افضل موقع شراء بطاقة فيزا افتراضية مشحونة 2023

أصبحت بطاقة فيزا كارد ضرورية لكل من يستخدم الأنترنت من أجل العمل أو شراء المنتوجات والسلع أون لاين، ورغما أهميتها إلا أن الحصول عليها أصبح أمر صعبا وخاصة في بلداننا العربية مثل الجزائر ومصر وسوريا وغيرها من الدول التي تفرض عليك فتح حساب بنكي معا شروط تعجيزية، إلى جانب سعرها المرتفعه ورسومها العالية، كما يتوجب عليك الإنتظار وقت طويل لكي تصلك إلى المنزل قد يصل إلى أشهر أحيانا.

في حين أن هناك بعض الشركات المتواجد على الأنترنت تمكنك من شراء بطاقة فيزا افتراضية مشحونة بسهولة وبدون وثائق، تستطيع من خلال هذه البطاقة الافتراضية الشراء من اي مكان في الانترنت وتفعيل الباي بال تفعيل كامل معا حصولك على ميزات اضافية لن تجدها في البطاقة التي يقدمها البنك في بلدك والتي سنتطرق لها في هذا الموضوع.

ما هو أفضل موقع شراء بطاقة فيزا افتراضية مشحونة؟

هناك العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة، ولكن المشكلة أن بعضها لا يدعم الدول العربية أو تجد أن سعر بطاقة فيزا افتراضية مرتفع قليلا، لكن بعد البحث الطويل وتجربة العديد من هذه المواقع وجدت أن الموقع الوحيد الذي يقدم خدمة إنشاء بطاقة فيزا افتراضية هو موقع fyatu.

يعتبر من أفضل مواقع شراء فيزا افتراضية مشحونة في الوقت الحالي، تأسست  في سنة 2020 من أجل حل مشكلة صعوبة الحصول على بطاقة فيزا افتراضية في البلدان الإفريقية، معا أكثر من 144 ألف عميل في هذه الشركة والعديد من الميزات التي تقدمها فحتما لن تجد أفضل منها.

تنبيه: بعد تسجيلك في الموقع يرجى تفعيل الحساب عن طريق الوثائق، وقد شرحت كيفية عمل ذلك في الموضوع لذا يرجى قرائة المقالة بعناية، ( عملية التحقق من الوثائق تتم بشكل فوري )

ميزات بطاقة فيزا من موقع fyatu

  • يدعم جميع الدول العربية بدون استثناء.
  • يمنحك بطاقة فيزا افتراضية والتي تستطيع من خلالها شراء كلما تريده من الانترنت إلى جانب العملات الرقمية دون مشاكل معا القدرة على إستلام أرباحك من أي موقع إذا ما كنت تعمل على الأنترنت.
  • لا تحتاج أن يكون لديك حساب مصرفي.
  • سعر البطاقة 5 دولار للماستر كارد و10 دولار للفيزا كارد وهيا صالح لمدة 4 سنوات.
  • يمكنك إنشاء عدد كبير من البطاقات الافتراضية حسب رغبتك.
  • يمكن شحنها عن طريق بنك Perfect Money و Payeer و Carte de Crédit و Bitcoin وعملة usdt.
  • بطاقة فيزا افتراضية التي تقدمها هذه الشركة صالحة لتفعيل الباي بال تفعيل كامل.
  • بطاقة فيزا الافتراضية Fyatu تدعم أكثر من 6 مليون موقع ،بدون تطبيق رسوم عند عملية الشراء.

كيفية التسجيل في موقع fyatu

  • أولا توجه إلى رابط الموقع من هنا.
  • بعد ذلك قم بملأ البيانات الخاص بك في صفحة التسجيل.
بطاقة فيزا افتراضية

في النموذج أدخل المعلومات التالية:

  1. اسمك الكامل
  2. بلدك
  3. بريدك الالكتروني
  4. كلمة السر
  5. قبول شروط الاستخدام
  6. تحقق من صحة reCaptcha
  7. بمجرد اكتمال النموذج ، انقر فوق الزر “Créer un compte”.

لقد قمت للتو بإنشاء حساب على موقع Fyatu، لكن هذا ليس كل شيء، تحتاج الأن إلى تفعيل الحساب.

  • بعد إنشاء الحساب سوف تتلقى رسالة على بريدك الالكتروني الذي سجلت به يحتوي على رابط التفعيل، لكي تقوم بتفعيل الحساب من خلاله ولكي تحصل على جميع الميزات ولا يتم غلق حسابك.
2022 02 23 140240
  • ثم بعد ذلك تقوم بالانتقال إلى قسم “Vérification KYC” من أجل تفعيل الحساب بالوثائق وذلك برفع صورة لبطاقة الهوية الخاصة بك من الامام والخلف وتقوم بأخذ سلفي لك وأنت تحمل بطاقة الهوية وورقة بيضاء مكتوب عليها fyatu.com وتاريخ اليوم.
2022 12 09 180141
  • بعد تفعيل الحساب ننتقل إلى واجهة الموقع الرئيسية ونقوم بإيداع رصيد لشراء فيزا افتراضية مشحونة من الموقع، كما ذكرت سابقا الموقع يقبل العديد من البنوك التي يستخدمها اغلب العرب لشحن الحساب.
شراء فيزا افتراضية مشحونة
  • ولكن نصيحة لك أن تستخدم بنك Payeer لشحن البطاقة لأن الرسوم قليلة، وإنشاء الحساب على بنك الباير سهل ولا يتطلب توثيق بالإضافة إلى أنك ستجد العديد من الأشخاص ممن يقدمون خدمة شحن بنك Payeer، لذا سيكون شحن الحساب أمر سهلا بالنسبة لك.
بطاقة فيزا افتراضية
  • أو يمكنك فتح حساب على منصة بايننس، والتي هيا عبارة عن منصة تداول العملات الرقمية، تتيح لك هذه المنصة شراء عملة usdt من خلال عملتك المحلية مثل الدينار الجزائري والجنيه المصري والريال السعودي، وبعد ذلك تقوم بتحويل عملة usdt إلى موقع fyatu وتشتري البطاقة.

وهذا شرح بالفيديو لكيفية عمل ذلك

Binance شراء العملات الرقمية بتكوين منصة بينانس
  • الأن ننتقل إلى إلى خانة “Cartes Virtuelles” لشراء فيزا افتراضية مشحونة بعد شحن الحساب عن طريق بنك باير.
شراء فيزا افتراضية مشحونة
  • ونقوم بإنشاء البطاقة عن طريق تحديد خيار “Créer une Carte“، ثم تختار نوع البطاقة فيزا كارد او ماستر كارد رسوم البطاقة هو 5 دولار للماستر كارد و10 دولار للفيزا كارد.
2022 12 09 180515
  • ثم تكتب الإسم الخاص بك وتضغط على “Créer la Carte“.
شراء فيزا افتراضية مشحونة
  • ومبروك عليك بطاقة فيزا افتراضية مشحونة تعمل لمدة 5 سنوات معا رسوم 1 دولار كل سنة فقط، يمكنك إعادت شحنها بأي مبلغ تريده متى أردت ذلك، (كما ترى في الصورة قمت بتفعيل الباي بال بها بدون مشاكل).
2022 12 14 170120

الفرق بين بطاقة الفيزا الافتراضية والبلاستيكية؟

في الحقيقة لا يوجد أي فرق بين بطاقة فيزا افتراضية وبطاقة الفيزا البلاستيكية، فكلاهما له نفس العمل وتستطيع الشراء بالبطاقة الافتراضية مثل البطاقة الحقيقية لكن يبقى الفرق فقط في أن الافتراضية لا يمكن أن تسحب منها المال من خلال جهاز ATM لأنها موجودة على الأنترنت فقط عكس الملموسة، وفي المقابل يمكنك شراء بطاقة فيزا افتراضية وإستخدامها في الدفع عبر الانترنت، وأعتقد أن هذا ما يبحث عنه معظم الأشخاص.

معا Fyatu يمكنك الحصول على فيزا افتراضية مشحونة بكل سهولة دون الحاجة إلى حساب بنكي ،أتمنى أن الموقع أعجبكم إذا ظهرت لك أي مشكلة أو لم تفهم جزء من الشرح فتواصل معي من خلال التعليقات.

15 تعليقات

  1. مرحبا اخي fyatu فيزا ام ماستر كارد ؟؟؟لأنه اذا كانت ماستر كارد فهي لاتفعل البايبال في الجزائر

  2. هل انت متاكد انه يمكنني الاستقبال الاموال عليها مع انها افتراضية وان كنت اريد استقبال الاموال الى اين تاتي الاموال المستقبله هل الى الموقع نفسة في المحفظة او محفظة البطاقة نفسها

    • نعم اخي البطاقة التي تقدمها الشركة افتراضية وهي من نوع ماستر كارد Premium وليست كلاسيكية والفرق بينهما ان Premium يمكن استقبال الاموال عليها اما الكلاسيكية فلا تصلح سوى للدفع والشراء فقط. بالنسبة لاستلام الاموال يكون مياشرة على البطاقة.

      • السلام عليكم

        أخي الكريم هل الليفل للبطاقة كريديت أو بريبيد ؟
        رقم بطاقتك يبدأ 5368 ادخل موقع فحص البطاقات و اكمل رقمين لتعرف ليفل بطاقتك . إن كان كريديت فالبطاقة تعتبر ممتازة

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *