افضل 10 العاب رعب للاندرويد 2024 ( اختبر شجاعتك)

تعتبر العاب الرعب من أكثر الالعاب المحببة لمحبي الإثارة والتشويق، فإذا كنت ترغب في اختبار شجاعتك وتجعل الأدرينالين يتدفق في جسمك، فانضم إلينا للدخول إلى العالم الغامض لألعاب الرعب.

شاهد أيضا:

قائمة افضل العاب رعب للاندرويد

من بين مئات العاب الرعب المتوفرة على متجر جوجل بلاي، اخترنا لكم 10 العاب تتمتع بأداء جيد نظرا لوضوح رسوماتها وتأثيراتها الصوتية بالإضافة إلى قصتها الجذابة والمرعبة.

1. لعبة The ghost

العاب رعب للاندرويد

هي واحدة من افضل العاب رعب للاندرويد التي يمكن اللعب بها في وضع متعدد اللاعبين، تدور قصة اللعبة حول مستشفى تطارده الأرواح الشريرة وأنت وبعض اللاعبين الاخرين محاصرون فيه بعد منتصف الليل، يساعد ضلام بيئة اللعبة ومحدودية الرؤية على خلق الخوف والرعب أكثر.

كما قلنا من قبل انه يمكنك لعب اللعبة معا أشخاص أخرين من جميع أنحاء العالم، لذا يجب ان تبقى معهم ولا يجب ان تتجول داخل المستشفى المرعب لوحدك، لأن هذه الأشباح عندما تأتي إليك سوف تقوم بأسر روحك، ولكن لا تقلق لن تخرج من اللعبة بل ستتحول إلى شبح أنت أيضا وسيتغير دورك في اللعبة، وبدلا من الهروب بعيدا يجب أن تجد اللاعبين الاخرين وتقتلهم.


2. لعبة Resident Evil 4

العاب رعب للاندرويد

هي واحدة من أشهر وأكثر ألعاب الرعب شعبية في عالم الألعاب، تدور قصتها حول عميل حكومي مهمته إنقاذ ابنة الرئيس من عصابة إجرامية، تجري الأحداث في قرية نائية في إسبانيا حيث يواجه العميل جحافل من الزومبي والكائنات المرعبة.

تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد ذات جودة عالية وحركات واقعية، وتوفر تجربة مشوقة ومليئة بالحماس والإثارة. يتوجب على اللاعب أن يمتلك استراتيجية جيدة للبقاء على قيد الحياة، واستخدام الأسلحة وإدارة الموارد بحكمة.

لن اكذب عليك عندما أقول أن لعبة Resident Evil 4 تُعَد تحفة فنية في عالم الألعاب واحد أقوى العاب الرعب للاندرويد.


3. لعبة Eyes: Scary Thriller

العاب رعب للاندرويد

تعتبر هذه اللعبة أيضا واحدة من افضل العاب رعب للكبار بدون نت التي يعرفها تقريبا جميع اللاعبين المهتمين بنوع الرعب بلا شك.

تدور قصة اللعبة في مكان كبيرا وغامضا في الليل وعندما تريد الهروب منه يوقفك شبح مخيف، يمكنك اختيار هذا الشبح بنفسك قبل بدأ اللعبة ومن الممكن أيضا تحديد مدى قوته وبالطبع ستصبح اللعبة أكثر صعوبة.


4. لعبة endless nightmare

العاب رعب للاندرويد

في هذه اللعبة أنت ضابط شرطة يعود إلى المنزل ويجد جثة زوجته وطفله، ماذا ستفعل لو كنت حقا مكانه؟ بدون شك بدلا من الهروب حاولت أن ترى ما حدث، وأثناء ذلك ستجد نفسك تدخل إلى عالم مرعب لا ينتهي أبدا.

قصة اللعبة شيقة ومخيفة، إلى جانب جرافيك اللعبة الجيد الذي سيجعلك تدمن عليها بكل تأكيد، تتمثل إحدى مزايا لعبة endless nightmare أنه يمكنك لعبها بدون نت.


5. لعبة Dead by daylight

العاب رعب للاندرويد

قصة اللعبة تشبه إلى حد كبير معظم أفلام الرعب، حيث أنك تدخل أنت وخمسة لاعبين وسيكون أحدهم قاتل مختل عقليا لا يرحم، هدفه الوحيد مطاردتكم وقتلكم، الأمر المهم في هذه اللعبة أنها تتمتع بمستوى جيد من حيث الرسومات والتأثيرات الصوتية.


6. لعبة five nights at freddy’s

العاب رعب للاندرويد

تدور قصة اللعبة حول مطعم يذهب إليه الاطفال معا ابائهم لتناول الطعام والاستمتاع خلال النهار، في هذا المطعم يوجد العديد من الدمى الالية المسؤولة عن الترفيه عن العملاء، خلال النهار يكوون كل شيء طبيعي وجيد، حتى يحل الليل تصبح هذه الدمى تتصرف بغرابة، وبدلا من إحضار خبير لإصلاح هذه الدمى قررو أصحاب المطعم انهم يمكنهم خفض التكاليف إذا استأجرو حارس ليلي.

هل أنت على استعداد لتكون الحارس الليلي لمثل هذا المكان؟ إذا كانت إجابتك نعم، فقم بتثبيت هذه اللعبة وإبدأ العمل الليلة.


7. لعبة Slenderman Must Die

العاب رعب للاندرويد

من المستحيل على اللاعب أن يكون من محبي ألعاب الرعب ولا يعرف شخصية “Slenderman”، هذه الشخصية المجهولة تقترب منك إذا رمشت.

هناك العديد من الألعاب المستوحاة من هذه الشخصية المرعبة، ولكن من وجهة نظر معظم عشاق Slenderman فإن افضل لعبة رعب للاندرويد يمكن تحميلها مجانا هي سلسلة “Slenderman Must Die”، حيث تلتقط مسدسا وتطارد شخصية Slenderman للتخلص منه.


8. لعبة True Fear: Forsaken Souls Part 1

العاب رعب للاندرويد

اول ما يلفت إنتباهك في لعبة الرعب هذه هو رسوماتها الممتازة القريبة من الواقع، وبالتالي ستكون أكثر تشويقا وإثارة عن الألعاب الاخرى.

تحتوي هذه اللعبة على 3 أجزاء ولكن إخترت لك الجزء الأول لانه الاكثر رعبا، تحتوي هذه اللعبة على قصة رائعة وغامضة، تتعلق بشكل عام بفتاة لم تكن على دراية بأختها لسنوات وتدخل الان إلى منزل مهجور بحثا عن سرها، من خلال التصفح واللعب يمكنك فهم قصة اللعبة واكتشاف الحقائق واحدة تلو الأخرى.


9. لعبة in to the dead 2

العاب رعب للاندرويد

العاب الزومبي كثيرة على متجر جوجل بلاي ولها العديد من المعجبين، وتعتبر لعبة “in to the dead 2” هي الأفضل حسب رأيي الشخصي من جميع النواحي، سواءا من ناحية الجرافيك والمؤثرات الصوتية او قصة اللعبة.

في هذه اللعبة تلعب دور رجل يدعى “جيمس” الذي يتحرك في أرض مليئة بالزومبي من أجل العثور على زوجته، طريقة اللعب بسيطة ومهمتك الوحيدة هي التخلص من الزورمبي، سوف يساعدك كلبك الوفي الذي يرافقك دائما في ذلك.


10. لعبة Slendrina:The Cellar

العاب رعب للاندرويد

“Slendrina” هي روح مخيفة لا تحب وجود أي شخص في أراضيها، والأن عليك أن تذهب في مهمة إلى القبو حيث تقع هذه الروح، وهناك سترى أمور مرعبة ستتمنى لو لم تراها.


11. لعبة COLINA: Legacy

Colina Legacy Cover MS

تدور أحداث هذه اللعبة حول شخصية اليكس الذي يذهب لزيارة جدته بعد غيابه عنها لبضع سنوات، لكنه لا حظ إختفاء جدته في الليل الحالك، ويجد نفسه يواجه مخلوق مخيف في المنزل، هذا المخلوق عبارة عن دمية خشبية تظهر فجاة تهاجمك ثم تعود وتختفي، في هذا الموقف وسيلتك الوحيدة للدفاع هي المصباح اليدوي، ولا تحاول الهروب لأنك ستجد ان جميع المخارج مغلقة أيضا، لذا ليس لديك خيار سوى ان تعرف سر هذا المنزل وتقوم بحل الالغاز التي تصادفك.

العاب رعب للاندرويد هي مخصصة لمن عمرهم أكثر من 14 عام، ولا يجب ان تبالغ في لعب مثل هذا النوع من الالعاب، إذا كنت جربت أحد هذه الالعاب في القائمة فشاركنا تجربتك حول اللعبة.

2 تعليقات

  1. أعتقد أن المقال جيد التكوين ومكتوب بشكل جيد. يقدم المقال معلومات مفيدة عن كل لعبة، بما في ذلك القصة، والميزات، والرسومات. كما يتضمن المقال بعض النصائح للاعبين الذين يبحثون عن تجربة رعب مخيفة.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *