الأربعاء، 1 أغسطس 2018

عمل روت للهاتف بكبسة زر وبدون الحاجة للكمبيوتر root android

عمل روت للهاتف بكبسة زر وبدون الحاجة للكمبيوتر root android


عمل روت للهاتف أصبح أمر سهلا بعد أن تم تطوير العديد من تطبيقات الأندرويد التي تمكنك من عمل روت بدون كمبيوتر بسهولة تامة وفي دقائق معدودة، وفي هذا الموضوع سنتطرق إلى شرح بعض من هذه التطبيقات التي تقدم افضل روت للاندرويد، وتكون سهلة الإستخدام تعمل بدون مشاكل، وأنت كل ما عليك فعله هو إختيار الروت الذي يعجبك والذي تراه مناسبا لهاتفك وتقوم بتحميل الروت للاندرويد الخاص بك وإستخدامه متى شئت.

عمل روت للهاتف بكبسة زر وبدون الحاجة للكمبيوتر root android


أولا قبل أن نتطرق إلى طرح بعض من هذه التطبيقات، سوف نأخذ لمحة صغير عن الروت وفوائده وبعض من السلبيات والعيوب التي يتوفر عليها والتي من الممكن أن تضر بهاتفك.

ما هو الروت "root":

بكل بساطة هو عبارة عن عملية برمجية داخل نظام الأندرويد تصيب جذور النظام لكي تمنح لك حرية التحكم في نوات الجهاز، عن طريق إضافة بعض التعديلات والمميزات لهاتفك الأندرويد، كما ويمكنك التحكم في كل التطبيقات التي تعمل بصلاحيات الروت لكي تستطيع التعديل عليها كما تريد أنت وهي كثيرة.

فوائد ومميزات عمل روت للهاتف:

  • تغيير والتعديل على ملفات النظام.
  • القدرة على الوصول إلى جذور التطبيقات والتحكم فيها، كتطبيقات تهكير الألعاب وعمل تحسينات للهاتف وغيرها.
  • إمكانية حذف التطبيقات الأساسية في نظام الأندرويد.
  • إسترجاع الصور والملفات التي تم حذفها من هاتفك الاندرويد.
  • تشغيل العديد من التطبيقات التي تحتاج صلاحيات الروت كتطبيقات الكشف عن الواي فاي.
  • الروت يحتاجه كل مبرمج تطبيقات ليستطيع العمل على نظام الاندرويد بدون قيود.
  • تسهيل عملية إنشاء نسخة إحتياطية لجميع التطبيقات. 
  • حذف جميع أنواع الإعلانات المزعجة من هاتفك.
  • والمزيد من المميزات التي يمكنك إكتشافها بعد تحميل الروت للاندرويد وتشغيله.

عيوب وسلبيات عمل روت للهاتف:

  • أنت معرض لتلف هاتفك في أي وقت عند إستخدامك الخاطئ للروت.
  • بطئ الجهاز ووقوع تشنجات لبعض التطبيقات.
  • فقدان ميزة الحماية والضمان من الشركة ومنه سوف يصبح جهازك معرض للفيروسات والإختراق.
  • عدم القدرة على عمل تحديثات لهاتفك.

أفضل تطبيقات عمل روت بدون كمبيوتر:


أول تطبيق معنا لليوم هو تطبيق kingroot الرائع الذي يعتبر من أشهر وأفضل تطبيقات عمل روت للهاتف بدون منازع، وذلك لسهولة إستخدامه وتوافقه مع مختلف إصدارات الأندرويد ما عدا إصدارات الأندرويد الأخيرة كإصدار مارشملو وأوريو، فتطبيق kingroot خيار مناسب لك إذا كنت تريد تحميل الروت للاندرويد.


2-iroot.

ثاني افضل روت للاندرويد هو iroot، يتميز هذا التطبيق بحجمه الصغير وخلوه  من الإعلانات المزعجة، وهو سهل الإستخدام ولا يحتاج منك أي خبرة، كما ويدعم جميع الهواتف الجديدة وتستطيع معرفة ما إذا كان التطبيق يدعم جهازك أم لا عن طريق الذهاب إلى الموقع الرسمي له ووضع إسم أو نوع هاتفك في محرك البحث الخاص به، وإذا ما ظهر لك نوع هاتفك على الموقع يمكنك عمل روت له.


هذا أخر روت معنا لليوم هذا التطبيق فريد من نوعه فهو يعمل على كل أنواع إصدارات الأندرويد القديمة والحديثة، أيضا لا يحتاج إلى جهاز كمبيوتر من أجل عمل الروت يكفي فقط تحميله وتثبيته على هاتفك ومباشرة سوف يتم تفعيل خاصية الروت بدون مشاكل.



هذه كانت بعض من التطبيقات التي سوف تمكنك من عمل روت لهاتفك بسهولة بدون اللجوء إلى الكمبيوتر، أود التنبيه لأمر مهم وهو عليك عدم ترك الروت مثبت في جهازك لمدة طويلة، لأنه من الممكن أن يأثر على هاتفك سلبا وهناك إحتمال أن يتلف، لذلك تأكد من تثبيته فقط عند الحاجة وبعدها قم بحذفه من النظام وعند ما تحتاجه مرة أخرى قم بتثبيته مجددا وهكذا كي تضمن سلامة هاتفك، إلى هنا نكون قد أعطينا الموضوع حقه أتمنى أن لا تذهب بدون ترك بصمتك في الموقع ولو بشكر بسيط، وإذا كان لديك أي تسائل لا تنسى تركه في التعليق وسأوافيك بالرد في أقرب وقت وشكرا في مواضيع أخرى إن شاء الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق