برامج احترافية لتهكير العاب الاندرويد [بدون روت] لعام 2023

هل أنت من محبي الالعاب وتبحث عن برنامج تهكير العاب الاندرويد يكون صادق ويعمل على أي لعبة كيفما كانت ،إذا أنت في المكان الصحيح ،حيث في هذا الموضوع سنتطرق الى أفضل برامج تهكير العاب الاندرويد من أجل التخلص من جميع قيود الالعاب والحصول على أي شيء تريده.

أصبحت الأن معظم العاب الاندرويد المجانية تعتمد على خاصية الإعلانات المزعجة، التي يستوجب عليك مشاهدتها أو دفع مبالغ مالية من أجل الحصول على ميزات داخل اللعبة كشراء بعض الأغراض او زيادة النقاط وتختيم اللعبة بسرعة وما إلى ذلك، في حين يمكنك وببساطة الحصول على ما تريد من أغراض ونقاط تمكنك من شراء كل ما يتواجد في اللعبة، كالسيارات والأسلحة والعديد من الأغراض الأخرى فقط عبر إستخدام أحد هذه التطبيقات التي تستطيع تهكير العاب الاندرويد ببساطة.

قائمة لأفضل تطبيقات تهكير العاب الاندرويد

قبل أن نقدم لكم تطبيقات تهكير الالعاب للاندرويد  يجب ان تعرف ان بعض هذه التطبيقات قد تتطلب منك تثبيت صلاحيات روت لهاتفك، وذلك من أجل التوغل في جذور نظام الأندرويد ولقد تطرقنا في موضوع سابق حول كيفية عمل روت للهاتف بدون كمبيوتر بكبسة زر فقط.

1. برنامج تهكير الالعاب للاندرويد التي تعمل بالنت Xmodgames

برامج تهكير العاب الاندرويد

هو واحد من افضل تطبيقات تهكير العاب الاندرويد الذي يتيح لك التوغل في جذر الالعاب والتعديل عليها، وهو يدعم العديد من الالعاب التي تشتغل على الانترنت مثل Clash of Clans و Pokemon Go و Minecraft و Clash Royale وغيرها، عندا فتح التطبيق ستجد قائمة لجميع الالعاب التي يتسطيع البرنامج التعديل عليها، كل ما عليك فعله هو إختيار اللعبة التي تود تهكيرها من القائمة وتحميل البرماجيات التي ستتكفل بعمل تعديل على اللعبة في وقت قصير ،يجب ان تتوفر على صلاحيات الروت في هاتفك كي يعمل معك التطبيق.

2. برنامج تهكير العاب بدون نت SB Game Hacker

برامج تهكير العاب الاندرويد

يعتبر هذا التطبيق هو أفضل تطبيق تهكير العاب بدون نت، حيث تستطيع وبسهولة تهكير أي لعبة تريد كيفما كانت ،فقط عليك أن تثبت الروت على هاتفك وسوف يعمل معك مباشرة بدون مشاكل، كما وأن إستخدامه سهل جدا ولا يحتاج منك أي خبرة، ويتميز بخاصية التحكم في تحديد كمية تزويد النقود والنقاط التي تريدها من أجل الشراء.

3. افضل برنامج تهكير العاب Cheat Engine APK

برامج تهكير العاب الاندرويد

مع هذا التطبيق يمكنك اختراق أي لعبة تريد والحصول على النقاط والنقود والجواهر وغيرها، حيث يعتبر تطبيق cheatengine من أشهر وأفضل تطبيقات تهكير الألعاب، توجد نسخة أيضا للكمبيوتر يستطيع كذلك إختراق الألعاب الاونلاين، ولديه العديد من الميزات الأخرى المتمثلة في إضافة أسلحة جديدة وشخصيات جديدة والقدرة على الرؤية خلف الجدران.

4. برنامج تهكير العاب الاندرويد HackerBot

برامج تهكير العاب الاندرويد

عندما تريد تحميل مود تهكير الالعاب فانت غالبا تتجه إلى محرك بحث جوجل والبحث عنها من اجل تحميلها والوصول الى كل الميزات تهكير الالعاب، ولكن قد يكون الامر سيء لهاتفك فعند تحميل هذه التطبيقات ستقوم بتنزيل بعض البرامج الضارة والفيروسات التي تقوم على نشر الاعلانات المزعجة داخل جهازك، وهو امر مزعج كما قد يتسبب في أضرار لهاتفك.

ولكن بدل ذلك يمكن استخدام تطبيق hackerbot الذي يقوم بتزويدك بمحرك بحث يتوفر على عدد كبيرمن الالعاب المهكرة وتطبيقات التهكير الجاهزة، كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق والدخول الى خانة البحث الخاص به وكتابة اسم اللعبة او التطبيق الذي تريدها مثل “Clash of Clans Mod APK” أو “PUBG Aimbot”. وتقوم بتحميلها بشكل امن بدون تواجد اي فيروسات او برامج ضارة.

5. تحميل برنامج تهكير الالعاب للاندرويد GameCih

برامج تهكير العاب الاندرويد

هذا التطبيق يعتبر من افضل واسهل تطبيقا اختراق الالعاب الذي يتوفر على العديد من الميزات كالقدرة على الوصول الى جذر الالعاب بسهولة وتغيير اعدادتها من اجل الحصول على كل ماتريد من اموال وأسلحة واداوت جديدة، كما انه يعمل على كل انواع الالعاب التي تعمل بواسطة الانترنت، يحتاج التطبيق ان تقوم بتثبيت الروت على جهازك كي يعمل بكفائة.

6. تحميل تطبيق lucky patcher لتهكير الالعاب للأندرويد

برامج تهكير العاب الاندرويد

من المؤكد أن تطبيق lucky patcher واحد من افضل تطبيقات التهكير والاكثر شهرة بين التطبيقات الاخرى، حيث انه لا يقتصر عمله على إختراق الالعاب فقط بل هو عبارة عن ادات متكاملة تعمل على التخلص من الاعلانات المزعجة وتعديل ذاكرة اي لعبة او تطبيق، بالاضافة الى التحديثات المستمرة للتطبيق من جانب المطورين لجعله اكثر كفائة في قدرته على التعديل على الالعاب والوصول إلى كل شيء تريده، بالاضافة الى الوصول الى عمليات الشراء في متجر جوجل بلاي، التطبيق يعمل بدون روت ولكن بممزات محدودة وللوصل الى كافة المميزات يجب ان تقوم بتثبيت الروت.

7. برنامج تهكير العاب الاندرويد game killer

برامج تهكير العاب الاندرويد

تطبيق game killer يعمل على إدخال كود من الخلفية أثناء تشغيل اللعبة، مما يمكنك من تعديل على اللعبة وتغيير قيم النقود والنقاط والاحجار الكريمة وغيرها، يبقى التطبيق شغال على هاتفك ويظهر لك بشكل شبه شفاف من اجل إستخدامها في اي وقت، التطبيق لا يعمل الا على الالعاب التي لا تشتغل بالانترنت، بالاضافة الى ظرورة تثبيت الروت.

8. افضل برنامج اون لاين Game Guardian

برامج تهكير العاب الاندرويد

من أكثر تطبيقا تهكير الالعاب شهرة وتقييما على متجر جوجل بلاي ستور، فالعديد من مستخدميه قد قيمو هذا التطبيق على انه الافضل في مجال اختراق الالعاب خاصة العاب الانترنت الجماعية مثل لعبة ببجي الشهيرة وفري فاير، فهو يمكنك من من كشف العدو خلف الجدران وتحديد المسافات ونوع الاسلحة التي يحملها العدو معا القدرة على زيادة الاحجار والحياة والعملات المعدنية بالاضافة الى تسريع الالعاب بكل سهولة، طريقة عمل هذا التطبيق شبيه للتطبيق السباق game killer حيث بعد تشغيله ستظهر لك ايقونة شفافة في اعلى الشاشة، بعدها تقوم بتشغيل اللعبة التي تريد التعديل عليها.

9. تحميل برنامج تهكير الالعاب للاندرويد Creehack

برامج تهكير العاب الاندرويد

اذا كنت من محبي العاب الاونلاين فهذا التطبيق خيار رائع لك، فهو يمكنك من تهكير كل انواع الالعاب حتى تلك التي يصعب إختراقها، للحصول على العملات الذهبية والنقاط وغيرها.

10. برنامج تهكير الالعاب بدون روت AppCIH

برامج تهكير العاب الاندرويد

يعتبر من افضل تطبيقات تهكير الالعاب الذي لقي تقييم رائع واكثر من نصف مليون عملية تحميل، ما جعلني اضعه في قائمة أفضل برامج تهكير العاب الاندرويد.

11. برنامج تهكير العاب بدون روت LeoPlay

برامج تهكير العاب الاندرويد

هي افضل اداة تسمح لك بالوصول الى إعدادات الالعاب والتغيير فيها من اجل القيام بعمليات شراء كل ذلك بدون الحاجة الى تثبيت الروت على جهازك.

12. برنامج تهكير العاب بدون نت Freedom Apk

برامج احترافية لتهكير العاب الاندرويد [بدون روت] لعام 2021

تطبيق Freedom يعتبر أيضا من افضل برامج تهكير الالعاب التي تعمل بالنت سيمكنك من تهكير الالعاب التي تتحتاج الى انترنت بكل سهولة من اجل الوصول الى مستويات اعلى بدون تعب، التطبيق يدعم العديد من الالعاب المشهورة ،كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق وهو سيتكفل بتهكير الالعاب بدون عناء، كما ان هذا التطبيق لا يحتاج منك تثبيت صلاحيات الروت.

13. برنامج تهكير ببجي VENOME VIP

برامج تهكير العاب الاندرويد

بما ان لعبة ببجي الشهير قد نالت شهرة واسعة في العالم والعالم العربي خاصة، قد أصبح العديد من الاشخاص يبحثون عن برنامج تهكير بابجي من أجل الوصول الى جميع الخصائص والتغلب على الخصوم بسهولة، لذا في اخر القائمة وضعت لكم  برنامج venome vip الذي يعتبر الرقم واحد بين برامج تهكير ببجي، هذا الهاك مدفوع وليس مجاني ولكن مطوري الالعاب وبرامج الهاكر يقدمون سريالات تفعيل البرنامج مجانا يمكن البحث عنها في جوجل وستجدها بالميئات.

14. تهكير العاب الاندرويد عن طريقFile Manager

برامج تهكير العاب الاندرويد

إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام الاندرويد، فيمكنك الاستفادة من هذه الطريقة ،تسمح ملفات الألعاب المخزنة في المجلد الجذر بتحرير الملفات باستخدام مديري الملفات مثل ES File Manager. بالاضافة الى ذلك، يمكن لهذه التطبيقات تغيير أو تعديل أو تحليل أي ملف على هاتف الاندرويد الخاص بك.

يسمح لك بتغيير مستويات اللعبة، وعمليات الشراء داخل التطبيق، أو الحصول على عملات معدنية، وما إلى ذلك. لهذا تحتاج إلى جهاز كمبيوتر للتعديل على ملفات اللعبة.

يجب ان ناخذ فكرة عن الالعاب التي يمكن تهكيرها بهذه التطبيقات والالعاب الغير قابلة للاختراق، كما نعلم ان هناك نوعين من الالعاب – العاب تقوم بتخزين جميع معلومات اللعبة داخل الجهاز وغالبا هذا النوع من الالعاب لا يحتاج ان تكون موصولا بالانترنت وتهكير العاب الاندرويد من هذا النوع يكون سهلا ولا يحتاج الى تثبيت صلاحيات الروت في بعض التطبيقات، اما الالعاب الاخرى فهي تستخدم خوادم مخصصة لتخزين بيانات اللعبة مثل المشتريات ورتبتك وغيرها بشكل مشفر وهيا العاب يصعب تهكيرها وغالبا تكون العاب اونلاين وبالطبع ستحتاج إلى تثبيت الروت لكي تعمل.

تعتبر هذه القائمة شاملة وتجمع افضل برامج تهكير الالعاب للاندرويد الموجودة على شبكة الانترنت، يجب مراعات ان هذه التطبيقات لها نفس الغرض وهيا متشابهة تماما في طريقة عملها، بالاضافة أن التطبيقات ليست بالترتيب فلكل تطبيق ميزة يتميز بها عن غيره من التطبيقات الاخرى.

sami soltani

sami soltani

اسمي سامي سلطاني من مواليد 1996 بالجزائر، حاصل على شهادة الماجيستير في الإعلام والإتصال، وشهادة تقني سامي في الإعلام الألي، اعمل ككاتب محتوى ومسوق الكتروني على منصة جوجل أدس، أحب كل ما يخص مجال التقنية خاصة أنظمة التشغيل والذكاء الصناعي، أيضا انا من عشاق الأفلام والألعاب بكل انواعها، لهذا السبب قمت بإنشاء مدونة سنة 2016 أضع فيها كل ما يتعلق بمجال التقنية.

7 تعليقات

  1. حسب تجربتي عملت روت لعدة هواتف دون اي مشاكل ،لكن في بعض الحالات قد يتسبب الروت في حصول تشنجات وبطا في الهاتف ،ولا اعتقد انه قد يتسبب في اضرار كبيرة.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *