وتعرض لأضرار حقيقية أثناء الاصطدام، إذا تساءلت يومًا عن حياة يمكنك فيها فعل أي شيء تريده فهذه اللعبة تناسبك بالتأكيد.

13. لعبة Mass Effect: Andromeda

العاب للكمبيوتر بدون نت

لعبة أخرى حصرية معنا في هذه القائمة هي لعبة حركة ومغامرة، تأخذك اللعبة إلى المستقبل بالتحديد إلى القرن التاسع والعشرين، مجرة أندروميدا حيث تجد فرقة كاملة موطنًا جديدًا للبشرية، لطالما كانت الرحلات الفضائية حلما لمعظم الأطفال، وإذا كنت لا تزال فضوليًا بدرجة كافية، فستتركك هذه اللعبة عاجزًا عن الكلام، كلما تعمقت في اللعبة تصبح أكثر إثارة للاهتمام.

قد تلعب دور سكوت أو سارة رايدر، مجند عسكري عديم الخبرة، لسوء الحظ تستيقظ في الوقت المناسب في مجرة أندروميدا بعد رحلة ضخمة استمرت 634 عامًا، أثناء العثور على منزل جديد للإنسانية تصادف ألغازًا لا يمكن تصورها عن جنس فضائي معروف باسم Kett وعرق اصطناعي يسمى Remnant، يبدو مذهلا أليس كذلك؟ ومن المثير للاهتمام أن اللعبة أكثر إثارة مما تبدو عليه.

قد يهمك: تحميل افضل 10 العاب طبخ للكمبيوتر مجانا لعام 2023

14. لعبة Real Racing Nitro Asphalt

العاب للكمبيوتر بدون نت

ارتقِ بتجربة سباق سيارتك إلى مستوى جديد تمامًا مع Real Racing Nitro Asphalt، تأتي اللعبة برسومات مذهلة وسيارات رائعة ومضمار أكثر واقعية، استمتع بالانجراف الشديد والإنهاك أثناء تسابقك للفوز بالمركز الأول.

بالإضافة إلى ذلك فإنه يوفر مجموعة واسعة من السيارات الحديثة الحقيقية للقيادة مع عمليات ضبط وتخصيصات غير محدودة، أتقن مهاراتك في القيادة بأكثر الطرق قسوة وأصبح ملكًا لتحديات الشوارع الأكثر إدمانًا.

15. لعبة Call of Duty Modern Warfare

العاب للكمبيوتر بدون نت

هي عبارة عن لعبة تركز على العمليات الخاصة التعاونية، تتألف هذه العمليات الخاصة من أربع بعثات وبسبب الخريطة القلمية واسعة النطاق، فإنها تتطلب تعاونًا من أربعة فرق للمضي قدمًا، يركز وضع اللاعب الفردي على سيناريوهات واقعية وسيتعين عليك التأكد بسرعة مما إذا كانت الشخصية غير اللاعب تمثل تهديدًا أم لا، في نهاية كل مهمة يتم تقييمك وتخصيص درجة لك، وتعتمد هذه النتيجة إلى حد كبير على قراراتك التكتيكية ومدى تمييزك للمدنيين عن العدو، حيث إن إصابة المدنيين لها تأثير كبير على نتيجتك الإجمالية.

16. لعبة Assassin Creed Odyssey

العاب للكمبيوتر بدون نت

في لعبة Assassin Creed Odyssey تنطلق في رحلة ملحمية مع أطلال اليونان القديمة، تدور أحداث اللعبة خلال الحرب البيلوبونيسية، في وقت تدور فيه معركة لا تنتهي بين أثينا وسبارتا لاستعادة اليونان، على الرغم من أن معظم اللعبة محاطة بالمياه الزرقاء العميقة، إلا أنها تقدم رسومات مذهلة.

لديك شخصيتان تحت تصرفك، يمكنك الاختيار من بين أي من الأشقاء: أليكسيوس وكاساندرا، مع تقدم اللعبة تتقدم مجموعة مهاراتك أيضًا ، ويمكنك بعد ذلك الاختيار من بين مجموعة أوسع من الحركات القتالية القوية ،لذا استكشف بحر إيجه الأزرق العميق، مستخدمًا السفن الحربية من العصر الهلنستي وابدأ معركة واسعة النطاق مع فصائل العدو المختلفة، يمكن أن أقول لك أنها واحدة من أفضل ألعاب RPG في العالم المفتوح على الإطلاق.

17. لعبة The Witcher 3: Wild Hunt

العاب للكمبيوتر بدون نت

لعبة إطلاق النار ذات المنظور الثالث من العالم المفتوح هي تكملة لـ Witcher 2: Assassins of Kings، أنت تتحكم في صائد الوحوش (ويتشر) Geralt of Rivia وتبحث عن ابنتك بالتبني التي تم الاستيلاء عليها من قبل قوى سحرية أخرى، لديك الكثير من الأسلحة والتعاويذ السحرية لمحاربة الروح الشريرة.

بغض النظر عن الحملة الرئيسية هناك أيضًا بعض المهام الجانبية (مثل عقد Witcher و Treasure Hunt Quest) التي سيكون عليك إكمالها بنجاح للحصول على المزيد من المكافآت والعملات الذهبية، يمكن بعد ذلك استخدام هذه لزيادة قوة الساحر وقدراته الخاصة جنبًا إلى جنب مع السماح لك بشراء معدات وأسلحة خاصة أيضًا.

هناك جانب آخر نحبه في هذه اللعبة وهو عدم وجود نهاية واحدة لهذه اللعبة، اعتمادًا على كيفية تفاعلك مع الشخصيات الأخرى واستجاباتك أثناء اللعبة يتم تشكيل النهاية وفقًا لذلك، فقط تذكر أن تختار هجوم المشاجرة بحكمة ، فالهجمات الخفيفة سريعة ولكنها تحدث ضررًا ضئيلًا، والهجمات الشديدة قادرة على إحداث ضرر كبير ولكنها تستغرق بعض الوقت لتنفيذها.

18. لعبة Plants Vs Zombies

العاب للكمبيوتر بدون نت

هي لعبة للدفاع عن الأبراج حائزة على جوائز ومناسبة لجميع الفئات العمرية، بفضل طريقة اللعب الجذابة والأشياء الرائعة، اللعبة عبارة عن لعبة نموذجية للدفاع عن البرج تتمثل في مهمة زرع النباتات بقدرات فريدة لكل نبات في الحديقة وقتل الزومبي الذين يقتربون من منزلك، إذا دخلت الزومبي المنزل “الزومبي سوف تأكل عقلك”، مع كل مهمة عابرة ستحصل على نباتات ذات قوى مختلفة قادرة على قتل زومبي مختلفين.

إذا كنت تبحث عن لعبة برج دفاع مجانية فإليك ما تحتاجه بالفعل، ومع ذلك قد لا يكون لها مظهر لعبة برج دفاع كلاسيكية عادية لكن النظام مشابه، كل ما عليك فعله هو البقاء على قيد الحياة من قوات الأعداء من خلال زرع نباتات مختلفة تعمل مثل الأسلحة، بالإضافة إلى ذلك تتم إضافة عناصر جديدة، مما يضمن عدم ملل اللاعبين من استخدام أسلحة مماثلة في كل مرة.

19. لعبة God of War 2

العاب كمبيوتر بدون نت

عندما يتعلق الأمر بألعاب الأكشن والمغامرات، فإن لعبة God of War 2 تعتبر إحدى الخيارات المثالية للاستمتاع بوقتك بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، تأخذك هذه اللعبة إلى عالم مليء بالمعارك الملحمية والتحديات الغامضة، تتميز God of War 2 برسوماتها ثلاثية الأبعاد المذهلة والتفاصيل الواقعية التي تضفي على اللاعب تجربة مثيرة ومشوقة.

تدور قصة لعبة God of War 2 في عالم بطولته بطل اللعبة “كريتوس” والذي يعتبر إله الحرب، بعد أن قُتلت زوجته وابنه على يديه، يقوم كريتوس برحلة ملحمية للانتقام من الآلهة الأولمبية التي أساءت إليه.

تضم لعبة God of War 2 عدة بيئات ومستويات متنوعة توفر تحدياً مستمراً ومغامرات مثيرة، يتعين على اللاعبين التعامل مع أعداء متنوعين مثل الوحوش والآلهة والأعداء القوية الأخرى، توفر اللعبة أيضًا العديد من المهارات والقدرات التي يمكن للاعبين تطويرها وتعزيزها خلال التقدم في اللعبة، بالإضافة إلى ذلك تحتوي اللعبة على العديد من الألغاز التي تزيد من صعوبة اللعب.

20. لعبة Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4

العاب كمبيوتر بدون نت

لا يمكننا الحديث عن ألعاب الكمبيوتر بدون الإشارة إلى لعبة Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4، تعتبر هذه اللعبة من سلسلة الأنيمي المشهورة “ناروتو شيبودن” وهي الرابعة في سلسلة ألعاب Ultimate Ninja Storm، إنها لعبة قتال مثيرة تعرض معارك مذهلة ورسومات جميلة بأسلوب الأنيمي، يتميز هذا الجزء بقدرة اللاعبين على تشكيل فرقة من الشخصيات المفضلة لديهم واستخدام قدراتها الفريدة والمهارات الخاصة بها لهزيمة الأعداء والوصول إلى النصر النهائي.

توفر لك Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4 حوالي 100 شخصية قابلة للعب، مما يتيح لك تجربة متنوعة ومشوقة في عالم ناروتو، ستجد نفسك مغرمًا برسومات الشخصيات المذهلة وتفاصيل العالم الواسع الذي تستكشفه، وستشعر بتشوق كبير لاستكمال المهام التي تنتظرك.

هذه كانت افضل العاب للكمبيوتر بدون نت، سنستمر في إضافة المزيد من هذه الألعاب الرائعة إلى القائمة، لذا قم بحفظ موقعنا على المتصفح، كما يمكنك الاشتراك في الموقع عن طريق البريد الالكتروني.

6 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *