أندرويدبرامجحمايةويندوز

أفضل برامج VPN المجانية لاجهزة الكمبيوتر والاندرويد

 تتمتع بعض برامج VPN المجانية بميزات محدودة ، خاصة عند مقارنتها بالبرامج المدفوعة. تعاني العديد من شبكات VPN المجانية من الإعلانات المستمرة ، والعديد من الشبكات الأخرى ليست آمنة جدًا أو تركز على الخصوصية لأنها تجمع بياناتك وتبيعها لمعلنين من جهات خارجية من أجل كسب المال.


أفضل برامج VPN المجانية لاجهزة الكمبيوتر والاندرويد

ومع ذلك ، ليست كل برامج VPN المجانية مضيعة للوقت. في الواقع ، تعد بعض شبكات VPN المجانية جيدة جدًا ، خاصة إذا كنت تأخذ ميزاتها في الاعتبار وتذكر أنها لا تكلف أي شيء لاستخدامها.


في هذا الدليل ، سنلقي نظرة على أفضل برامج VPN المجانية لجميع المستخدمين ونرى ما إذا كانت تستحق التحميل.

لماذا تختار VPN مجاني؟

السبب الأكثر شيوعا لاستهداف VPN مجاني بدلاً من VPN مدفوع ، مثل NordVPN ، هو فرق السعر، إذا كانت تريد الاستمتاع بإخفاء هويتك عند تصفح الانترنت مجانا أو الوصول إلى محتوى مقيد ومواقع محجوبة لا تسمح به حكومتك عادةً ، كل ذلك دون إنفاق سنت ، فهذا الموضوع هو ما تبحث عنه؟


على الرغم من أن الأمر قد يبدو صفقة جيدة للوهلة الأولى ، إلا أن هناك بعض المشكلات المتعلقة بشبكات VPN المجانية التي يجب أن تكون على دراية بها قبل تنزيل واحدة.


بالنسبة للمبتدئين ، تذكر أن جميع شركات VPN يجب أن تحقق ربحًا بطريقة أو بأخرى. إذا قدموا خدمات VPN الخاصة بهم مجانًا ، فهذا يعني عادةً أنهم يجمعون شيئًا آخر منك – مثل بياناتك. في الواقع ، ستبيع العديد من أفضل برامج VPN المجانية بيانات مستخدميها إلى أطراف ثالثة من أجل الربح.


هذا يتعارض مع الغرض من التصفح المجهول إلى حد ما ويتناقض بشكل حاد مع أسباب تحول العديد من الأشخاص إلى الشبكات الافتراضية الخاصة في المقام الأول. بالإضافة إلى ذلك ، ستشمل العديد من شبكات VPN المجانية حدودًا للبيانات أو تحد من كمية الأشياء التي يمكنك تنزيلها أو تصفحها. هذا يعني أن بعض خدمات VPN المجانية ليست مثالية لدفق الفيديو أو التورنت – وهما نشاطان شائعان يستهلكان معظم وقت التنزيل الخاص لمستخدمي VPN المجانيين.


تعاني شبكات VPN المجانية أيضًا عادةً من دعم العملاء أو الميزات الإضافية. العديد من هذه الخدمات هي بالضرورة مباشرة لأن مشغليها ليسوا مربحين للغاية مقارنة بنظرائهم المدفوعة.


هذا لا يعني أن شبكات VPN المجانية لا تستحق التحميل. إنها تساعد فقط في معرفة ما تحصل عليه بنفسك. لا تقم بتنزيل خدمة VPN مجانية وتتوقع أفضل عرض نطاق ترددي أو غير محدود. بدلاً من ذلك ، استخدم شبكات VPN المجانية كأدوات محدودة ومؤقتة.


غالبًا ما يكون من المفيد استخدام VPN مجاني لمعرفة ما إذا كان يلبي بالفعل احتياجاتك قبل شراء مستوى مدفوع من الخدمة. أو أنك تستخدم شبكة افتراضية خاصة مجانية لفترة قصيرة جدًا أو قصيرة في التصفح الخاص – على سبيل المثال ، ربما تريد حقًا إلغاء حظر حلقة من برنامج تلفزيوني محدود جغرافيًا في بلدك ، ولا تريد استخدام VPN بعد ذلك لرؤية تلك الحلقة. تعد شبكات VPN المجانية مفيدة أيضًا لإضافة بعض الحماية أثناء تصفح شبكات الويفي العامة.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تختلف شبكات VPN المجانية بشكل كبير من الأفضل إلى الأسوأ. استمر في القراءة إذا كنت تريد رؤية أفضل شبكات VPN المجانية المتاحة على الانترنت.

أفضل 6 مزودي خدمة VPN مجانية (2020):


1- Hotspot Shield Free VPN

أفضل برامج VPN المجانية لاجهزة الكمبيوتر والاندرويد


Hotspot Shield Free VPN هو مثال رائع لخدمة VPN مجانية. يتوفرعلى الكثير من الميزات ، بما فيها 500 ميجابايت من البيانات اليومية. هذا لا يكفي لمشاهدة الكثير من الفيديوهات والبرامج التلفزيونية ، ولكنه رائع للتصفح العام وتنزيل بعض الصور. نظرًا لأن الحد يتم تحديثه يوميًا ، فقد لا تشعر أبدًا بالقيود الحقيقية لهذا البرنامج. هذا الحد أيضًا سخي إلى حد ما مقارنة بالعديد من شبكات VPN المجانية الأخرى في السوق.

يوفر Hotspot Shield Free VPN أيضًا تشفيرًا من الدرجة العسكرية لأمان المستخدمين. ما يعنيه هذا في الواقع يظل سراً إلى حد ما ، حيث لا يقدم موقع Hotspot Shield Free VPN سوى العموميات. ومع ذلك ، فإنه يؤكد للمستخدمين أن بياناتهم ستكون في مأمن من التطفل الحكومي أو من المتسللين أو البرامج الضارة. إنها أيضًا واحدة من أسرع شبكات VPN التي يمكنك الحصول عليها مجانًا.

سيقدر معظم المستخدمين أن Hotspot Shield Free VPN سهل الاستخدام للغاية ويتميز بواجهة سهلة الاستخدام. يمكنك الوصول إلى ميزات VPN عبر أجهزة الجوال ، مثل هاتف الايفون أو الاندرويد ، أو أجهزة كمبيوتر سطح مكتب Mac أو Windows ، وفي كلتا الحالتين ، ستتمكن من بدء التصفح بهوية مجهولة أو من عناوين IP مختلفة بسرعة وسلاسة.

لا تقدم Hotspot Shield Free سوى خادم VPN واحد مقره الولايات المتحدة للاتصال به ، ومع ذلك ، فهو محدود للغاية مقارنة بأكثر من 70 دولة يمكنك الاختيار من بينها مع الإصدار المدفوع.

هناك شيء آخر يجب ملاحظته وهو أن جميع مستخدمي الاندرويد سيتعين عليهم تحمل الإعلانات. حتى مع هذه الجوانب السلبية الطفيفة ، تقدم Hotspot Shield Free VPN الكثير مما يعجبك وهي واحدة من أكثر خدمات VPN المجانية سخاء التي يمكنك العثور عليها.

دلائل الميزات:

  • 500 ميجابايت يومياً
  • واجهة مستخدم بديهية
  • يربط المستخدمين بموقع واحد في الولايات المتحدة
  • دعم لجميع المنصات الرئيسية / أنظمة التشغيل

2- TunnelBear

أفضل برامج VPN المجانية لاجهزة الكمبيوتر والاندرويد

سمع الكثير من الناس عن TunnelBear ، ولسبب وجيه ؛ إنها إحدى خدمات VPN المجانية الأكثر سهولة في الاستخدام في السوق. يتم تعزيز ذلك من خلال تصميمه الملون والمبسط ، والذي يمكن أن يساعد في إراحة عقلك إذا كنت تستخدم VPN لأول مرة. TunnelBear للأسف يبلغ الحد الأقصى 500 ميجابايت شهريًا. يعد هذا قيدًا خطيرًا ويعني أنه يجب عليك فقط استخدام الإصدار المجاني من TunnelBear لأنشطة التصفح المختصرة أو عندما يجب أن تكون مجهول الهوية في وقت قصير.
هذا يعني أيضًا أن TunnelBear يعد خيارًا سيئًا لبث Netflix وتورنت أو الوسائط الأخرى ، حيث ستنفق هذا المبلغ الشهري بسرعة كبيرة. والخبر السار هو أن TunnelBear لا تجمع سوى الحد الأدنى من البيانات من مستخدميها ، لذلك لا داعي للقلق كثيرًا بشأن استغلال المعلنين الخارجيين لبياناتك. ليس عليك حتى تقديم اسمك الأول عند الاشتراك.
تقدم TunnelBear عملاء سطح المكتب والأجهزة المحمولة لجميع المستخدمين ، ويعمل كلاهما بشكل جيد للغاية. كما أنها توفر عددًا كبيرًا من مواقع الإرساء ، محليًا ودوليًا. في النهاية ، نوصي فقط باستخدام TunnelBear إذا كنت تحتاج فقط إلى الاعتماد على شبكة افتراضية خاصة مجانية مرة واحدة كل فترة.
دلائل الميزات:
  • 500 ميجابايت من سعة البيانات الشهرية
  • يحتوي على واجهات للجوال وسطح المكتب
  • الواجهة بديهية وسهلة الاستخدام
  • لا تجمع الكثير من بيانات المستخدم

3- ProtonVPN Free

أفضل برامج VPN المجانية لاجهزة الكمبيوتر والاندرويد

يتميز ProtonVPN Free عن غيره من مزودي خدمة VPN المجانية بنقص قيود البيانات. هذا صحيح – يمكنك استخدام تطبيق VPN المجاني هذا بقدر ما تريد ، مما يجعله الخيار الأول للبث وأنشطة التورنت لمحتوى قلبك. تعد البيانات المجانية غير المحدودة أمرًا نادرًا للغاية بالنسبة لأي مزود VPN مجاني يقدمه ، لذا ضع في اعتبارك إذا كنت تريد استخدام VPN للأنشطة المذكورة أعلاه أكثر من أي شيء آخر.
ومع ذلك ، هناك بعض القيود. يمكنك فقط استخدام ProtonVPN Free على جهاز واحد ، ولا يوجد سوى ثلاثة مواقع ارتساء. علاوة على ذلك ، يتمتع جميع المستخدمين المجانيين بأولوية تنزيل بيانات أقل مقارنة بأي من المشتركين الذين يدفعون ، لذلك قد ترى طفرات وانخفاضات في سرعات تنزيل البيانات الخاصة بك.
لكنهم أيضًا لا يسجلون نشاطك عبر الإنترنت ، لذلك لن يكون لديك الكثير من البيانات المجمعة لتستخدمها شركات الإعلان التابعة لجهات خارجية. ما عليك سوى تقديم عنوان بريدك الإلكتروني للتسجيل. نحب أيضًا أنه لا توجد أي إعلانات مستمرة للانتظار.
بشكل عام ، إنها شبكة VPN مجانية رائعة مع مزايا تساعد على تعويض العديد من الجوانب السلبية التقليدية لاستخدام هذه الخدمات بأسعار معقولة. إذا كنت تستطيع بطء سرعات التنزيل من وقت لآخر ، فإن ProtonVPN Free يعد خيارًا رائعًا.
دلائل الميزات:
  • لا يوجد حد أقصى للبيانات
  • 3 مواقع إرساء
  • استخدمه فقط على جهاز واحد
  • يحصل المستخدمون المدفوعون على أولوية المرور

4- Windscribe

أفضل برامج VPN المجانية لاجهزة الكمبيوتر والاندرويد

Windscribe هي إحدى خدمات VPN المجانية القليلة المتوفرة لنظام التشغيل Linux ، ولكنها أيضًا جديرة بالملاحظة نظرًا لأنها توفر حدًا عاليًا لتنزيل البيانات يبلغ 10 غيغابايت شهريًا. هذا أعلى بكثير من TunnelBear. لجعل الأمور أفضل ، تقدم Windscribe 10 مواقع إرساء ، بما في ذلك العديد من المواقع الدولية مثل ألمانيا وسويسرا وكندا وهونغ كونغ.
هم الأكثر شهرة ، مع ذلك ، لسياسة الخصوصية الممتازة. لا يقومون بتخزين أي سجلات اتصال VPN أو زيارات الموقع أو طوابع عناوين IP. يقوم بتخزين اسم المستخدم الخاص بك وكمية البيانات التي تنقلها ، ولكن حتى هذه الأشياء يتم مسحها بعد ثلاث دقائق عند إنهاء جلستك. هناك أيضًا مانع للإعلانات وجدار ناري مدمج في البرنامج.
وبالتالي ، لا داعي للقلق بشأن جمع بياناتك خلسة واستخدامها ضدك في أي وقت. الجانب السلبي هو أن سرعات حركة المرور غير متسقة بشكل ملحوظ. في حين أن هذا يمكن أن يكون اختيارًا مناسبًا لخدمات التورنت أو البث ، إلا أنه بعيد عن أن يكون الأكثر موثوقية في السوق. بشكل عام ، إنها خدمة VPN مجانية جيدة لأولئك المهتمين بالخصوصية أكثر من أي شيء آخر.
دلائل الميزات:
  • 10 جيجا بايت سعة بيانات
  • سياسة خصوصية ممتازة على الإنترنت
  • يعمل مع Linux و Windows و MacOS و iOS و Android
  • سرعات تنزيل غير متسقة

5- Speedify

أفضل برامج VPN المجانية لاجهزة الكمبيوتر والاندرويد

Speedify ، كما يليق باسمه ، هو VPN سريع جدًا للتصفح العام وتنزيل الملفات الصغيرة. تحصل على حد بيانات يبلغ 2 غيغابايت شهريًا ، وهو حد منخفض ولكنه ليس مقيدًا مثل TunnelBear. إنه يعزز سرعة التصفح العادية باستخدام أفضل اتصالات الإنترنت المتاحة بناءً على نقطة الربط الخاصة بك. كما أنها تستخدم تقنية “الشحن التوربيني” لتحسين ذلك بشكل أكبر ، على الرغم من صعوبة تحديد المواصفات الفنية قليلاً.
بغض النظر ، يوفر الإصدار المجاني من VPN سرعات عالية بسبب بعض الخوادم المختارة في مجموعتها. لا تزال مقيدًا بحد أقصى للبيانات ، بالطبع. من المثير للاهتمام أن Speedify ليس خيارًا رائعًا إذا كنت ترغب في البث – ويرجع ذلك جزئيًا إلى الحد الأقصى للبيانات ، ولكن هناك شيء ما حول خوادمه يجعله سيئًا بشكل فريد لنقل البيانات المتدفقة من خادم إلى خادم.
يعد Speedify أيضًا قويًا جدًا عندما يتعلق الأمر بالخصوصية ، على الرغم من أن Windscribe أفضل قليلاً في هذا المجال أيضًا. في نهاية المطاف ، يعد Speedify خيارًا رائعًا إذا كنت ترغب في الغالب في استخدام VPN للتصفح الخاص ولا تهتم بتورنت أو بث البرامج من البلدان الأخرى.
دلائل الميزات:
  • سرعات تصفح عالية
  • إعدادات خصوصية جيدة
  • سيء للبث
  • حد 2 جيجا في الشهر

6- Hide.me

أفضل برامج VPN المجانية لاجهزة الكمبيوتر والاندرويد

Hide.me ، كما يوحي الاسم ، عبارة عن شبكة افتراضية خاصة مجانية تهتم إلى حد كبير بتقديم خصوصية رائعة لمستخدميها وتصفح مجهول الهوية تمامًا. تحصل على 2 غيغابايت من البيانات شهريًا لاستخدامها مع الخطة المجانية ، وهناك قيود أخرى مثل حدود الجهاز (واحد كحد أقصى) وعدد قليل من مواقع الخوادم (خمسة فقط بين الولايات المتحدة وكندا). ومع ذلك ، فهم لا يقللون من سرعة اتصالك ، والأهم من ذلك ، Hide.me لا يخزن سجلات المستخدم أو البيانات ، ولا يمرر أيًا من ذلك إلى جهات خارجية.
والأفضل من ذلك ، أنه لا توجد أي إعلانات يمكن أن تعاني في أي وقت. يعتبر عميل Hide.me ، بغض النظر عن نظام التشغيل الذي تستخدمه ، سلسًا وسلسًا ، ويقدم دعمًا فنيًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لجميع المستخدمين ، حتى المستخدمين المجانيين.
من الأفضل اعتبار Hide.me الخيار المثالي إذا كنت لا تريد إرسال بياناتك إلى أي فترة وكالة إعلانية. هناك خيارات VPN مجانية أفضل من حيث حدود التنزيل وخيارات الخادم الأساسي ، لكن القليل منهم يفعل الخصوصية وإخفاء الهوية أفضل من Hide.me.
دلائل الميزات:
  • سياسة خصوصية جيدة جدًا
  • لا توجد إعلانات للجلوس
  • 24/7 الدعم الفني
  • 2 جيجا بايت من البيانات شهريًا

كيفية اختيار أفضل VPN مجاني لاحتياجات خصوصيتك:

يعد العثور على حفنة من شبكات VPN المجانية الرائعة أمرًا واحدًا – تحديد أفضل VPN مجاني لخصوصية فريدة أو احتياجات التنزيل شيء آخر. دعنا نركز على الجوانب التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند تحديد VPN المجاني الخاص بك.

لماذا تحتاج إلى VPN مجاني؟

أول شيء يجب التفكير فيه هو سبب رغبتك في استخدام VPN مجاني في المقام الأول. بشكل عام ، يستخدم الناس شبكات VPN لواحد من ثلاثة أسباب:
  • لتصفح الإنترنت بشكل شبه مجهول
  • لتنزيل و / أو بث العروض والوسائط الأخرى التي لا يمكنهم الوصول إليها بسبب القيود الجغرافية لعنوان IP الخاص بمنزلهم
  • للتمتع بأمان تصفح أفضل ضد المتسللين
أصبح الوصول إلى الإنترنت الخاص أكثر شيوعًا ، من خلال إلغاء حظر البث يعد أيضًا مهمًا جدًا لمعظم المستخدمين. كل من هذه الأسباب صحيح تمامًا ، ولا أحد منهما أهم من الآخر. ومع ذلك ، يتطلب كل منهم أشياء مختلفة من مزود VPN.
على سبيل المثال ، تعطي بعض شبكات VPN المجانية الأولوية لإخفاء الهوية وتستخدم قنوات أو خوادم خاصة ممتازة في السماح لمستخدميها بالتصفح دون الكشف عن هويتهم. سيعطون أيضًا الأولوية لأشياء مثل حذف سجل البيانات ، أو حتى رفض جمع سجلات البيانات ومعلومات الخصوصية الأخرى من المستخدمين. بدلاً من ذلك ، قد يستخدمون الإعلانات أو طرقًا أخرى لتوليد الدخل. Hide.me يقوم بهذا بشكل جيد جدا.
تعد بعض الشبكات الافتراضية الخاصة أفضل للبث وعادة ما تأتي بدون حدود للبيانات. وذلك لأن تنزيلات البث والوسائط يمكن أن تزيد بسرعة من حد البيانات. سترغب في إعطاء الأولوية لشبكات VPN مثل ProtonVPN إذا كان هذا هو ما تهتم به.
لا يزال المزيد من شبكات VPN ممتازة من حيث الأمان وهي خيارات جيدة إذا كنت تشك في أن هويتك في خطر أو لا تريد أن يتم اختراقك عند زيارة موقع ويب غير دقيق. يعد Hotspot Shield VPN مثالاً جيدًا على إحدى هذه الخدمات.
باختصار ، اكتشف سبب رغبتك في استخدام VPN ويمكنك العثور على أفضل VPN مجاني لهذا الغرض من القائمة أعلاه.

هل تمتلك VPN نسخة مدفوعة؟

من الذكاء أيضًا معرفة ما إذا كان لشبكة VPN مجانية معينة إصدارًا مدفوعًا يمكنك الترقية إليه في المستقبل. على الرغم من أنك قد لا ترغب في دفع أموال مقابل ميزات إضافية أو حدود نطاق ترددي أفضل في الوقت الحالي ، فقد تكسب المزيد من الأموال لاحقًا وتقرر المضي قدمًا في الترقية.
غالبًا ما يكون من الأسهل الترقية داخل نفس مزود VPN بحيث يتم تبديل مقدمي الخدمة تمامًا. وبالتالي ، تحقق لمعرفة ما إذا كانت الشبكة الافتراضية الخاصة المجانية تأتي فقط كإصدار مجاني أو إذا كانت هناك خدمة متميزة أفضل متاحة يمكنك الاستفادة منها لاحقًا. تتمتع بعض شبكات VPN المميزة بضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا – وهذا يكاد يكون جيدًا مثل VPN المجاني إذا كنت تتذكر الحد الزمني الخاص بك لتجنيب بطاقتك الائتمانية.

الأداء وسهولة الاستخدام

بطبيعة الحال ، يمكن أن تؤثر واجهة المستخدم وجودة الأداء لشبكة VPN مجانية معينة على مدى استمتاعك باستخدام البرنامج أو النظام الأساسي. تحتوي بعض شبكات VPN ، مثل Hotspot Shield Free VPN ، على واجهات مستخدم سلسة بشكل خاص يسهل على المبتدئين فهمها والاستفادة منها بشكل كامل. تتمتع Hotspot أيضًا بتصنيفات أداء ممتازة في جميع المجالات ، لذلك لا يجب أن تواجه الكثير من التأخير أو التذبذب ، حتى عند مشاهدة الوسائط المفضلة لديك.
الأداء هو الأكثر أهمية إذا كنت تريد دفق الوسائط أو تنزيلها بشكل متكرر. لا شيء يفسد عرضًا جيدًا مثل العرض أو التخزين المؤقت كل بضع ثوانٍ. تتمتع معظم خدمات VPN التي تحتوي على حدود عالية لتنزيل البيانات بأداء جيد على وجه التحديد لهذا السبب ، في حين أن خدمات أخرى ، مثل Speedify ، ليست جيدة جدًا من حيث أداء البث وهي أفضل للتصفح العام ولكن المجهول.

الخوادم المتاحة

تحدد الخوادم أو نقاط الربط المتاحة التي توفرها VPN المجانية بشكل أساسي الأماكن التي يمكنك إخفاء عنوان IP الخاص بك على أنها قادمة من. المزيد من الخوادم يعني المزيد من الفرص للعثور على اتصالات سلسة بالخوادم التي تحاول الوصول إليها ، وحمل مرور عام أفضل.
على سبيل المثال ، إذا كان لشبكة VPN المجانية خادم واحد فقط لمستخدميها المجانيين ، فيمكنك توقع الكثير من التخزين المؤقت أو الأداء الضعيف لأن جميع المستخدمين المجانيين سيعيقون هذا الخادم ، ويحاولون تنزيل الأشياء أو تصفح الإنترنت.
تعد الخوادم المتعددة المتاحة مهمة أيضًا إذا كنت تريد تنزيل وسائط التورنت المحظورة في بلدك الأم. تعد خدمات مثل TunnelBear رائعة لهذا الغرض ، حيث تقدم عددًا كبيرًا من الخوادم الأجنبية ، لذلك يوجد دائمًا مكان متاح يمكنك من خلاله الوصول إلى الوسائط وتنزيلها دون الكثير من المتاعب.
إذا كنت مهتمًا فقط بالتصفح العادي المجهول ، فإن تنوع الخوادم ليس بنفس الأهمية.

اضافات المتصفح

تقدم بعض الشركات اضافة VPN للمتصفح ، والتي تسمح لك بدمج خدمات VPN مع بعض أنواع المتصفحات. تشتهر المتصفحات مثل Chrome و Explorer و Edge بجمع بيانات المستخدم ، بينما لا تحتاج متصفحات أخرى ، مثل Firefox ، إلى VPN كثيرًا بفضل سياسات تسجيل البيانات سهلة الاستخدام.

سياسات الخصوصية

كما ذكرنا سابقًا ، تحقق العديد من أفضل خدمات VPN المجانية ربحًا من خلال بيع بيانات التصفح أو تسجيل مستخدميها. إذا كان هذا شيئًا لا تريد أن يحدث لك ، فركّز على شبكة افتراضية خاصة مجانية مثل Hide.me ، والتي لا تسجل البيانات من مستخدميها ولا تبيع أي بيانات إلى شركات الإعلان أو التسويق التابعة لجهات خارجية.
قد يكون هذا مهمًا إذا كنت ملتزمًا بتقليل تواجدك الرقمي على الويب ، أو إذا لم تعجبك فكرة تتبع نشاطك بواسطة أي مؤسسة ، سواء كانت حكومية أو خاصة. على الجانب الآخر ، إذا كنت ترغب فقط في تجنب التعرض للاختراق بسهولة أو كنت ترغب فقط في تنزيل الوسائط من بلد آخر ، فقد لا تكون الخصوصية بنفس الأهمية ويمكنك التركيز على قضايا أخرى.

الأمان

آخر شيء مهم يجب مراعاته هو الأمان. هذا هو الأهم إذا كنت ترغب في استخدام VPN مجاني لتقليل احتمالية جذب متسلل أو لص هوية أثناء تصفحك لموقع ويب سطحي. بعض الخدمات ، مثل Hotspot Shield Free VPN ، جيدة بشكل خاص في هذه النقطة ، في حين أن البعض الآخر لا يعطيها أولوية كبيرة.
في النهاية ، يعد Hotspot Shield Free VPN الأفضل بفضل أمانه الممتاز ، وواجهة المستخدم البديهية ، وحد البيانات اليومية السخي نسبيًا وهو 500 ميجابايت في اليوم.
ومع ذلك ، قد يقدّر القراء أيضًا Proton VPN Free ، التي توفر نقلًا غير محدود للبيانات دون أن يكلفك فلسًا واحدًا. قد يرغب الآخرون في Hide.me ، وهو الأفضل من حيث الخصوصية عندما يتعلق الأمر بالخصوصية الكاملة وحماية البيانات الشخصية والمعلومات الشخصية لمستخدميه. هناك الكثير من شبكات VPN الأخرى التي لم نذكرها حتى ، بما في ذلك OpenVPN و ExpressVPN و SurfShark و
والخبر السار هو أنه يمكنك تجربة أي من هذه الخدمات وكلها بقدر ما تريد حيث لا يتعين عليك وضع أي أموال مقدمًا. أعطهم فرصة 
وأخبرنا برأيك!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock