أفضل 10 متاجر لتحميل تطبيقات IPA لهواتف الايفون

من المعروف أنه عندما تريد استخدام تطبيق مدفوع من متجر ابل ستور سيتعين عليك دفع مبلغ التطبيق، رغما أن بعضها يقدم نسخا تجريبية مجانية، إلا أن المتجر قام بتقييدها أيضا وأصبحت غير متاحة.

كما انه في كثير من الحالات بعد شراء التطبيق يجد البعض أن التطبيق لا يلبي رغباتهم، وكما نعرف أنه لا يوجد خيار استرداد الأموال بعد شرائك للتطبيق، وهذا أمر محبط لمستخدمي هواتف الايفون وأجهزة الأيباد.

لذلك ظهرت مواقع تطبيقات ipa التي تمكنك من تجربة هاته التطبيقات مجانا، حيث يتيح لك متجر تطبيقات ipa تنزيل تطبيقات الأيفون المدفوعة مجانا، ولن تحتاج إلى وضع معلوماتك الشخصية، ومعا ذلك يجب عليك كسر حماية هاتفك الايفون حتى تعمل معك، لذلك دعونا نرى قائمة أفضل مواقع تطبيقات ipa التي يمكنك إستخدامها لتحميل أي تطبيق أيفون.

قد يهمك: افضل متجر مجاني للايفون: بديل ابل ستور

ما هي افضل متاجر تحميل تطبيقات ipa للايفون؟

إذا كنت تبحث عن ملفات ipa مدفوعة أو مجانية لهاتفك الايفون، أو ترغب فقط في تجربة تطبيقات ipa غير المتواجدة على متجر App Store، فإليك أفضل مواقع تحميل ملفات ipa.

1. متجر Panda Helper

تطبيقات ipa

هو أحد مواقع تحميل ipa الأكثر استخداما وشعبية، بعد تسجيل الدخول بحسابك على الفيسبوك، يمكنك تنزيل وتصفح ألاف التطبيقات الموجودة على المتجر، كما أنه يوفر ملفات ipa فريدة لأي جهاز يعمل بظام ios، مشكلة الموقع الوحيدة أنه يستخدم العديد من شبكات الإعلانات، الامر الذي قد يشتت إنتباهك أثناء تحميلك للتطبيقات.

2. متجر appdb

متجر appdb

هو موقع أخر لتنزيل ملفات ipa لجميع هواتف الأيفون وأجهزة الأيباد، يتميز الموقع بواجهته سهلة التصفح وسريعة الإستجابة، حيث انك لن تواجه مشكلة في العثور على اللعبة أو التطبيق الذي تريده، هناك أيضا ميزة على هذا الموقع تتيح لك تثبيت الأنظمة عبر كابل USB.

إذا كنت ترغب في التحقق من لعبة أو تطبيق في فئة معينة يمكنك اختيار فئات مختلفة وإختيار التطبيق من هناك.

3. متجر vShare

متجر تطبيقات ipa

يعتبر أحد أشهر مواقع IPA، حيث انه الموقع الوحيد الذي يسمح لك بتثبيت تطبيقات IPA بشكل مباشر على هاتفك الأيفون عن طريق موقع الويب الخاص بهم.

كما ستجد أحدث جميع اصدارات التطبيقات المجانية على المتجر والتي يتم تحديثها بشكل متكرر، ومع ذلك فإن خادم التحميل الخاص بهم يوفر سرعات تنزيل بطيئة للغاية وقد ينتج عن ذلك بعض الأخطاء أثناء التحميل، ولكن رغما ذلك فهو يعد أفضل متجر يتم استخدامه معا عدد كبير من الميزات التي لن تجدها في مكان أخر.

4. متجر Mob

متجر تطبيقات ipa

ربما تكون قد سمعت عن هذا المتجر من قبل، حيث انه يحظى بشعبية كبيرة بين مواقع تحميل تطبيقات ipa ،لكن عملية التحميل مختلفة قليلا حيث تحتاج إلى تسجيل جهازك قبل تنزيل ملف ipa عليه.

بمجرد تسجيل جهازك بنجاح، يمكنك الوصول إلى جميع التطبيقات والألعاب والميزات الأخرى القابلة للتخصيص ،هناك العديد من فئات التطبيقات والألعاب التي يمكنك الإختيار من بينها على هذا الموقع.

ستجد ان المتجر يركز بشكل كبير على ألعاب الأيفون، لذلك إذا كنت من محبي الألعاب فستجد هنا جميع أنواع الألعاب التي يمكنك إستخدامها مجانا، يوجد أيضا قسم لألعاب الأندرويد على الموقع إذا كان هاتفك يعمل بنظام الأندرويد.

5. متجر iPhone AppCake

متجر تطبيقات ipa

هو متجر تطبيقات ipa بواجهة مستخدم بسيطة وسريعة الإستجابة، يقدم لك تنزيل مجاني لتطبيقات ipa ويحتوي على عدد كبير من التطبيقات والألعاب لأجهزة الايفون والأيباد.

هذا أحد مواقع ipa التي لا تتطلب كسر حماية لهاتفك الأيفون، ونظرا لواجهة المستخدم السلسة لهذا الموقع فإن التنقل فيه سهل للغاية، يمكنك أيضا التحقق من الفئات المختلفة الأخرى على الموقع والتي قد تلبي غرضك من إستخدامه.

6. متجر Apps.su

ipa

هذا المتجر هو أحد متاجر ipa الأكثر تطورا من حيث التصميم، مثل المتاجر الأخرى يمكنك أيضا العثور هنا على جميع أنواع التطبيقات والألعاب لأجهزة الأيفون والأيباد.

قد تواجه مشكلات في التوافق معا ملفات ipa التي يتم تنزيلها من الخادم الخاص بهم، ولكن بشكل عام لديهم مجموعة متنوعة من ملفات ipa معا إصداراتهم القديمة.

هناك أيضا ميزة رائعة على هذا المتجر، حيث انه لا يمكنك فقط تنزيل أحدث إصدار من التطبيق، بل يتوفر أيضا على الإصدارات القديمة منه.

7. متجر iEmulators

متجر IPA

رغما ان هذا المتجر لا يحظى بشعبية كبيرة، إلا انه يقدم خدمات تحميل تطبيقات ipa أفضل من المواقع السابقة في القائمة، تحتاج إلى التسجيل في هذا الموقع للوصول إلى جميع التطبيقات والألعاب المتوفرة عليه، ستجد ان هناك العديد من الأدوات التي يمكن أن توفر لك المزيد من الخيارات لتنزيل التطبيقات.

المشكلة الوحيدة في هذا الموقع هي أنه أحيانا بسبب التحديثات، يخضع موقع الويب الخاص بهم للصيانة والذي يستغرق أحيانا عدة أيام ليعمل من جديد، كما أن التطبيقات التي يقدمها هذا الموقع محدودة جدا مقارنة بالمواقع الأخرى.

8. متجر iPSWBeta

متجر IPA

لا يزال هذا الموقع في مراحله الأولى من التطوير، ولكن رغم انه جديد في الساحة إلا أنه يوفر تطبيقات مجانية وipa معدل للمستخدم.

كما أنه ليس من الضروري كسر حماية جهازك لإستخدامه، يمكنك أيضا الحصول على أحدث إصدارات التطبيقات أو أي ملف ثابت، حتى إذا لم يكن لديك حساب مطور.

9. متجر AppAddict

متجر IPA

هذا الموقع هو عبارة عن متجر فرعي لموقع vShare الذي ذكرناه سابقا حيث انه يمتلك نفس واجهته، تم إستخدامه كموقع ويب لتعديل Cydia لتزيل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا، ولكن بعد مرور بعض الوقت تم تحويله إلى موقع ipa على الويب، يتم تحديث التطبيقات الموجودة على المتجر دائما بشكل متكرر.

10. متجر 51 IPA

متجر IPA

هذا هو أخر متجر ipa في القائمة، هو موقع يمتلكه فريق من المطورين الصينيين، لذلك ستجد ان معظم تطبيقات ipa باللغة الصينية، يقدم لك الموقع مثل أي موقع في القائمة جميع تطبيقات والعاب الأيفون بشكل مجاني.

هناك العديد من مواقع ipa على الأنترنت التي تقدم خدمات وشروط مختلفة، لكن القائمة التي وضعناها هي من أفضل مواقع تطبيقات ipa والأكثر إستخداما بين مستحدمي هواتف الايفون.

بالإضافة إلى ذلك فإن مواقع ipa هذه غير ضارة بشكل عام عندما يتعلق الأمر بخصوصيتك ومعلوماتك الشخصية ،كما وتدعم معظم المتاجر في هذه القائمة أيضا الأجهزة التي لم يتم كسر حمايتها.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *