افضل مواقع الحصول على ارقام امريكية جاهزة مجانا

في هذه المقالة سنتطرق إلى أحد المواضيع التي طالما بحث عنها العديد من الاشخاص، وهو خدمة الحصول على ارقام امريكية جاهزة مجانية بغرض تجنب إستخدام رقم الهاتف الحقيقي، يمكنك إستعماله في تفعيل الواتساب أو في أي غرض أخر، ولن تلجأ بعد الأن إلى تلك التطبيقات التي تفرض عليك دفع مبلغ من المال لكي تمنحك رقم أمريكي.

لا أنكر أنه يوجد بعض التطبيقات التي تمكنك من الحصول على ارقام هواتف امريكية بدون دفع فلس واحد لكن المشكلة أنه يمكنك إستخدامه لفترة زمنية محدودة تصل إلى شهر كحد أقصى وهذا عن تجربة شخصية.

ما هي مواقع ارقام امريكية وكيفية عملها؟

هيا عبارة عن ارقام هواتف حقيقية صالحة للاستخدام لمدة معينة يمكنك من خلالها التوصل بالرسائل والاشعارات لفترة معينة من الزمن في الغالب لا تتجاوز أسبوع بعد ذلك يتم محو الرقم وتغييره.

هذه المواقع التي تقدم ارقام هواتف امريكية جاهزة بشكل مجاني هيا مواقع عامة بمعنى اصح انك لست الوحيد الذي يملك ذلك الرقم فهناك ملايين الاشخاص يشاركونك هذا الرقم لذا يجب الحذر من استخدام هذه المواقع في مشاركة معلوماتك الشخصية لان الجميع سيظهر له الرسالة التي ستتوصل بها عبر الرقم الذي استخدمته.

ومعا ذلك فهويتك ستظل مجهولة فلن يعلم الزائر لمن تم ارسال هذه الرسالة، وفي حالة كنت تريد عمل ارقام امريكية خاصة بك وحدك يمكنك استخدام موقع يوفر لك هذه الخدمة مجانا والذي سنتطرق له في هذا الموضوع أيضا.

مميزات مواقع الحصول على ارقام امريكيه

  • العديد من هذه المواقع تقدم خدمة الحصول على رقم امريكي بشكل مجاني.
  • توفير المزيد من الأرقام بشكل دائم.
  • الحصول على رسائل البريد الصوتي.
  • انت لا تحتاج التسجيل في اي من هذه المواقع فبمجرد الدخول الى الموقع تنبثق لك العديد من الارقام الامريكية الجاهزة.
  • يمكنك التوصل بالعديد من الرسائل.
  • السرعة في الحصول على الرسائل.
  • بعض هذه المواقع يوفر خدمة الاتضال بشكل مجاني او باقل تكلفة ممكنة.
  • جميع الارقام على الموقع صالحة لفترة محدودة قبل ان يتم تحديث الرقم.
  • امكانية ظهور الرسائل لفترة طويلة من الوقت.

أفضل مواقع ارقام امريكية مجانية لتلقي الرسائل النصية

في مايلي قائمة لافضل مواقع ارقام امريكية جاهزة، جميع هذه الموقع امنة للاسخدام كما وتقدم ارقام لمختلف دول العالم ليس رقم امريكي فقط.

1. موقع temporary-phone-number لارقام امريكية وهمية

ارقام امريكية حقيقية

يعتبر هذا الموقع من بين المواقع القليلة التي تقدم ارقام حقيقية وليست وهمية وكأنك تستخدم الشريحة الخاصة بك، ولكن أكثر امان وخصوصية بعيدا عن المتطفلين والرسائل المزعجة والغير مرغوب بها، حيث يسمح لك بإستقبال اي نوع من الرسائل القصيرة عبر الانترنت، انت لن تحتاج الى التسجيل برقم الهاتف الخاص بك في الموقع فقط من واجهة الموقع ستجد 4 ارقام كندية و5 ارقام امريكية بالإضافة إلى بعض الأرقام من دول أخرى، جميع الأرقام حقيقية صالحة الاستخدام في كل الاوقات، يتم الاحتفاظ بالرسائل في الموقع لمدة يومين فقط.

2. موقع Sellaite SMS Receiver لارقام امريكية جاهزة

ارقام امريكية حقيقية

يعتبر هذا الموقع من المواقع القديمة التي تقدم خدمة الحصول على ارقام هواتف امريكية جاهزة، ستلاحظ وجود ثلاث ارقام هواتف التي يتم تحديثها واستبدالها بشكل دائم وفوري في حالة وجود رقم لا يعمل، جميع الارقام على الموقع تعمل بشكل جيد وبسرعة عالية في استلام الرسائل، واكثر ميزة رائعة يوفرها الموقع هيا القدرة على تلقي الرسائل الصوتية.

3. موقع Receive SMS Online لارقام امريكية مجانية

ارقام امريكية حقيقية

هو من المواقع المشهورة في هذا المجال التي تم تصميمها خصيصا لتلقي الرسائل عبر الانترنت من خلال تزويدك بارقام هواتف امريكة حقيقية، بمعنى اخر فالموقع يحتوى على بطاقة SIM من شركة معتمدة ومعترف بها دوليا وليست مجرد ارقام وهمية مؤقتة، في بعض الحالات قد تجد ان الارقام لا تعمل او بطيئة في تلقي الرسائل غالبا ذلك يكون سببه وجود خلل من جانب الشركة وليس الموقع.

4. موقع Receive SMS Live لإستقبال الرسائل القصيرة

2023 02 13 121518

يتيح لك الموقع القدرة على تلقي جميع انواع الرسائل بما فيها أكواد التسجيل في مواقع التواصل الاجتماعي كفيسبوك وتويتر والواتس اب، معا توفير العديد من ارقام هواتف امريكية وكندية وتحديثها كل اسبوع، كما يتم الاحتفاظ بالرسائل لعدة ايام من الاستلام وبعد ذلك يتم حذفها، لن تحتاج الى التسجيل او مشاركة معلوماتك في الموقع فقط توجه اليه من الرابط واختر الرقم الذي تريد تلقي الرسائل عليه بكميات غير محدودة.

5. موقع Free PHone Num

ارقام امريكية حقيقية

هذا الموقع شبيه بالموقع السابق فهو ايضا يوفر لك رقم للولايات المتحدة ورقم كندي، حيث انه يوفر ارقام مؤقتة كل اسبوع كل ذلك بشكل مجاني، يحتوي الموقع على العديد من الميزات منها تلقي الرسائل القصيرة والبريد الصوتي، يمكنك استخدام هذه الارقام للتوصل بالرسائل من Facebook و Google و WeChat و Telegram و VK و PayPal و AliPay.

6. موقع Receive Txt

ارقام امريكية حقيقية

موقع رائع اخر يوفر خدمة الحصول على ارقام امريكية مؤقتة يتم تجديدها كل بضعة اسابيع، تستطيع استلام الرسائل النصية القصيرة من جميع انحاء العالم في ثواني فقط بدون الحاجة الى الانتظار الطويل، هذا الموقع ايضا يوفر لك ارقام هواتف امريكة وكندية فقط ولكنهم يسعون لتوفير المزيد من ارقام الهواتف لبلدان أخرى.

7. موقع Receive SMS Online

ارقام امريكية حقيقية

يقدم الموقع العديد من ارقام الهواتف ليس للولايات المتحدة فقط بل العديد من الدول منها السويد والمجر واسبانيا وليتوانيا وغيرها، يستخدم الموقع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام للحصول على الرسائل القصير.

8. موقع SMS 24

ارقام امريكية حقيقية

اخر موقع معنا في القائمة هو sms24 الذي يعتبر من افضل مواقع الحصول على رقم امريكي لاستقبال الرسائل القصيرة عبر الانترنت وذلك لتوفره على ارقام هواتف مختلفة للعديد من بلدان العالم معا كل المميزات التي تم ذكرها في المواقع السابقة.

لماذا نحتاج الحصول على ارقام امريكية؟

الرقم الامريكي مناسب للأشخاص الذين لا يرغبون في عرض رقمهم الحقيقي في احد برامج المراسلة مثل الواتس اب عند الرغبة في إنشاء حسابات مختلفة على هذه المواقع.

إلى جانب ذلك يمكن إستخدام هذه الارقام في الحصول على:

  • تفعيل الواتساب برقم أمريكي.
  • التسجيل في أحد المواقع التي تحظر دولتك.
  • تفعيل برامج ومواقع الدردشة.
  • شراء التطبيقات الأمريكية.

هذه كانت من اكبر واشهر مواقع الحصول على ارقام امريكية جاهزة مجانا لاستخدامها في عمليات التسجيل والاشتراك في الخدمات على الانترنت، في بعض الاحيان قد تجد ان بعض هذه لارقام لا تعمل او يتم منعك من استخدام احد هذه الارقام خاصة في مواقع التواصل الاجتماعي لان هناك العديد من الاشخاص استخدمو الرقم قبلك، في تلك الحالة جرب ارقام اخرى اقل استخداما من جانب المستخدمين وبما ان القائمة كبيرة فيمكنك بسهولة ايجاد العديد من ارقام الهواتف الغير مستخدمة بكثرة.

تعليق واحد

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *